بالله وشفيها إذا كنت مطلقه خمسه مرات ونفسي اتزوج /قديم +استوفى الرد

الأسرة والمجتمع

بنات انا تزوجت تقريبا خمسه مرات وماتوفقت مع اي زوج حظي مره تعبان في الدنيا مع اني الحمدلله محافظه على صلاتي وحافظه اجزاء من قراني واخاف الله سبحانه وتعالى وجميله والحمدلله وست بيت وطباخه ولبس وشياكه واخلاق الحمدلله موناقصني شي؟ بس والله العيب موفيا في الرجال الي انا تزوجتهم الاول ملكت عليه بس مادخل عليا طلع الولد عنده صرع ويحب وحده وطلقني بدون ذنب والثاني تزوجته وجبت منه ولد وطلع يشرب خمر وطلقني ومالي ذنب والثالث جلست معاه إسبوع وبرضه تاجر وغني ويشرب خمر وطلقني ورجع زوجته والرابع واحد جلست معاه في مكه يحشش ويضربني ويضرب ولدي وماعندي الاولد واحد من الثاني وتطلقت من الي يضربني ويضرب ولدي بعد ماتطلقت من الي يضربني ويضرب ولدي مسكت عده ثلاث شهور ورجعت لاابو ولدي الثاني وذحين عايشه معاه في الرياض وعندي ولد واحد عمره سبع سنوات وحامل مراح اجلس العمر كله حامل ولادتي في شهر سبعه بعد مااولد بيطلقني ابو ولدي لاانه انسان مافيه خير لاصلاه وطول الوقت وهو يتفرج في افلام اباحيه حاط في جهازه مقاطع وصخه مره كل مامسحتها من جهازه رجع حط مره ثانيه ويشرب خمر وموراضي يعتدل واشوفه حاله ميؤس منها وطلاقي منه بعد الولاده والله العظيم صدقوني إني طيبه ومحترمه وبنت حلال وعايشه مظلومه في الدنيا ومحد راضي يفهمني وذحين بصير مطلقه وعندي ولدين واحد عمره سبع سنوات والثاني عمره يمكن شهر ولمن اتطلق واروح عند اهلي اهلي واخواتي واخواني مره مبسوطين ومتهنين مع
أزواجهم والله ماعمري حسدتهم بس اتمنى يكون عندي زي ماعندهم ابغى بس زوج يسترني في الدنيا وبسعدني واخواتي يقولون ليا ماله داعي تتزوجين وشتبغين بالزواج إنتي حظك مره تعبان وفشلتي في حياتك كثير يقولون ربي موكاتبلك توفيق في الدنيا أقلهم يمكن ربي بيرزقني وبيعوض عليا بعد كم سنه يقولون يقولون لا حظك باين من أوله يقولون وشفيكي تناقزين تبغين الزواج ويطالعون فيا اخويا يطالع فيا بنظرات نقد منتقديني كلهم وهما ماشاءالله عليهم متزوجين اخواني واخواتي مره مبسوطين وكل إثنين من اخواتي ماخذين إثنين أخوان وكل إثنين ماخذين إثنين أخوان وكل إثنين ماخذين إثنين اخوان والحمدلله مبسوطين وانا ماأقول الكلام هذا حسد وغيره منهم لا والله بالعكس أتمنالهم التوفيق بس هما مايبغوني اتزوج وانا لسه عمري 31 لساعني صغيره أختي الكبيره تقلي لسه لكي نفس تتزوجين بعد هذولي الرجال كلهم يبغون يحسسوني بالاإحباط ويبغون يسدون نفسي ومدري ليه يبغون يحسسوني بالفشل وانا ماني حاسه بهذا الشي انا نفسي أتزوج زي كل البنات الي يبغون يتزوجون ونفسي أحمل ونفسي أكمل مشوار حياتي لسه ماتهنيت كلها ابغى أسويها
بالحلال ماسويت شي حرام أحب المكياج أحب اللبس أحب الشياكه أحب ادخل المطبخ وأسوي صينية حلا ونفسي افتح بيت وأستقر
واتمنى الله يرزقني بزوج صالح يداعبني ونعيش بالحلال ونعيش مستورين هذي كلها الاشياء محرومه منها كل الي حواليا ينظرون ليا بنظرة شماته وانه العيب فيا حتى زوجي الي الان متزوجته معاملته جافه مايعرف الكلام الحلو ومايخاف الله وخاين يكلم غيري وشكله يحب غيري ويجلس شهر مايلمسني ولايداعبني قد شفتو زوج زي كذ؟ يقول معليش انا مشغول شويه ولاكأني متزوجه أدعي إن الله يصرفه عني ويعوضني بعد كم سنه الرزاق كريم اخواتي فهمتو وضعي وقصتي وإش وجهة نظركم وهل تأيدوني أتزوج مره سادسه ولا تشوفونه عيب إني اتزوج ناقشوني ؟ وأعطوني رايكم بصراحه بس لاتزعلوني وهونو عليا والله الله بالردود الزينه الي تفتح النفس؟؟ تراني جالسه على أعصابي ؟؟ وشفيها إذا الانسان ستر نفسه في الدنيا فيها شي ؟ أنتظر ردودكم؟:35::27:
209
27K

