أختكم*هبه*
أختكم*هبه*
بنتي الحين 5 سنين ونص كان شغلها الشاغل بالذات او ماولدت (كان عمرها 3ونص) من وين جبتي فرح ( اختها الصغيرة)؟ وكيف شريتوها؟ وليش جدو شراها؟ (لانه هو الي طلعني من المستشفى بعد ماولدت) المهم انا قلت لها تتذكرين لما كان بطني كبير هي كانت فيه ورحت المستشفى وجبتها ما شريناها ولا شي ولا اقتنعت كل فتره كانت تسألني نفس السؤال ههههههههههه كانها تقول باختصار ليش جبتي بيبي انا مو كفايه يعني؟ :22: كنت احاول افهمها انه كذا الحياة ولازم يصير عندك اخوان واخوات وفيه مره لما قلت لها اني ولدت في المستشفى وانها كانت في بطني سألتني الاسئلة النص كم :22: كيف طلعوها؟ قطعوا بطنك ؟ :35: نسيت كيف جاوبتها بصراحة :35:
بنتي الحين 5 سنين ونص كان شغلها الشاغل بالذات او ماولدت (كان عمرها 3ونص) من وين جبتي فرح ( اختها...
رد مميز جدا يا أوراق الزهر .

بارك الله فيكي يا رب .

شكرا لإهتمامك .:2thmup:

ولو افتكرتى شوية أسئلة يا ريت تفيدينا .

منتظرينك يا قمر .:27:

شكرا جوجو على التوضيح .:27:

ننتظر باقى اسئلة أبنائك .:27:

شكرا أم هنا على مشاركتك الفعاله .:27:

تلك هى الأسئلة التى يسألها كل الأطفال وقت قدوم طفل آخر .

أسعدتينى بردك اللى أفادنى .:2thmup:

شكرا لكى حبيبتى .
roro6
roro6
سؤال الطفل ؟؟
متى انتي وبابا راح تتزوجون؟؟
لآنه يسمع كثير من اصحابه بالمدرسه يتكلمون عن زواج امهم وابوهم وزعلان ليش للحين ماتزوجنا :22:

السءال الثاني يقولي انتي وبابا
كنتوا بوي وقيرل فيرند وكنتوا تحبون بعض؟؟

وجنس الطفل (ذكر أم أنثى )؟؟

ولد

(كم عمره ... )؟؟

خمس

وكيف أجبتم عليه ..؟؟

اجابتي كانت انا احنا تزوجنا بعدين جبناك كان

الجواب الثاني

ايوه حبينا بعض

اعرف اجاباتي كتنت مختصره له لكن ماكنت ابي اقحمه بأشياء هو توه صغير عنها

واذا تبين اسئله عندي اسئله كثييييييييييييييييييره لآن ولدي من النوع اللي يسأل
أختكم*هبه*
أختكم*هبه*
roro6 roro6 :
سؤال الطفل ؟؟ متى انتي وبابا راح تتزوجون؟؟ لآنه يسمع كثير من اصحابه بالمدرسه يتكلمون عن زواج امهم وابوهم وزعلان ليش للحين ماتزوجنا :22: السءال الثاني يقولي انتي وبابا كنتوا بوي وقيرل فيرند وكنتوا تحبون بعض؟؟ وجنس الطفل (ذكر أم أنثى )؟؟ ولد (كم عمره ... )؟؟ خمس وكيف أجبتم عليه ..؟؟ اجابتي كانت انا احنا تزوجنا بعدين جبناك كان الجواب الثاني ايوه حبينا بعض اعرف اجاباتي كتنت مختصره له لكن ماكنت ابي اقحمه بأشياء هو توه صغير عنها واذا تبين اسئله عندي اسئله كثييييييييييييييييييره لآن ولدي من النوع اللي يسأل
سؤال الطفل ؟؟ متى انتي وبابا راح تتزوجون؟؟ لآنه يسمع كثير من اصحابه بالمدرسه يتكلمون عن زواج امهم...
أهلا بك معنا يا رورو ..

تنسيق لكتابتك والوانك ..ربنا يبارك فيكي.

ما شاء الله أحسك تتفاهمى مع ابنك ببساطه .

وصح إنك تعطيه إجابات بسيطه على قدر عقله.

فى معلومة بسيطه -من خلال تجربتى-إنك لما تقولى لإبنك إنك ووالده

كنتوا تحبوا بعض قبل الزواج ،بيرسخ فى عقله إنه كمان يعمل

مثل والديه ويبحث فى محيط مدرسته عن الجيرل فريند التى سيحبها ويتزوجها.

