جراسا
جراسا
الله يفومكي سالمه انا باول بيبي نزلت بعد 3 شهور الرابع وانا نحفانه مره ثاني بنوته 9 __11 شهور رجع وزني مثل وانا بنت ثالث بيي الله يحميها جليت سنه وشهر عقبها اجهضت و نعبت الين نزلت صرت ازيد عقب الجهاض مو عل اكلي ابد رابع بيبي الله يحميه لي 3 سنوات و9 شهور ما نزل وزني:35: وحملت وانا الي الان عارضة ازياء يارب تنحفني من غير مرض عقب ولادتي انا وكل الي يبون للمعلوميه انا يزيد وزني مره خاصه باخر الشهور
الله يفومكي سالمه انا باول بيبي نزلت بعد 3 شهور الرابع وانا نحفانه مره ثاني بنوته 9 __11...
انا والدة الي 10 شهور و البس ملابس ما قبل الحمل عادي لكن احس مظهر الجسم مو مثل اول و انا بنت خصوصا انه بطني و صدري مترهلان :44:
**مياسه**
**مياسه**
للرفع
عصفورة السحاب
7شهور تقريبا
احترت بك
احترت بك
حبيبتي مابي احطمج قولي لجسمج الاول بيباااااااااااي ههههههههههههههههههههه هاذي الحقيقه

انا بكريه وتزوجت كان وزني 52 والحييييييييييييين انا فالتاسع زاد كثير صرت 70 ماشاء الله

وماأتوقع يرجع مثل ما كان

ياربي كنت رشيقه وكل شي فيني صغير
الحين تعالي شوفيني هههههههههههههه
شباصه ورديهـ
شباصه ورديهـ
ياعووووووومري اولا الله يقومكم بالسلامه

وثانيا لاتقولون بعد ثلاث شهور اربع شهور يعتمد اولا واخيرا على طبيعة الجسسسسسسسسسسسسسسم

ما شالله فيه ناس يطلعون من الاربعين ماكانهم ولدوا وناس لا يقعدون فتره بس غالبا 6شهور الى سنه

ومن قالك اذا خففتي الاكل بتنحفين وخطا انك تعتمدين عالسلطات اللحم والدجاج هي البروتينات اللي تنحف وتذوب الدهون

والرضاعه الطبيعيه مرررررررره حلوه ترجع الرحم لوضعه الطبيعي وتشد البطن والرضاعه نوع من العلاقه الحلوووووه بينك وبين النونو الله يحفظه حتى لو كانت متعبه بالعكس مافيها اي الم بس اول عشرة ايام في النفاس تحسين بالم بعدين عااادي جدا

والله يجملكم بعين ازواجكم وانا معكم خخخخخخ ياااااااااااارب

دمتم سالمين :)