مالي وللدنيا!
مالي وللدنيا!
موضوع رووعه بقولكم حلم حلمته قبل خمس سنين حلمت كاني جالسه بمكان وااسع وجاني رجال ماتذكر بالضبط هيئته بس صافحني بالحلم وكانت ريحة هالرجال بخور وعود وهو راح وقمت اشم يدي بعده من رووعة ريحة العود وصحيت من النوم واشم يدي وربي يابنات ان ريحة الطيب جلست بيدي ذاك اليوم كله وطبعآ للالحين مدري وش تفسيره هالحلم.....!! وبنفس الفتره ذي حلمت اني كاني عروس وكان العريس اللي بالحلم يلبسني خاتم بلاتين شكله رووعه واصحى من النوم وانا مفسرتها على انه سلامة اختي من عملية خطيره لها والحمدالله ربي اراد لها السلامه ..
موضوع رووعه بقولكم حلم حلمته قبل خمس سنين حلمت كاني جالسه بمكان وااسع وجاني رجال ماتذكر...
رؤيا مثيرة ..ماخاولتي تفسرينها عند مفسر ؟!

ياليت تفسرينها وتكتبين لنا تفسيرها بصراخة أموت بالرؤى وسواليفها وتشدني مرة
وإذا بغيتي أرقام مفسرين أرسلت لك .
Mحبيب قلبيM
Mحبيب قلبيM
بنات انا احلامي غريبه جدا بتقولون هذه مبالغه بس والله شهيد على ما اقول بنات فيني شامه كبيره في داخل جسمي مكتوبه محمد واحلم احلام غريبه احلم بالرسول عليه الصلاة والسلام احلم بالجنه احلم بالنبي عيسى عليه السلام احلم بفاطمه الزهراء بنت الرسول عليه الصلاة والسلام احلم بالقيامه كثيييييييييييييير احلام هذه الي اذكرها .
بس الحلم الي تحقق حلمت اني واقفه ونزلت مني وردتين كاني ولدت وردتين وبعدها كنت في كنيسه وغسلت يدي بمويه فضيه وشفت اخو زوجي يضرب على ظهري ضربات خفيفه وبعدها صحيت طبعا الحلم في بدايت زواجي والحلم بعدها تحقق جبت ولد وبنت وبعدها استاصلت الرحم طلعت الوردتين هذه بنتي وولدي ادعو لهم ربي يحفظهم لي

واحلام كثيره تتحقق حلمت ان جدتي تاكل لحم في حديقه كلها خضراء بعدها صحيت وبعدها باسبوع توفى خالي ولد جدتي
ويا كثر الاحلام الي تتحق معاي بعضها حلو وبعضها مو حلوه تخوف

اخر حلم حلمت فيه اني كنت اقرا سورة الاخلاص وسورة الناس وسورة الفلق واية الكرسي وسورة يس وكنت ارقي فيها بنت خالتي

والله اعلم وشو هو تفسير الحلم هذا

اشكرك على الموضوع الحلو
فلسطين الجريحة
انا مرة حلمت انه صار زلزال ب ليبيا...او الجزائر .... من سنتين او تلاتة ما عاد اتزكر الوقت بالضبط:eek:
وقمت تاني يوم فتحت التلفزيون وشفت الاخبار انه صار زلزال بنفس المنطقة والمكان هو بنفسه شفت الحلم سبحان الله....

وكتييييييييير شغلات بحلما وبتتفسر بعد كم يوم...
[ ماكنتوش ]
[ ماكنتوش ]
بنات نبش القبور اذا كانت داخل البيت وش معناته ؟؟
امي جنتي وناري
اب