شاي ملون

شاي ملون @shay_mlon

عضوة جديدة

فية ورق حائط اقدر انظفة

المنزل والديكور

مساء الخير ات
ودي اسال مين جرب ورق حائط اقدر انظفة اذا اتوسخ يعني اش اسم مركتةاو بلد الصنع
والله يسعد الى تجوبني
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجواهر الغاليه
قد تتجنّبين استعمال ورق الجدران في منزلك، بحجّة أنه يصعب عليك تنظيفه، مع العلم أنه يعطي لغرفك هوية خاصّة وجذابة، خصوصاً حين يكون ذا زخرفات ونقوش متنوّعة.
"سيدتي " يطلعك على بعض الخطوات الأساسية التي يجب اتّباعها عند تنظيف أنواع ورق الجدران المختلفة:

ـ احرصي على اتخاذ الإجراءات الوقائية دائماً للحفاظ على سلامة الجدران؛ كإبقاء أيدي أولادك نظيفة، مثلاً.
ـ امسحي الغبار عنه، بواسطة إسفنجة رطبة، بدون استعمال الماء.
ـ اغسليه بحذرٍ، بالقليل من الماء الدافئ والصابون، ثمّ جفّفيه بقطعة قماش ناعمة خالية من الوبر.
ـ تجنّبي مسحه بطريقة عشوائيّة، بل اتبعي طريقة التنظيف اللطيف، من الأعلى إلى الأسفل.
ـ أسرعي بتنظيف البقعة فوراً عنه، لأنّه بمرور الوقت يصعب عليك إزالتها، ممّا يُسبّب لك تشوّهاً في الحائط.
ـ استعملي الممحاة لإزالة رسوم طفلك المطبوعة على الحائط، بواسطة قلم الرصاص.
زهرة الوادي6
زهرة الوادي6
قد تتجنّبين استعمال ورق الجدران في منزلك، بحجّة أنه يصعب عليك تنظيفه، مع العلم أنه يعطي لغرفك هوية خاصّة وجذابة، خصوصاً حين يكون ذا زخرفات ونقوش متنوّعة. "سيدتي " يطلعك على بعض الخطوات الأساسية التي يجب اتّباعها عند تنظيف أنواع ورق الجدران المختلفة: ـ احرصي على اتخاذ الإجراءات الوقائية دائماً للحفاظ على سلامة الجدران؛ كإبقاء أيدي أولادك نظيفة، مثلاً. ـ امسحي الغبار عنه، بواسطة إسفنجة رطبة، بدون استعمال الماء. ـ اغسليه بحذرٍ، بالقليل من الماء الدافئ والصابون، ثمّ جفّفيه بقطعة قماش ناعمة خالية من الوبر. ـ تجنّبي مسحه بطريقة عشوائيّة، بل اتبعي طريقة التنظيف اللطيف، من الأعلى إلى الأسفل. ـ أسرعي بتنظيف البقعة فوراً عنه، لأنّه بمرور الوقت يصعب عليك إزالتها، ممّا يُسبّب لك تشوّهاً في الحائط. ـ استعملي الممحاة لإزالة رسوم طفلك المطبوعة على الحائط، بواسطة قلم الرصاص.
قد تتجنّبين استعمال ورق الجدران في منزلك، بحجّة أنه يصعب عليك تنظيفه، مع العلم أنه يعطي لغرفك...
كان زين لو لقينا بس اشوف انه ماهو صعب اللي اخترعه يخترع فوقه ماده عازله
شمعيه لامعه قابله للمسح والتنظيف انا
استغرب
احب-الديزاين
احب-الديزاين
مايتوسخ اصلا حتى يتنظف
اسهههل بكثر من البويات
زي التجاليد
بس اختاري مشجر احلى واريح مايتوسخ انا عندي من كذا سنه ومرررة مايوسخ
أم عبدالعزيز12
أم عبدالعزيز12
فيه ورق جدران ألماني وكوري ضد الماء

لكن غالي سعره و ضمان عليه
شاي ملون
شاي ملون
شكرا لك من ردأت على تسالي
حلو اذ كان فيه ضد الماء على الاقل يمكن يمسح انا جهت فيشة المبة مسببتلي ازمة مع بنتي