Art Qeen
Art Qeen
آخر عطرين شريتهم دولتشي اند غابانا انتنس العنابي
وعطر ورد الملكات الأربعة من لوكستيان
صراحة مرة حلوات
وأنتم وش رايكم؟
حورية الانغام
حورية الانغام
صباح الخير  حبايبي أنا بإذن الله ناوية اشتري عطوري من المبيعات الجوية طبعا شفت الكاتلوج ورحت فافافوم أشم روائح العطور بس أتوه  طبعا أنا وحدة أضيع في الريحة ما اعرف اختار ابي شي يكون فواح وثابت ومو ثقيل  طبعا عطوري المفضلة الور من شانيل شانس المركز القديم أيلي صعب القديم>>> ذبحني ما يثبت فيمي الكرز الياباني من بودي شوب طبعا بشتريها علئ ترشيحكم للسهرات روبرتو كفالي الذهبي او الأسود توم فورد بلاك اوركيد دول تشي اند غابانا انتنس العنابي عطر فندي لا كوراسا عطر خاص  بودي من بربري لانكوم تريزور لومينوس رشحولي العطور بروح اشمها اهم شيييي عندي الثبات والفوحان تعبت وانا اصرف مبالغ علئ العطور وما يشمها الا اللي يسلم علي مشكوريييين مقدما
صباح الخير  حبايبي أنا بإذن الله ناوية اشتري عطوري من المبيعات الجوية طبعا شفت الكاتلوج ورحت...
روبيرتو كافلي الأسود مره حلو و ينفع للسهرات جربته هالأسبوع و ينفع للعرايس بعد
عطر بلاك أوركيد بالنسبه لي رووعه بس يمكن يزعجك بس كل ما هدي كل ما حلوة ريحته ثابث و فوااح جربي بخيه على منديل و رجعي البيت و شميه على راحتك
عطر دولتشي كبانا العناني بعده حلو ريحته قويه و ثابثه
عطر لاكواروسا من فندي يجمع بين النعومه و الفخامه و ثابث و فواح و كل ما هدي كل ماريحته حلوة أكثر
بودي من بربري الإصدار القديم لوع لي جبدي مع إن ريحته شدتني أول مره بس بسرعه كرهته
تريزور لومينوس ما جربته عشان أقولك إنطباعي
تقريبا كل هالعطور عندي و قلتلك إنطباعي عنها بكل أمانه
و إن شاء الله تجربيهم و يعجبوك
حورية الانغام
حورية الانغام
آخر عطرين شريتهم دولتشي اند غابانا انتنس العنابي وعطر ورد الملكات الأربعة من لوكستيان صراحة مرة حلوات وأنتم وش رايكم؟
آخر عطرين شريتهم دولتشي اند غابانا انتنس العنابي وعطر ورد الملكات الأربعة من لوكستيان صراحة مرة...
أهلين أرت
بالنسبه لعطورك مره حلوه
دولتشي غبانا أنتونس
و عطر فور رين من لوكسيتان عطري إلي ستخدمته في بعض حمولاتي ريحته مزيج ورد خالص على لمسة نعومه مسكيه
كان في الإصدار nuit عنابي خطير مزيج من وردة ماي و عمبر كان ثابث و فوااح للأسف ما عدو يسوقونه
جربي كريم اليدين و العطر الصلب حقت فور رين مره حلوين لوقت النوم
تحياتي
أم زهوه
أم زهوه
حبيبتي حورية ، قصدي عطر لانكوم مايسون اللي يجي ثلاث ألوان ( ذهبي - برتقالي - ازرق ) 

أرت كوين الله يعطيكي العافية على المداخلة ومشكورة حبيبتي على المعلومة العطرة 
حورية الانغام
حورية الانغام
^^^
حبيبتي أم زهوه ما طلعت لي صور عشان كذا ما فدتك
بس العسوله أرت ما قصرت و كلامها سليم و أحسن واحد هو الأزرق
أم زهوه عندي لك بعض العطور أتمنى تجربيها
عطر روبرتو كافلي الأسود الجديد مره حلو وريحته سويت على رومانسيه و دلع
و عطرين حبيتهم للبيت
أول واحد أونج أوديمون لوسوكري(أو دو تواليت) الأصفر ريحته سويت على نعومه مره نايس للبيت و ريحته تجذب الزوج خصوصا وقت النوم
و عطر رقم 2 من رالف لورين على قولت أماسي الله يحفضها ريحته مثل عطور إسكادا حلو بعد الشاور
أتمنى تجربينهم حبوبه