تونة1430
تونة1430
السلام عليكم حبايبي بوسة لكل وحدة فيكم وحشتوووني معليش اعذروني على التأخير لكن هادي الفترة حضطر اغيب عنكم شويه وجزاكم الله خير كل اللي سألوا عني وحدة وحدة . حبيت اطمنكم اني كويسه ورجع قريب ان شاء الله الدايت لسه ماشية عليه وحكمل باذن الله للنهاية دخلت اطمنكم واشوفكم قريب ان شاء الله
السلام عليكم حبايبي بوسة لكل وحدة فيكم وحشتوووني معليش اعذروني على التأخير لكن هادي الفترة...
هلااااااااابك والله لك وحشه
حتى التجمع أحسه متغير بدونك
لاتطولي عليناااا
تفاحه 1402
تفاحه 1402
ام الائمه الحمد لله انك كويسه وحشتينا والله لاتطولين علينا فديتك بنات وينكم معقوله كسلتووو البارح اكلت زبادي منزوع الدسم واليوم افطرت بيض مسلوق مع شرائح خيار واحس هاليومين بدات اجوع مدري ليه يلا نستناكم كل وحده تسدح يومياتها خلونا نشجع بعض لبى قلوبكم وينك وليده باقي راقده الله المستعان الطيور طارت باارزاقها وانتي راقده قومي يلا اشتقت لك وينك تفاحه وتونه والبنات كلكم
ام الائمه الحمد لله انك كويسه وحشتينا والله لاتطولين علينا فديتك بنات وينكم معقوله كسلتووو البارح...
صباااااااااااح الفل والياسمين ع احلى واروع دوكانيات في العالم وحشتوووووووووووني موت او فيونه انا موجووود كل صبح بس البنات خامدات يعني نايمات وانا افضى واصحصح الصباح اقعد اكلم روحي واطل ع الجواب صباح اليوم الثاني وحمد لله ع سلامتك ام الائمه لك وحشه ياوحشه والله بس شوفتك صحت وقولت لنفسي اخيرا لدرجة ولدي يسالني ايشبك صحتي واحكي له عنك وقولته اننا افتقدناك وصباحكم فل
حمامه طائره
حمامه طائره
صباح الورد تفاحه باين البنات نايمين والحمد لله تطمنا على ام الأئمة لاحظت الجروب برد وين التشجيع واليوميات ................... اليوم رجعت للبروتين الصافي لخمسة ايام فطرت حليب ونسكافيه وبيضه مسلوقه والغداء بيكون سمك مشوي والعشاء قطعة ستيك بين الوجبات شاي اخضر و نعناع وشريحة ليمون وزنجبيل حللو للكرش بطني نقصت منه انصحكم يابنات فيه........................................ خلال ثلاث اسابيع نزلت خمسه كيلو ناقص 200 جرام الحمد لله نعمه عقبال الاخوات
تفاحه 1402
تفاحه 1402
صباح الكادي يااااااااااحمامه الا قولي فاطسين نووووووووووم ياويلي ياويلي منهم احش فيهم وهم نايمين ههههههه
ام فيونه فديتها
ماعليه تفاحه حشي فيهم خليهم يصحصحووو خخخخخ
بنات مدري صار لي 3ايام دوخه وتعبانه ودايم جوعانه انا منتظمه
بس تبون الجد اذا اكلت تمر لو حبه نفسي ترتاح شوي يمكن لان عندي السكر وهالرجيم سوى لي هبوط مدري
انا استميحكم عذرا باكل كل يوم تمره وحده وليده بس وحده عشان اقدر اسند طولي
غداي ان شاء الله لحم بالكوسه واخذ زنجبيل بالليمون بالليل يمكن زبادي او كوب لبن ع حسب لاني انام بدري
بنات تحركو اقل شي تعالو علمونا خبصتو او ماشين تمام خلونا نتشارك مايصير التجمع بارد
ان شاء الله اوزن اليوم واعلمكم بكررره كم نزلت حاسه ان وزني نزل بس هالكرش الله المستعان الله ينزلها ع خير