حــنــيــن
حــنــيــن
شكرا علي المعلومه بس ترى موجديده من كثر ما سالنا عرفنا واذا عندك معلومه ثانيه قوليها وجزاك الله خير
شكرا علي المعلومه بس ترى موجديده من كثر ما سالنا عرفنا واذا عندك معلومه ثانيه قوليها وجزاك الله...
ياااااااااااااااارب يااااااااااااكريم تكوني حامل هالشهر وتجي تبشرينا ونزغرتلك:icon28:

ان شاااااء المولى احسااااااسك هو اللي بيطلع صح لأن كل وحدة أبخص بجسمها

ياااااااااااااااااااارب تكوني حامل:04:
حللي وبشرينا

تسلمين يالغلا
عاد حنا بالهند حرررررررررر موت شكلي بركبله مروحة وهو رايح للشغل:44:
حــنــيــن
حــنــيــن
تسلم لي يا ناس هالزعيمه العسل الي تسأل عني لين غبت ...... ابد، كنت مسويه ثقل ، بشوف تسألين عني ولا لأ خخخخخ وعلى طاري المسلسلات .... من جد هالمسلسلات الأجنبيه مثل السحر اذا بدأتي حلقه خلااااااص تمسكك و لازم تكملينها اتوقع يا قمر انك في السليم وتمام ١٠٠٪ الله يرزقك بنوته عسل طعمه زي الشوكلاته والله يجعلها تامه صالحه تنور دنيتك يااااا رب حنونه .... أزيك يا بت كي هال هآآآآي <<<< طبعا فاهمه خخخخ مدري ليه اشتقت لك :39: هاه طمنيني على الوالده إن شاء الله أمورها تمام ؟ وبالنسبه للغسول .... من رأيي لو فيه أحد من أهلك يقدر يرسل لك فأفضل علشان لا تجيبين العيد خخخخخ ههههههههههههه يا جولز الله يسعد قلبك سويتي فلم هندي على التركش اجل لو كتبوا أميريكانو وش كان سويتي خخخخ <<<<< شكلي بنطق يا هووووووووه على الناس المفيدة يا قلبي عليكي يا أم البنات دايم تجيبين لنا كل جديد انتي محمد بن راشد حقنا في الملف هههههههههههههه طبعا انا قريت من هنا وطيااااااره على الآي فون حق زوجي ونزلت البرنامج وقاعده أحوووووس فيه وأحط المود و أظبطه ، مررررره رائع وانا في عز آنسجامي واندماجي .... قبض علي زوجي متلبسه وقال لي وش تسوين !!!! وبكل فخر و ريته البرنامج وأنا مبسوووووطه ...... قام صرخ علي... يا فضيحتي لو شافه واحد من الشباب.... برنامج عن الدوره في جوالي !!! هههههههههه ضحكت عليه ، وقلت له اجل اشتر لي واحد قالي خلي البلاك بيري ينفعك :mad: أحلى يا حنين أحللللللى آي فون وحركاااااات بس انتبهي لا يلطشه احد الهنود وانتي تكلمين خخخخخخخخ الله يرزقك يا ريما..... و إن شاء الله انها أعراض حمل وتبشرينا يا قلبي الوحده أبخص بجسمها وهاالمواعيد تخمينات حسابيه على حسب تواريخك واذا كنتي مراقبه افرازاتك وآلامك وعارفتها ، أعتقد بتكونين أصح والله يرزقك بالي تتمنين يا رب
تسلم لي يا ناس هالزعيمه العسل الي تسأل عني لين غبت ...... ابد، كنت مسويه ثقل ، بشوف تسألين عني...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يقلع شيطااااااااااانك ماتبطلين سوالفك تصدقين عاااااااااااد أحس دمك زي الشرباااااااات ماشاء الله يابخت عين أبو الشباب فيك

المهم امي طلع معاها دسك ياحرام غير الضغط والسكر اللي بالعلالي والم الركبه
(الله يجازي اللي جابلها كل هالبلاوي وهي توها)
الزبدة وشو الدسك ؟ وهل هو خطير ؟
اللي تعرف تقوللي لأني قلقانه وهي تقول عادي يابنيتي:icon33:
قلبي مخملي
قلبي مخملي
هآآآآآآي شله أزيكو يا بنات ..... هلا طير الحرم الحرم.... مشتاقين وين الغيبات و وش أخبارك مع التبويض تمام ؟.... يا عمري فرحت لك كثييييير ... الله يسخر زوجك لك كمان وكمان ويرزقك ماتتمنين هلا والله بالوجوه الجديده ....... او بالأصح للضحايا الجديدة للبويضه الشريره :22: الي مدوختنا السبع دوخات .... كل شهر تباغتنا في يوم غير الي قبله ....تعبتنا من جد واحنا نطارد وراها أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أنه يرزقكم من واسع فضله وبالذكر الصالح السليم
هآآآآآآي شله أزيكو يا بنات ..... هلا طير الحرم الحرم.... مشتاقين وين الغيبات و وش أخبارك...

