الاصيل
الاصيل
:angry: اريد اعمل حفله في الروضه بمناسبة العيد الوطني بس ما عندي افكار بحكم اني جديده في هذا المجال ارجوكم ساعدوني
:angry: اريد اعمل حفله في الروضه بمناسبة العيد الوطني بس ما عندي افكار بحكم اني جديده في هذا...
السلام عليكم ..

تفضلي هنا..

وهنا..

إن شاء الله تفيدكم .. :27:
نور2009
نور2009
اختي صدى ممكن نستفيد من خبرة الفضاء خصوصا في المناسبات الدينية اللي عندنا مثل رمضان وكيف نعرف بدايته ولتقريب المعنى للأطفال ممكن نعمل شكل مجسم صندوق نضع فيه الكرة الارضيه وكوكب نعتبرة الشمس ويكون ثابت و الجهة الثانية يكون القمر وجهة الشمس نضع مصبح ونبدأ بتوضيح حركة الاض ودورانها و دوران القمر وتعاقب الليل و النهار أو ممكن سرد قصة للأطفال عن القمر وانه حزين لانه الغيوم مغطيته وانه يبي يبلغ اهل الارض بقرب رمضان و ممكن تكون فيه بين القمر والارض و الشمس محادثة توضح فيها المعلمة من خلالها هالفكرة واكيد انتوا بخبرتكم بتعطون اكثر
الافق الباكي
الافق الباكي
السلا عليكم كيفكم مع رمضان
رجو مساعدتي بافكارعن اقامة حفلة في الروضه :angry:
ms_pees
ms_pees
ارجوا مساعدتي بأفكار جديدة لوحدة الماء والحيوان وكيف أعمل وسائل مبتكرة

ولكم جزيل الشكر
ورودالدار
ورودالدار
السلام عليكم لو سمحتوا ابي تخطيط وحده كتابي يكون متكامل وافكار ليوم العيد في الروضه ؟ الله يرضى عليكم ساعدوني...
السلام عليكم لو سمحتوا ابي تخطيط وحده كتابي يكون متكامل وافكار ليوم العيد في الروضه ؟ الله...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

شااااكره لكم جهوووودكم ومثابرتكم والله يجزاااكم خيير...

حابه تساعدوني في حلقة خصائص الماء,,, غليان الماء وتجمده والأنكسار,,,, وكيف أقرب هالمعلوماات العلميه بطريقه مبسطه ومشوقه ولكم الشكر...