بناتي حياتي.
بناتي حياتي.
حبيت انزل هذا الموضوع لبنات محايل عسير اي استفسارت عن مشاغل و كوافيرات ونقشات حنا او محلات فساتين وغيرها او مستشفيات وكل اللي اقدر عليه بخصوص محايل عسير وافيدكم بلي اعرفه وتفيدوني بلي تعرفونه
حبيت انزل هذا الموضوع لبنات محايل عسير اي استفسارت عن مشاغل و كوافيرات ونقشات حنا او محلات...
ابغى اعرف يابنات محايل كيف السكن في محايل
احتمال ننقل هناك لظروف العمل
وهل راح احس باختلاف عن مكه او عادي
مغرورة غصب عنها
حبيت انزل هذا الموضوع لبنات محايل عسير اي استفسارت عن مشاغل و كوافيرات ونقشات حنا او محلات فساتين وغيرها او مستشفيات وكل اللي اقدر عليه بخصوص محايل عسير وافيدكم بلي اعرفه وتفيدوني بلي تعرفونه
حبيت انزل هذا الموضوع لبنات محايل عسير اي استفسارت عن مشاغل و كوافيرات ونقشات حنا او محلات...
استغفر الله الله...............سبحان الله الله وبحمدة
‘‘الونه‘‘
‘‘الونه‘‘
يا هلا والله فيكم والله انا نزلت الموضوع وجلست فتره وانا ادخل وما القي اي رد وما عاد دخلت علي الموضوع’’’ وابشرو بردود
‘‘الونه‘‘
‘‘الونه‘‘
هلا والله اختي الموضوع جاء بوقته لي صديقه تسال تبغى كوفيره تطلع البيت ويكون شغلها حلو شكرا لك مقدما
هلا والله اختي الموضوع جاء بوقته لي صديقه تسال تبغى كوفيره تطلع البيت ويكون شغلها حلو شكرا لك...
ياهلا والله فيكي ومعليش على التأخير بنسبه للكوافيره في كثير عندك صالح الشاعري ومشغل بنات مساعد ومشغل سحر الشرق واذا تبين الارقام ممكن اعطيكي اللي عندي
‘‘الونه‘‘
‘‘الونه‘‘
mlak77 mlak77 :
ياليت تعطيني ارقام افضل كوفيرات في محايل زواج اختي قريب وماحجزت
ياليت تعطيني ارقام افضل كوفيرات في محايل زواج اختي قريب وماحجزت
ياهلا والله ومبروك مقدما اذا كنتي بتروحين مشغل انصحك تروحي مشغل صالحه الشاعري او سحر الشرق