عرفت سبب طلاقي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا بنااات

انا حبيت اقولكم سبب طلاقي عرفته وعرفت السبب الرئيسي

انا قبل زواجي كنت ملتزمه بالطاعات وصلاتي ولبسي والغيبه والنميمه

والقران وكل شي كان حلوو. ربي رزقني بزوجي صالح يصلي ويخاف ربه مو راعي مكالمات ولا بنات ولا شي يعني شاب صالح

بسس بعد ماتزوجت بديت اغير لبسي بناطيل وعاري وقصير وذنوبي بعدد كثرت والقران هجرته والصلاة الله اعلم فيهاا اجمعها واخرهاا

وحالتي حاله بدا زوجي يتغير ويضرب وبدا كل شي يتغير والي زاد مشاكلي مشاكل ان قلبي تعلق بزوجي بدرجة فضيعه تعلقت فيه تعلق استغفر الله الله يسامحني

وكان ربي ينبهني اخر الحمل عني يبغاني ارجع وانا مستمرة بالعصيان تجيني نصايح بسس مستمرة والله اشيا كثيرة بسس ابغي استر علي نفسي

وسبحان الله عشان قلبي تعلق بزوجي صار زوجي هو الي طردني وذلني وسبحان الله حتي حالة طلاقي كيف صارت

انا كنت جالسه اقول ظلمني واتشك علي نفسي وفجاة الا كان احد يكلمني يقولي انت سبب طلاقي انت واقسم بالله يابنات دار مسلسل حياتي علي من قبل لاتزوج لحد اخر يوم بطلاقي. وعرفت وندمت لان ذنوبي هي الي خربت علي احلي لحظة بحياتي هي لحظة الحمل مع زوجي
والله يابنات ان من نفسسي

سبب طلاقي ربي كريم قسم بالله بسس بسبب ذنوبي انا الي خربت احلي خبر بحياتي

والحين الحمدلله تبت وعرفت اخطاي ونفسي يرجع لي زوجي بسس زوجي ملك علي وحده بسس ربي قادر ان يرجع لي زوجي يارب اصوم. رمضان بيتي يارب

نصيحة لوجهه لله اي شي كنت تصلحين عمل صالح لاتتركينه تري تشوفين اثره بحياتك قبل الاخرة
انا الحمدالله ربي نبهني قبل اموت الحمدلله

وانا ظني بربي كبير ان بيرجع لي زوجي يارب لان عرفت اخطاي

وابسالك يابنات انا لما ادعي او شي يجيني تفكير يقولي تري مستحيل يرجع الظروف كلها ضدك والله ان تصومين عند اهلك وان هو يتزوج وانت جالسه تدعين وتحطين امل بنفسك هو ملك ماراح يرجع لك ولايفكر فيك اساس وتبين باسبوعين يرجع بسس يابنات انا متفائله خير بسس يخرب علي التفكير هذا

بسس انا استغفر اتعوذ من ابليسس ولا يحاول يقولي لاتدعين يرجع لك لان الي صار لك مكتوب ومقدر وهذا اقدار مايجوز تدعين لان طلاق يقول ادعي ربي يعوضك بزوج صالح لاتدعين يرجع لك وانا متامله بالله الحمدلله بسس ليش كذا يصير لي

وجزاكم الله خير يارب
122
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة من الجنوب
لأحوال والا قوة الآباالله
(احلام ورديه)
(احلام ورديه)
لا حول ولا قوة الا بالله
لحظه هدوء
لحظه هدوء
الله يعوضك باحسن منه او يرده لكي
الخزااااامى
الخزااااامى
يارب يردكم لبعض