OMAMINE
OMAMINE
رضي الله عنك وأرضاك .. وأعطاك .. وكفاك .. وهداك .. وأغناك .. وعافاك .. وشفاك .. ووفقك لخير الدعاء .. وأجاب لك الرجاء .. وأحبك بلا ابتلاء .. وجعلك ساعيا للخير .. مؤثرا ف الغير .. وآمنك بين أهلك وأدخلك الجنة .. آمين
رضي الله عنك وأرضاك .. وأعطاك .. وكفاك .. وهداك .. وأغناك .. وعافاك .. وشفاك .. ووفقك لخير الدعاء...
امين يارب العالمين واياكي اختي شكرا
OMAMINE
OMAMINE
aya44 aya44 :
يارب يسخر لكي زوجك وييسر امرك كيف تقولي يا اختي لم اجد احد الجأ اليه الجئي الي الله هوة موجود يسمعك ويراكي ويعلم بحالك ويعلم كل شيء وقادر ع كل شيء استغفري له ادعي له قومي الليل وتقبلي مروري ربي رحيييييييييييييييييييييييييم
يارب يسخر لكي زوجك وييسر امرك كيف تقولي يا اختي لم اجد احد الجأ اليه الجئي الي الله هوة...
صدقتي اختي ، هده القصة وقعت منذ 3سنوات في نفسي اقول يمكن الامام مخطىء ، يمكن ،،ويمكن .. ياريت الاقي الجواب اللي يريحني ومانكون عايشين بالحرام ..
OMAMINE
OMAMINE
الله ينورك ان شاء الله ماعندي خلفيه بس اسال الله لي ولكي تسخير الزوج وان يهدينا الى مايحبه ويرضاه
الله ينورك ان شاء الله ماعندي خلفيه بس اسال الله لي ولكي تسخير الزوج وان يهدينا الى مايحبه ويرضاه
جزاك الله خيرا
OMAMINE
OMAMINE
يعني اخذ بهذا الحكم ؟ ريحوني لله يستركم ، انا ماكتبت الا لعلمي انكم لن تردوني والله من الصبح وانا انتضر وادخل المنتدى علني اجد جواب لاستفساري لانو مهم كثير بالنسبة لي .الحال الثاني: يغضب غضباً شديداً، لكنه لم يزل شعوره معه، الشعور معه الشعور، لكنه اشتد غضبه بسبب المضاربة أو المسابة، والمشاتمة، أو ما أشبه ذلك مما يسبب شدة الغضب، فإذا وجدت أسبابه، وعلاماته، واعترف به الزوجان، أو قضت به البينة، فإن هذا يعتبر طلاقاً غير واقع؛ لأنه لشدة الغضب قد فقد صوابه، وفقد السيطرة على نفسه، وفقد القدرة على منع نفسه من الطلاق؛ بسبب شدة الغضب، فهذا الراجح من قولي العلماء أنه لا يقع، وهو الذي نفتي به كما رجح ذلك العلامة ابن القيم -رحمه الله-، وشيخه أبو العباس شيخ الإسلام بن تيمية -رحمها الله-، وقال به جمع من أهل العلم، إذا اشتد غضبه لأسباب واضحة من مضاربة، أو مسابة، أو غير هذا من أسباب واضحة ولكن لم يزل شعوره معه، الشعور معه، بقية من الشعور يعلم ما صدر منه، لكنه قد اشتد غضبه حتى عجز عن السيطرة على نفسه، فهذا الصواب أنه لا يقع طلاقه في هذه الحال كالذي فقد شعوره،
OMAMINE
OMAMINE
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا وبارك فيك يا ام مجاهد