سهرتنا لليوم ،
اخترنا لكم فيها مسلسل درامي فيه حبتين رعب

والمسلسل بعنوان ........ "البويضه الشريره "

بطولة...
أم الاشبال
أم البنات
حنين
الممثله الصاعده
سعوديه حنونه

اخراج و تجميع .....
قلبي مخملي <<<< إحم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~~~ام الاشبال~~~~
سوعاااااااال عااااااجل لام البنات

هل جفت افرازاتك تماااااااما عندما نزلت البويضة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في الاساس ما كان فيه افرازات بس آلاااااام ويوم سآلت الدكتور عماد والدكتوره اجمعو على انه من علامات التبويض الالم والافراز او الالم لوحده او الافراز لوحده وانا بالنسبه لهشر كان بس الاااام بدون افراااز....وكنت ناااااشفه حتى الدكتوره انتبهت وقت الكشف وزادت الكريم وقالت النشفان زاااايد....

هل خفت الااااامك تماااااااما عندما نزلت البويضة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خفت بشكل كبييييييييير...

هل تحسين اثناء نزول البويضة في احد جوانب بطنك؟؟؟؟؟؟؟؟

اكيد وكان آلم قوووووووي لدرجة اني كنت في مدرسة بناتي وحسيت بآلم مفاجئ في المبيض اليمين وما قدرت اوقف وكنت اريد ارجع البيت وانسدح عالسرير بسس....ويوم رحت للدكتوره كانت البويضه الي نزلت في المبيض اليمين...

وبالله التوفيق

جوابك راح يريحنا وننتهي من مسالة الافرازات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه حنونه
السلام عليكم
اخواتي ودي اعرف الشي هذا حيرني كيف اعرف ان البويضه نزلت يعني جاهزه للتخصيب ومتى يصير التوووت على طول اذا نزلت ولا استنى وقت معين والله مليت من روحة المستشفيات ودي اعرف بنفسي
والله يرزقنا بالولد الذكر الصالح يارب

أم الاشبال :
والله ياسعودية حنونة امس لفيت كل المنتديات ابحث عن جواب لهذا السؤال
كلللللهم اجمعوا ان اذا راحت الافرازات والالم معناته خلالااااااااااص نزلت ومستعدة
واكدت كلااااامي ام البنات=ويارب يكون هذا الجواب الصح

---------

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه حنونه
يا احلى شوشو مشكوره على التنبيه وعدلت الموضوع

حبيت اسألك انا عندي الم زي مغص الدوره بس اخف وجنبي يوجعني تتوقعين تبويض بقبقييق على قولتك ياحلوه
مع العلم ان كان يوم الاربعاء حجمها 10
بعدين الغسول فيه علبتين هل اخذها كله ولا وحده

ام الأشبال :
تامرين يا احلى سعودية حنونة؟
مشيتي على البردقوش؟؟؟؟
لااااا ياعيوني لاااااتحطينه كله=ابقول لك سررررررررر ررررهيب لاستخدامه
تعرفين برواز الابرة اسحبي من السويتن واحقني غير عميق
3 او 4 براويز كبيييييرة

اوكي بعدها الله يكرمك تشطفي خارجي بس ماترجعين تغسلين بموية فهمتي؟؟؟؟؟؟؟؟

...................

حنين :
طيب انا قبل 4 ايام بدت معاي افرازات الاباضة وقبل امس شفت مسحة دم وردي واليوم نشفت الافرازات بعد ماكانت تتمطط وشفافة
يعني يوم نشفت هو يوم تبويضي؟
عموووووووووووووووما الف شكر لأني مسوية عزل هالشهر بس من باب العلم بالشئ

ام البنات :
نفس الي صارلي ومع النشفان نزلت البويضه...

----------

و قرأت لكم :

الاباضة
تظهر أعراض حسية خلال فترة الاباضة مثل المواد المخاطية النقية الصافية التي تشبه زلال البيض ويكون ذلك قبل يومين أو ثلاثة من انطلاق البويضة أي في منتصف الدورة الشهرية نتيجة لتأثير هرمونات المبيض

وأيضا:
*ماهى الفترة التي تكون المرأة فيها أكثر خصوبة؟
- يوم بداية الدورة الشهرية هو نفسه تاريخ بداية الخصوبة لدى المرأة، ويبدأ التبويض في اليوم 14 من بدايتها. وهذا يعنى أن المبايض تحتوى على بويضات، هذه البوضيات تعيش لمدة 24 ساعة. وهذه الفترة هي أكثر فترات الخصوبة عند المرأة
ولكنها ليست قاعدة لكل النساء، حيث أن هناك سيدات تحدث عندهن عملية التبويض قبل أو بعد "اليوم 14" وهناك سيدات لا تحدث لهن عملية التبويض على الإطلاق.
ولكن تذكري أن حدوث الدورة الشهرية ليس له علاقة بالتبويض حيث أن عملية التبويض يمكن أن تختلف من شهر إلى آخر.
أما الحيوان المنوي فيمكن أن يبقى لمدة 48 ساعة. يفضل وجود الحيوان المنوي في الفترة التي تكون المرأة فيها أكثر خصوبة.
من المفضل أن يحدث الاتصال الجنسي (اليوم 10، 12، 14، 16). ولكن تذكري دائما أن كل سيدة تختلف عن الأخرى. فمن الممكن ألا يحدث التبويض في اليوم 14. وإذا حدث في اليوم 14، فهذا لا يعنى حدوثه في نفس اليوم في الشهر التالي.
لذلك من المفضل حدوث الاتصال الجنسي يوم بعد يوم أفضل من كل يوم للتأكد من وجود كم كافٍ من الحيوانات المنوية.

