بنت الاكابر1234
عليكم بالتعرض للشمس تراني مهملين هالشي وقلة ظهورنا في الصباح لها هو سبب الروماتيزم
عليكم بالتعرض للشمس تراني مهملين هالشي وقلة ظهورنا في الصباح لها هو سبب الروماتيزم
مرحبا
الله يشفينا يإرب من الروماتيز. أنا معي روماتؤيد من خمس سنوات. وتجيني الأم قويه بالذات أول مااقوم من النوم تيبس بيديني وتورم بيدي اليمني اصبعين. الدكتوره تقول لازم تتعرضين يوميا للشمس طبعا مع الأدويه اليوميه والاسبوعيه لكن مانفعت معي آلان أخذ إبر كل أسبوعين أخذ إبره هوميرا وتقريبا تكلف الإبره 3 آلاف ريال والحمدلله مرتاحه عليها كثيررررر وخففت علئ الألم والله يشفي الجميع
عشرينيه شيبه الزمن
ومن قالك انه مع الحر ماتحسي بشي يزيد بسبب المكيف والله شوفيني تعبانه ممنه بس تغطي زين ولاتعرضي جسمك للمكيف والله يشفينااا
ومن قالك انه مع الحر ماتحسي بشي يزيد بسبب المكيف والله شوفيني تعبانه ممنه بس تغطي زين ولاتعرضي...
اييييييييييييه من المكيف اكييييد وانا اقول من الحر !!!!
احس اني مكتشفه شي عظيم
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ربي يشفينا
عشرينيه شيبه الزمن
لاتخافون مو خطير وهو منتشر كثير وفعلا من نقص الكالسيوم وعدم التعرض للشمس الخ الروماتيزم هذا تخصص زوجي الدقيق دعواتكم له والمريضات فيه الله يشفيكم
لاتخافون مو خطير وهو منتشر كثير وفعلا من نقص الكالسيوم وعدم التعرض للشمس الخ الروماتيزم هذا تخصص...
الله يخليكم لبعض ويسعد قلوووبكم يارب
زين ياقلبي انا سمعت انه مع الوقت يسبب تشوهات بالعظام صح هالكلام !!!
والله اني بهم مايعلمه الا الله
روح التوت
روح التوت
اختي الروماتيزم انواع

ومثله مثل الامراض المزمنة يعني لاتشيلي هم وتكبري الموضوع
مانقول غير الحمدلله على كل حال
اهم شي تلتزمي بعلاجك اذا اعطاكي علاج
وماتنفعلي وتزعلي
وماتبذلي مجهود قوي
الزم ماعليك صحتك

اخت عشرينية هذا الروماتيزم يعتبر ناكس او متردد يعي يجي بمواسم اما الصيف او الشتاء تزيد الحالة وتتنقل ومرة تختفي

اما الروماتويد يكون انتفاخ او تورم بالمفاصل في هذا الحالة على طول تروحي للدكتور

وفي تحليل سرعة الترسيب بالدم عشان تعرفي حالتك ESR
+ تحاليل اخرى اذا كان الروماتويد موجب او سالب وشغلات ثانية
الله يكفينا شر الامراض
روح التوت
روح التوت
الله يخليكم لبعض ويسعد قلوووبكم يارب زين ياقلبي انا سمعت انه مع الوقت يسبب تشوهات بالعظام صح هالكلام !!! والله اني بهم مايعلمه الا الله
الله يخليكم لبعض ويسعد قلوووبكم يارب زين ياقلبي انا سمعت انه مع الوقت يسبب تشوهات بالعظام صح...
اللي يسبب التشوه الروماتويد اذا وصل مرحلة متاخرة واهمل علاجه
اذا بمجرد حسيتي انتفاخ او تورم بمفاصل الركبة او اصابع الايد على طول روحي لدكتور
ولاتشيلي هم ياقمر ان شاء الله اجر وعافية وتكفير ذنوب لنا :26:

وابتعدي عن المشروبات الغازية وخلي اكلك صحي