وريف 1

وريف 1 @oryf_1_1

عضوة جديدة

مغتربات ذوات خبرهه ساعدو اختكم الصغيره :(

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم
كيفكم ي حوائيات
ابييي اسالكم اسئله كثثييره وبزعجكم تحملوني الله يخليكم 😘
انا مسافره تقريبا ب اغسطس لكندا وبكون توي عرروس راح ابدا ع طول دراسه انا شايله هم كثير الحياه والناس وكل شي هناك 😭
واول شي شايله همه امي مو معاي واهلي
ابيكم بس كل وحدهه تدخل تقولنا كيف كانت بداية غربتها وكيف تاقلمت وكيف كانت لغتها وكيف تتواصل معاهم وكيف الدراسه وكيف تعرفت ع بنات عربيات وتعاملها مع الاجانب
وبما اني عروس احس انني راح اتششتت كثير ساعدوني لو بكلمة تريحني وتخفف علي همي
وعلئ فكره توي صغيره عمري 19 😭❤❤❤
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آل الوفاء
آل الوفاء
توكلي على الله ومن توكل على الله ماخاب
وأفضلك الغربة بدون أطفال عيشي وقتك
عن نفسي أنا ببريطانياماحسيت بغربة وتعلمت لغة متوسطة باسبوع
الاهم هناك تعرفي وخالطي الناس وانزلي للشارع والاسواق عشان تسمعين كلام ومنها تكتسبين
الحياة حلووووة بس الإنسان هو من يجعلها لنفسه سعيدة أو تعيسه
كلنا فارقنا أهلنا وفوقها معنا اطفال وهم وتعب بس نحاول نتأقلم ونعيش
بس خليك مع ربك وصلي وكل شي يتيسر
um joud
um joud
لا تشيلي هم شي ابدا ابدا لا دراسة ولا زواج في الغربة
بالعكس الحياة اصعب وانت عروسة في بلدك اكتر من الغربة
اقلها شهر العسل بيكون اطول مدة من الي يرجعو البلد بعد شهر العسل بشهر بالكثير
ف الغربة حتعيشو لبعض اكثر وتتقربو اكثر وتفهمو بعض اكثر
فشيلي فكرة الهم من بالك نهائيا
و حصني نفسك من شر كل حاسد اذا حسد وربي يسعدكم ويوفقكم
وريف 1
وريف 1
توكلي على الله ومن توكل على الله ماخاب وأفضلك الغربة بدون أطفال عيشي وقتك عن نفسي أنا ببريطانياماحسيت بغربة وتعلمت لغة متوسطة باسبوع الاهم هناك تعرفي وخالطي الناس وانزلي للشارع والاسواق عشان تسمعين كلام ومنها تكتسبين الحياة حلووووة بس الإنسان هو من يجعلها لنفسه سعيدة أو تعيسه كلنا فارقنا أهلنا وفوقها معنا اطفال وهم وتعب بس نحاول نتأقلم ونعيش بس خليك مع ربك وصلي وكل شي يتيسر
توكلي على الله ومن توكل على الله ماخاب وأفضلك الغربة بدون أطفال عيشي وقتك عن نفسي أنا...
حبييبتي الله يحفظ لك اطفالك ويرزقك برهم يارب ومايضيع لك تعب
الله يسعدك بكلامك هذا خففتي علي الكثيير الله ييسرها لي ان شاءالله 😘❤
وريف 1
وريف 1
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يرزققك بالزوج الصالح اللي يسعدك ويحقق لك مرادك وتكملي معاه يارب ماراح انساك من دعاي ياعسل تسلمين ع دعوتك الجميله مثلك والله يوفقك يارب 😍❤❤❤
وريف 1
وريف 1
لا تشيلي هم شي ابدا ابدا لا دراسة ولا زواج في الغربة بالعكس الحياة اصعب وانت عروسة في بلدك اكتر من الغربة اقلها شهر العسل بيكون اطول مدة من الي يرجعو البلد بعد شهر العسل بشهر بالكثير ف الغربة حتعيشو لبعض اكثر وتتقربو اكثر وتفهمو بعض اكثر فشيلي فكرة الهم من بالك نهائيا و حصني نفسك من شر كل حاسد اذا حسد وربي يسعدكم ويوفقكم
لا تشيلي هم شي ابدا ابدا لا دراسة ولا زواج في الغربة بالعكس الحياة اصعب وانت عروسة في بلدك اكتر...
ياعسل الله يسعدكك ويخليييك ع كلاممك بججد هونتي علللي بكلامك الله يريحك يارب وراح اعمل بنصيحتك ان شاءلله الله يسعدك ويخليك ويوفقك ❤❤❤