ام عزوزي 1430
ام عزوزي 1430
فعلا اختي انصحك بكريم اولاي رااااااااااااااااااائع جدا وبشرتي الكل يحسدني عليها ووالله مااستخدم غيره ..

اما صفار عيونك اذا كانت تحاليلك سليمه سوي مثلي اذا عندك قوة تحمل وحطي في كل عين نقطه وحده ليمون طبعا بتشوفين نجوم ويمكن المجرات والكواكب :icon36:كلها وبعدها بتجلس يوم حمراء وبعدين شوفي الصفاء والزرقه اللي بتصير في عيونك بس امانه اذا ماراح تتحملين لاتسويها لانها فعلا حاره ع العين وخصوصا اذا عيونك حساسه .. واكتفي بقطره في الصيدليه منظفه للعين اسمها RefreshPlus مره حلووووووووووووووووه ..
هاويه الطبيعه
انا بشرتى جااافه جدا لدرجه كنت لمن اضحك وجهى يشد ويتجرح كأنه يتشقق بس جبت نيفيا الكحلى لانه دهنى كثير

وصرت استخدمه 3 مرات يوميا واغسل وجهى قبلى وضع الكريم بصابون و ماى فوق الدافى بس مش ساخن كثير ومش دافى

وبعد ماغسله تمااااااااام احط كيميه كريم وادلك وكميه وادلك وكميه وادلك لين بشرتى تتشرب كميه كبيره واحب ااكد عليكى

انك لازم تشربيها كريم تماااام و3 مرات يوميا وشوفى ايش راح يحصل لبشرتك خلال 10 ايام

ان شالله نتيجه راح تعجبك
gr8
gr8
انا جربت كريم جونسون بزبده الشيا الوردي ريحته مره حلوه وما يخلي وجهك يلصق يعنى على طول تمتصه البشره وسعره يمكن في العشرينات واحط منه تقريبا مرتين الى ثلاث مرات في اليوم
سكون *
سكون *
الله يعين على هالبيئه القشرا حياتنا فيها جهاد اتمنى ربي يأجرنا عليه هواء جاف وغبار وحر ورطوبه وخلييييييييييط من الأجواء الغريبه وكله كوم والمناظر المقفهره كووووووم هي اللي تجيب الصفار من جد والعمى كمان .
احلى جولي
احلى جولي
اب وانا بعد