هذا الموضوع مغلق.

كللي حنيه
كللي حنيه
حبيبتي انتي كلامك عن ازواجك خطييير....
اذا فعلا كل زوج اخذتيه به كل هالمواصفات... فمعك حق تتطلقين ..هذي وجهة نظري..
ثاني شي ..... انا اشوف انك معك حق اذا تزوجتي للمرة السادسه ..يمكن الله يرزقك بواحد يفهمك ويقدرك... باين عليك سنعة مشالله.....
بس قبل لا توافقي عن اي شخص تقتدم لك لازم اووول شي تستخيري الله سبحانه كذا مرة... يعني استخيري الله وشوفي وش راح يكتب لك ....لا تتزوجين اي شخص ومن دون اي تفكير...
وبعدين ازواجك الي اخذتيهم معقوله ماسالتي عنهم ؟ ولا خليتي اي احد من اخوانك او عمامك يسال عنهم وعن اخلاقهم.... ؟ اختي ترا البنت بمجتمعنا لاااااازم قبل ماتاخذ اي رجال لااااازم تسال عنه ولا ترا تروح ملح..... انتي مشالله عليك عندك امـــل...
وهذا شي حلو.... ماتدرين يمكن ربي يرزقك فعلا برجال يعرف اهميتك.....
بس مثل ماقلت لك اوخيتي هالله هالله بالدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء.... ترا له مفعول مايعرفه الا الي جربه

قومي بالليل وادعي ... وابكي بالدعااااء

داومي على هالدعاء وبعدين شوفي وش راح يصير لك... راح تتحسن حياتك...راح تتوفقي ****لله...

شوفي انتي لا تفكرين في اي احد ...ولا تقولي وش راح يقولون الناس اذا تزوجت للمرة السادسه..لا احد يهمك... اهم شي انك تاخذرين رجال يقدرررك....مو اي شخص يجي تاخذينه.....عسى ربي يسعدك ..ويوفقك... ويرزفك رجال يخاف الله فيك وفي عيالك..
انا برفع موضوعك قلبي عشان فعلا سالفتك توجع القلب.....
كللي حنيه
كللي حنيه
رررررررررررررررررفع
(الجمانه)
(الجمانه)
رفع

من حقك تزووجي
الغلا ريماس
الغلا ريماس
رفع

والله يرزقك بالزوج الصالح اللي يستاهلك ويسعدك يارب
رددي اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
قطوف ~
قطوف ~
لا تهتمين لكلام الناس .. بس قبل أي خطوة تتخذينها استخيري الله مره واثنين وثلاث ..

وأكثري من الدعآآآآآآآآآآآآآآآء والله إنه سلاح عجيب .. بالدعآء يغير القضآء ..
والله سبحانه يحب من عبده انه يسأله ويدعوووووه .. لا تحرمي نفسك هذا الفضل ..
ورب العالمين ما يخيب عبده اذا دعاه وهذا وعد منه سبحانه .. ومن اصدق من الله قيلا ..

انتِ محد يلومك على طلاقك من أزواجك السابقين .. بس مثل ما وصيناك قبل اي خطوة استخيري الله ..
رب لعالمين هو أعلم بحالك وهو ارحم فيك من نفسك على نفسك ..