زين الطبائع
زين الطبائع
اسأل الله ان يشفيها ويشفي بنتي عاجلا غير اجل  انصحك نصيحة اخت لاتهمليييييين العلاج الطبيعي ابدا  بنتي تحسنت بعدالله بالعلاج الطبيعي امنعي عنها الدمار قناة طيور الجنه هي اللي دمرت بنتي ادهنيها بزيت الزيتون واعطيها عسل اصلي كل يوم ملعقه صغيره مع ماء زمزم  وبأذن الله تشوفينها تتحسن  واذا في منطقتكم فرع لجمعية الاطفال المعاقين سجليها فيها حلوووه مره  كمان مدينه الامير سلطان رحمة الله عليه مررره يمدحونها انا ماقدرت اسجل بنتي فيها
اسأل الله ان يشفيها ويشفي بنتي عاجلا غير اجل  انصحك نصيحة اخت لاتهمليييييين العلاج الطبيعي...
ونسيت انا تابعت في طفلتي بأكثر من مستشفى واغلبهم نصحوني بالحمل لانه الطفل الثاني يغير من نفسياتهم ويحسن حالتهم 
وعاندت طبعا بنتي الاولى ولا عندي غيرها توي حامل اللحين صار عمرها 8 سنوات والله اني متندمه بقوه لكن هذا مكتوب الله سبحانه
خاصه اشوفها تحب تقلد الصغار في كل حركه يسوونها 
coco chanil
coco chanil
الله يشفيها
نون ..
نون ..
ياعمري هي الله يشفيها ويحفظها لك
طفلتي حبيبتي
طفلتي حبيبتي
ياعمري ماعندي معلومة تفيدك بس حبيت ادعيلك الله يشفيها ويخليها لك يارب وتشوفينها أحلى عروس والله يقويك ويعينك وإن شاء الله البنات يريدون دعوووووووواتك لي الله يرزقني الحمل عاجلا غير اجل
ياعمري ماعندي معلومة تفيدك بس حبيت ادعيلك الله يشفيها ويخليها لك يارب وتشوفينها أحلى...
الله يجزاك خيرا وماقصرتي حبيبتي
الله يرزقك الحمل عاجلا يااارب
طفلتي حبيبتي
طفلتي حبيبتي
اسأل الله ان يشفيها ويشفي بنتي عاجلا غير اجل  انصحك نصيحة اخت لاتهمليييييين العلاج الطبيعي ابدا  بنتي تحسنت بعدالله بالعلاج الطبيعي امنعي عنها الدمار قناة طيور الجنه هي اللي دمرت بنتي ادهنيها بزيت الزيتون واعطيها عسل اصلي كل يوم ملعقه صغيره مع ماء زمزم  وبأذن الله تشوفينها تتحسن  واذا في منطقتكم فرع لجمعية الاطفال المعاقين سجليها فيها حلوووه مره  كمان مدينه الامير سلطان رحمة الله عليه مررره يمدحونها انا ماقدرت اسجل بنتي فيها
اسأل الله ان يشفيها ويشفي بنتي عاجلا غير اجل  انصحك نصيحة اخت لاتهمليييييين العلاج الطبيعي...
الله يسعدك باذن الله استمر على العلاج الطبيعي
ان شاء الله ابجرب الزيتون والعسل ... لا والله مدينه الامير سلطان بعيده عن المدينه اللي انا فيها