شدو الكناري
شدو الكناري
انا قد جاني ومانفع معه بعد الله سبحانة غير المرامية تقطعة بأذن لله
ام طيف المطيري
ياليت تقولون لنا وشى اعراضهاملاح الدم
الله يشفيك إن شالله
أم(ريما**ودانه)
انا عندي املاح نسبتها 380 اعراضها وخز وتنميل في اطراف اصابع القدم خصوصاً الأصبع الكبير (الابهام)
الم في المفاصل وتورم والم في الكلى
مع علاج الدكتور لازم تقطعين علاقتك باللحوم الحمراء والعدس والحمص والسبانخ والطماطم والجبن لأن كلها فيها املاح عاااليه
وعليك بالاكثار من شرب الماء حوالي 3 لتر في اليوم مع شرب مغلي البقدونس مريح جداً للكلى
وكلي الكرفس قد ماتقدرين ينزل نسبة الأملاح ..
وانتبهي تهملين تراه دماااار الكلى
الله يشفيني واياك و مرضى المسلمين
الثبيتيه
الثبيتيه
الله يشفيك ويعافيك
دلعوة الورد
دلعوة الورد
مشكورررره جدااا على طرح الموضوع المهم =انا عندي املاح في الدم الله يارب تشفي جميع مرضى المسلمين -قبل فتره انا تعبانه مررره لكن ماعرف اش فيني رجولي منفخه والم مو طبيعي فيها ورحت المستشفى عملت تحليل املاح والدوالي =طلع املاح والنسبه كانت 4.53= ويقول الدكتور مررره مرتفعه والنسبه الطبيعي =2,5-طبعا صرف لي فوار لمدة خمسه ايام واذا مافيه تحسن لازم اشاعه احتمال يكون دوالي واخذت من الفوار وانا مو مقتنعه مرررره لانه الي عندها مراره تستخدمه ووالتهاب حوض الكلى ووالتهاب مجرى البول=يابنات من يوم استخدمته مررره مو طبيعيه الم في بطني ودوخه واحس ابي ارجع الله يكرمكم احس معدتي مقلوبه المهم جاء 5 يوم ورحت اسوي تحليل اشوف النسبه طلع 5.4=مررره تضايقت وقال دكتور النسبه عادي والاملاح عاديه طبعا هذا مستشفى 2=والله مادري اش اسوي حتى الاكل مررره ما اكل وقطعت الاجبان واي شئ فيه املاح دعواتكم الله يشفيني ويشفي المسلمين وينصر المسلمين ==اااااااااااااامين