لكن ،أن أقول لا لم أرى والدك قبل الزواج،وأن الله أمرنا بغض أبصارنا ،

فإن هذا سيفيده أكثر فى تجنب أمر كهذا.

أشكرك مرة أخرى على تجاوبك وتنسيق ردك والوانك.:27:
roro6
roro6
أهلا بك معنا يا رورو .. تنسيق لكتابتك والوانك ..ربنا يبارك فيكي. ما شاء الله أحسك تتفاهمى مع ابنك ببساطه . وصح إنك تعطيه إجابات بسيطه على قدر عقله. فى معلومة بسيطه -من خلال تجربتى-إنك لما تقولى لإبنك إنك ووالده كنتوا تحبوا بعض قبل الزواج ،بيرسخ فى عقله إنه كمان يعمل مثل والديه ويبحث فى محيط مدرسته عن الجيرل فريند التى سيحبها ويتزوجها. لكن ،أن أقول لا لم أرى والدك قبل الزواج،وأن الله أمرنا بغض أبصارنا ، فإن هذا سيفيده أكثر فى تجنب أمر كهذا. أشكرك مرة أخرى على تجاوبك وتنسيق ردك والوانك.:27:
أهلا بك معنا يا رورو .. تنسيق لكتابتك والوانك ..ربنا يبارك فيكي. ما شاء الله أحسك تتفاهمى مع...
مشكورة اختي

بس اني اقوله ربنا امرنا بعض البصر مستحيل راح يفهمني
بس صح المفروض اعطيه اجابات اعمق بس ابني اسئلته كثيره سؤال يجر سؤال نظامه

تذكرت سؤال مره سئلني

دودي:مامي ابي اسئلك سؤال بس وصخ ماتزعلين علي قلت اوكي حبيبي اسئلني بعدين يحظ يده على فمه يقول مامي شوور ماتزعلين اقوله ايوه بعدين يقولي هو كلام وصصصصخ بس ابي اعرف
انا قلت وش فيه ياساتر وش يبي يسئل
قال الأكل الحين اذا اكلناه كيف يطلع ****
يعني الحين انا اكل بنانا بعدين ماتطلع بنانا هذا السؤال سئلني العام
لما كان عمره 4 سنوات

جوابي

فمهته بعدين قلت عشان الصوره توضع فيه ذهنه فتحت له مقطع بالأنترنت عن عملة الهضم للأطفال سهله وشرحها بسيط لهم ويبين الأكل لما بدخل بكل مراحل هضمه والحمدالله فهم وانبسط

عارفه هذا سؤال مو في الغربه خاص بس قلت احطه لك يمكن يفيدك في موضوعك:04:
أختكم*هبه*
أختكم*هبه*
roro6 roro6 :
مشكورة اختي بس اني اقوله ربنا امرنا بعض البصر مستحيل راح يفهمني بس صح المفروض اعطيه اجابات اعمق بس ابني اسئلته كثيره سؤال يجر سؤال نظامه تذكرت سؤال مره سئلني دودي:مامي ابي اسئلك سؤال بس وصخ ماتزعلين علي قلت اوكي حبيبي اسئلني بعدين يحظ يده على فمه يقول مامي شوور ماتزعلين اقوله ايوه بعدين يقولي هو كلام وصصصصخ بس ابي اعرف انا قلت وش فيه ياساتر وش يبي يسئل قال الأكل الحين اذا اكلناه كيف يطلع **** يعني الحين انا اكل بنانا بعدين ماتطلع بنانا هذا السؤال سئلني العام لما كان عمره 4 سنوات جوابي فمهته بعدين قلت عشان الصوره توضع فيه ذهنه فتحت له مقطع بالأنترنت عن عملة الهضم للأطفال سهله وشرحها بسيط لهم ويبين الأكل لما بدخل بكل مراحل هضمه والحمدالله فهم وانبسط عارفه هذا سؤال مو في الغربه خاص بس قلت احطه لك يمكن يفيدك في موضوعك:04:
مشكورة اختي بس اني اقوله ربنا امرنا بعض البصر مستحيل راح يفهمني بس صح المفروض اعطيه اجابات...
جزاكى الله خيرا يا رورو .:)

وأكيد كل أُم ،أدرى بفهم ابنها .

ممكن تقولى لاء ماعرفته(زوجك) قبل الزواج وتقتصري .

سؤاله التانى ،مفيد طبعا فى اسئلة الأطفال،وعجبنى جدا طريقة

شرحك للموضوع لإبنك .:2thmup:

جزاكى الله خيرا كثيرا كثيرا ..:27: