سارة 2010..~ْ
سارة 2010..~ْ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وربي اكتب وفيني غصه على حالها اول مره اشوفها تعبانه لهالدرجه تقول عندها التهاب بالبول والم شديد مكان مايطلع البول والم بالجنب المستوصف عطوها حبوب والحين نامت وربي خايفه عليها تكفون عطوني شي يخفف الالم قلت لها تشرب مويه كثير وتعرفون يزيد التبول ومنها الالم وينزل دم اخر شي انتظركم بنات مالي غيركم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وربي اكتب وفيني غصه على حالها اول مره اشوفها تعبانه لهالدرجه تقول...
ciprofloxacin

هذا اسم الدواء لازم تعطي هالاسم للطبيب والله مارح تحس بالم لانة كثير مفيد هالدواء وتعالجت بة ..!!

بس لازم تاخذة بوصفة طبيب"

وفي الاخير اتمنى لها الشفاء..~ْ
المشتاقة لجنةربها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وربي اكتب وفيني غصه على حالها اول مره اشوفها تعبانه لهالدرجه تقول عندها التهاب بالبول والم شديد مكان مايطلع البول والم بالجنب المستوصف عطوها حبوب والحين نامت وربي خايفه عليها تكفون عطوني شي يخفف الالم قلت لها تشرب مويه كثير وتعرفون يزيد التبول ومنها الالم وينزل دم اخر شي انتظركم بنات مالي غيركم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وربي اكتب وفيني غصه على حالها اول مره اشوفها تعبانه لهالدرجه تقول...
غاليتي ادخلي على هذا الرابط:
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2160604

قلبي معك
غرور...الورد
غرور...الورد
انا فيني التهاب وصديد ...استخدمت الفوار الاصفر ...[س مانفع معي

والحين اشطف المنطقه بملح خشن وماء فاتر واجففها وان شاء الله ينفع معاي
واشرب ماء وبيره

ماقصرو اخواتي اللي فادونا
الثبيتيه
الثبيتيه
انا لمن كنت حا مل حسيت بلتهاب وحراره في البول اكرمكم الله ورحت للطبيب الي اراجع عنده وطلبت مني تحليل املاح وطلعت الاملح مرتفعه بشكل فضيع وكتبتلي ادويه وقالتلي راجعيني بعد خمسة ايام لان فيه خطر على الجنين والحمدلله انافي التاسع يعني لوالحمل كان في الشهورالاولى كان ممكن تسمم الجنين واحد يعرف اندوسى يعالج وساله عن الحاله وقله خليها تنضف البقدونس وتفورالماء وتصبها على البقدونس وتخليه الين يفتر وتشرب من مرتين قبل النوم واذا صحيتي الصباح على الريق وبعد ثلاثه ايام رحت للمشتشفى وسويت تحليل قسمن بلله العضيم طلع التحليل سليم مئه في المئه لمن شافت الدكتوره التحليل سالتني اش مسويه وقلتله هذكله من ونسالبقد
فراوله^_^
فراوله^_^
الشر مايجيك ان شاءالله
وطمنينا على امك