amira ramadan
amira ramadan
يسعدنى تواجدكم جميعا اليوم ساقدم لكم درس الورقة الخضراء  وسانزل لكم الفيديوهات والصور الخاصة بها
 فاستعدوا وجهزوا الادوات 
الف ورده
الف ورده
أنا كمان معكم أن شاء الله بس اشتري الألوان اول
يمكن اليوم أو بكره
تحياتي ويعطيك العافيه
Miss Dantella
Miss Dantella
اشتريت 15 لون:33: متحمسه وفرشتين نفس اللي بصورتك وحده مقاسها 10 والثانيه مشطوفه على الجنب رقمها 4

ومالقيت الجل دورت مافي سئلت بمكتبة جرير يقول هالالوان مالها جل قلت الا ليها شفتها بالمنتدى:angry2: - اشتريت شي سائل شفاف مكتوب عليه glass and tile medium
من نفس الماركه ينفع او لا ؟ :icon36:

بس كنت بسئلك ماينفع تأجلي الدروس شويتين الين يسجلو عدد اكبر لانها فترة مذاكره واختبارات والكثير مشغولات وانتي دورتك تجنن ماشاءالله اتوقع لو سبتي التسجيل مفتوح اسبوعين راح يزيد عددنا واسفه للتدخل مجرد رأي لكي فائق احترامي :26:
amira ramadan
amira ramadan
اشتريت 15 لون:33: متحمسه وفرشتين نفس اللي بصورتك وحده مقاسها 10 والثانيه مشطوفه على الجنب رقمها 4 ومالقيت الجل دورت مافي سئلت بمكتبة جرير يقول هالالوان مالها جل قلت الا ليها شفتها بالمنتدى:angry2: - اشتريت شي سائل شفاف مكتوب عليه glass and tile medium من نفس الماركه ينفع او لا ؟ :icon36: بس كنت بسئلك ماينفع تأجلي الدروس شويتين الين يسجلو عدد اكبر لانها فترة مذاكره واختبارات والكثير مشغولات وانتي دورتك تجنن ماشاءالله اتوقع لو سبتي التسجيل مفتوح اسبوعين راح يزيد عددنا واسفه للتدخل مجرد رأي لكي فائق احترامي :26:
اشتريت 15 لون:33: متحمسه وفرشتين نفس اللي بصورتك وحده مقاسها 10 والثانيه مشطوفه على الجنب رقمها...
مبروكين يارب والله انا احس الادارة مو مهتمة ما ادرى هو انا استعجلت بالدورة وتقديمها والا هم مشغولين مانى قادرة ابدا الا بشعار الدورة وللان ما احد اعطانى اياه رغم انى كلمتهم والتسجيل فيه بنات سجلو بس نبغى الشعار يحطوه على العموم انا انتظر للان الشعار للبدء بالدورة ....اذا يبغوا ياخروها يقولوا لى وانا ااخرها شوى مافى مشكلة اللى يناسبهم
amira ramadan
amira ramadan
اشتريت 15 لون:33: متحمسه وفرشتين نفس اللي بصورتك وحده مقاسها 10 والثانيه مشطوفه على الجنب رقمها 4 ومالقيت الجل دورت مافي سئلت بمكتبة جرير يقول هالالوان مالها جل قلت الا ليها شفتها بالمنتدى:angry2: - اشتريت شي سائل شفاف مكتوب عليه glass and tile medium من نفس الماركه ينفع او لا ؟ :icon36: بس كنت بسئلك ماينفع تأجلي الدروس شويتين الين يسجلو عدد اكبر لانها فترة مذاكره واختبارات والكثير مشغولات وانتي دورتك تجنن ماشاءالله اتوقع لو سبتي التسجيل مفتوح اسبوعين راح يزيد عددنا واسفه للتدخل مجرد رأي لكي فائق احترامي :26:
اشتريت 15 لون:33: متحمسه وفرشتين نفس اللي بصورتك وحده مقاسها 10 والثانيه مشطوفه على الجنب رقمها...
انا دايم اروح لجرير اللى بالعليا يوجد فيها الجل المخصص ب8ريال
اخر مكان بالالوان على اليسار فيه الجل انواع
خدى المديم اللى بالصورة

ما اعرف اللى شريتيه ممكن تصوريه لى لو سمحتى