وكمان ايضا :

أعراض الأباضة عند المرأة

تصيب المرأة أعراض كثيرة قد لا تنتبه إليها ،وذلك في زمن نضوج البويضة وانطلاقها من المبيض وفي فترة قابليتها للحمل .وإذا حاولت المرأة مراقبة صحتها وما يطرأ عليها وعلى جسمها ونفسيتها من تحولات وتبدلات خلال الفترة بين الطمثين(في منتصف الدورة تقريباً)أي من اليوم الثاني عشر إلى اليوم السادس عشر الذي يسبق الطمث المقبل لا نتبهت إلى بعض العلامات المرافقة للتبويض،
ومنها:

1- يترافق زمن الإباضة عند بعض النساء بنزول قليل من الدم أو بسائل وردي اللون لا يدوم أكثر من ساعات معدودة ،وهذا الحيض (حيض الخامسة عشر يوماً) كما تسميه العامة .

2- أكثر النساء يصبن بالسيلان الأبيض المؤقت في زمن الإباضة .وهذا السيلان هو إفراز طبيعي يظهر نتيجة لتأثر الهرمونات الجنسية، وإنه علامة جلية على نضج البويضة وانفجار جرابها واستعداد المرأة للحمل .

3- يحدث انتفاخ وألم مبيضي في جهة المبيض المنطلقة منه البويضة . وتستطيع المراة أن تعين نقطة الألم والانتفاخ في جهة الحالب الموافق إذا ما انتبهت إلى حالها في الأيام المذكورة التي تتوسط الطمثين.

4- ترتفع حرارة المرأة عقب انفجار المبيض وحدوث التبويض (بعد انخفاض مفاجىء للحرارة لمدة يوم أو يومين ). وباستطاعة المرأة تعيين زمن تبويضها بمراقبة حرارة جسمها يومياً.

5- في أغلب الأحيان تشعر المرأة براحة نفسية وسعادة وهدوء في منتصف الدورة .وتحاول أن تجذب اليها زوجها بكل وسيلة ، كأن تلبس له أحسن الملابس وتضع الروائح والعطور والماكياج وتجهز نفسها له وهذا يتم لا شعورياً وهو شي طبيعي ، لأن البويضة تكون جاهزة عندها للتلقيح . فهي تتصرف غريزياً كي يقابلها زوجها ويقوم بتلقيح البويضة .

إلا أن بعض النساء يشعرن بآلام وتوعكات خفيفة في فترة الإباضة، ويكون سبب ذلك اختلال في الهرمونات خلال هذه الفترة .

:27:

~~~ام الاشبال~~~~
[quote=ام ورفه;41855569]تشكرين ام البنات على هالمجهود الرائع انتي وام الاشبال اخر دوره 24/1/2010 &lt;9/2/1431 استمرت عشرة ايام يعني تاريخ 2/فبراير&lt;18/2/1431 بتاريخ 5/فبراير حصل توت &lt;21/2/1431 والدوره ماجت الا بتاريخ 27/فبراير نقط بنيه يعني متاخره اربعة ايام &lt;13/3/1431 ودورتي منتظمه باليوم كل 30يوم هل تكون لخبطت هورمونات وانا دورتي منتظمه وش تنصحوني فيه مع اني متابعه مع دكتوره واستخدمت غسول سويتن فريش باكينج صودا الي عندها معلومه لا تبخل علي ماحسبتي لي يام البنات وش دعوى الله يهداج هههههههههه صرنا نتحجشا مثلكم :27::27::27:
[quote=ام ورفه;41855569]تشكرين ام البنات على هالمجهود الرائع انتي وام الاشبال اخر دوره...
كلنا طيبين نسال عنك انتي
ويااارب تكون الامك اعراض حمل ياااااارب

ساعدتك لبتونة وقلت الرد الشافي الكافي
واي استفسار رابتي ثدادة=هههه

وانا ادعيلي شوفيني انرحم والله
خخخخخ
لاااااااااااتنسيننا من دعواتك كل ابوناااااااا=وحياك الله

ام ورفة انتي حااااااااااااامل باذن الواحد الاحد هات البشارة=يالله روحي حللي

غنوووووج قلوبنا معكم يالحوامل ربي يسهل عليكم

اذا طلع خطين معناته الهرمون مرتفع

تؤبشيني انتي وام البنات

ام اللافي
ام اللافي
نونننيييييييييييييييي
طمنييييييييينا عليك والله بالي مشغول عليها مررررررررررررة يابنات الله يجعل المانع خير يارب