قصتى مع سورة البقرة و 7معجزات صارت لي

نزهة المتفائلين

بسم الله الرحمن الرحيم

و الصلاة و السلام على خير الانبياء و المرسلين
ارجو من المشرفات انهم ما ينقلون الموضوع عشان اكبر كمية تستفيد منه و الشق الايماني موجود بقوه فيها
بنات اول قولو ماشاء الله تبارك الرحمن ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
صاحبة القصه حلفتني ما اكتبها لكم الا اذا ذكرتو الله تعالى
تقولي:

كنت مصابه اخر عشر سنين من حياتي بالامساك الدايم جربت كل شي ما نفع معاي شربت الحليب المركز لحاله اكلت البرتقال اكلت الفاكهه اخذت الملينات تعبت تعبت تعبت من الامساك الشديد و المزمن لدرجة و الله العظيم فقدت الاحساس بشعور الخروج اذا جاك ( عفوا) يعني ادش الحمام مدري ببول ولا اتغوط؟؟؟؟؟ لين الحمد لله ما ثبت على التحاميل و للاسف مو كل التحاميل القاها بالصيدليات ما ينفع معاي الا نوعية خاصه اضطر اوصى عليها احد اذا سافر
ومره اشتد الامساك علي و الالام ما ارحمتني تخيلو شربت قارورة زيت خروع كامله الخروع المخصص للشرب
اشربه و نفسي لايعه منه كنت اسكر خشمي و اشربه بسرعه تخيلو زيت ثقيل تشربونه مليت و تعبت قلت شهيتي
و مع الصدقات الحمد لله كانت نوبات الامساك الشديد تخف يعني كنت دايما من 10 سنين للحين بامساك دايم بس اوقات يزيد مره
و بالسنة 8 من الامساك شفت رؤيا ان احد يعطيني معلومه حسيته ملاك بس ماشفته و الامام النابلسي يقول الاحساس بالرؤيا اقوى من المشاهد يعني شي تحسينه اقوى من شي تشوفينه بالرؤيا المهم حسيت احد يكلمني و ينصحني بس ما اشوفه يقول لي الكيوي فيه شفائك او علاجك و بس و الله قمت و اشتريت الكيوي هذي الفاكهه ما كنت اكلها و سبحان الله
تعالى انهد بطني مثل السيل ماشاء الله تبارك الرحمن ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم و استمريت على الكيوي يوميا
لازم اكل حبه و اليوم الي يمر بدون كيوي اعاني فيه من الامساك و خروجي يتاخر و يصعب ( عفوا)
ومره قريت الحوامض مو زينه بالدوره فنويت اترك الكيوي على اساس اخذ دوا للامساك بس بالدوره

و قبل لا تجي الدوره التزمت البقره وكانت نيتي الاصلية تسهيل زواجي لاني اعاني من العنوسه بس كنت لما اقراها اخلي نيتي شامله للشفاء والوظيفه و الزوج الصالح و الذرية الصالحه و الهدايه بس اكثر شي للزواج المهم لاحظت الله تعالى صرفني عن اخذ الدوا مع اني كنت معزمة اخذه عشان لا اعاني من الام الامساك و استمريت اقرا البقره و القفازات علي
يوميا لازم اخلصها يوميا يعني ما اقسمها و ماشاء الله تبارك الرحمن خلصت الدوره و بطني كان يمشي طبيعي بدون كيوي و دوا؟؟؟؟؟ عرفت انها بركات البقره و انها مثل ماقال الرسول صلى الله عليه و سلم اخذها بركه ولاحظت ملاحظة قوية اني باليوم ال12 تقريبا قريت نصها لاني كنت مشغوله و لما جيت اخرج ما اخرجت
يعني الي تبي بركتها تخلصها يوميا
بركة ثانية لاحظتها اني اذا قريتها اسوي اشياء كثيره بوقت قليل يعني سبحانه يبارك بوقتي و بصحتي لاني بالعاده اذا دخلت المطبخ اسوي حلا او طبق رئيسي و باحد الايام لاحظت اني سويت حلا و طبق رئيسي و غسلت 3 انواع من الخضره و قريت الكهف و الجرايد هذا كله بنص يوم و بالعاده الاشياء هذي اسويها بيومين
بركة ثالثه كنت على قولة اهلي صرافه اي شي اشوفه يعجبني اشتريه رغم ان مصروفي قليل بس اغلبه بالسوق يروح
ولاحظت ان طلعاتي قلت مره للسوق و صرت لاول مره بحياتي اوفر فتحت لي حساب ووفرت لي ماشاء الله وين كنت ووين صرت
بركة رابعه لاحظتها ان نومي مقلوب بحكم اني مو متوظفه ولا متزوجه فعادي عندي اسهر و اقلب نومي بس الصراحه شفت الكثير من الطاعات تفوتني بسبب نومي المقلوب و دعيت الله تعالى ان نومي يتعدل و حاولت جاهده اعدله ما تعدل
ولما كنت اقرا البقره بفتره ما كنت ملتزمه فيها يوميا بس اقراها يوم و ثلاثه لا بس بركتها الحقتني حتى يوم تركتها سبحان الله شفت نومي يتعدل تدريجيا و صارت قومتي بالصبح و يا اخواني الموظفين لدرجة هم استغربو مني ماشاء الله تبارك الرحمن بركة خامسه : انا كثير احب القراءة و عندي كتب كثيره للحين ما قريتها و الصراحه كله من ادمان النت و خصوصا عالم حوا لدرجة احيانا اقعد بال8 ساعات باليوم على النت طبعا 8 ساعات متفرقه المهم لاحظت ادماني خف تدريجيا و الحين اقعد بس 4 ساعات ماشاء الله و خلصت 40 صفحه من كتاب جديد بس بيومين و انا اول الي اترجى نفسي ترجع للقراءة لو صفحه باليوم ماشاء الله
بركة سادسه: انا معروفه بالبيت اني ما اسمح لاي احد يتكلم علي كلمة رغم اني حليمه بس ما احب احد يقط كلمه علي و يروح يا اعطيه محاضره يا اتهاوش ما عندي حل وسط و الصراحه تعبت من النقطه هذي بشخصيتي لاحظت اول امس اخوي سوا موقف مو حلو حقي شفت روحي هادية و مسامحه و مطنشه فعلا لاول مره بحياتي اطنش من قلب مو تصنع او محاولة تعود لا تطنيش من قلب شفت روحي عاقله ثقيله و انا بالمواقف هذي اعترف خفيفه بركة سابعه: اني كنت اعاني من ادمان الاغاني و الحمد لله هداني الله تعالى ماشاء الله تبارك الرحمن و تركتها بس الواحد لابد يمر من غرفه و الاغنيه صوتها عالي و قلبه يميل فكنت اداري قلبي و اقوله احذر ترجع للمعاصي كنت اسال الله تعالى يكرهني بالاغاني و الحمد لله سبحانه كريم استجاب اكثر واكثر و اليوم طاولتي بعد ما كانت مليانه باشرطة المغني فلان و المطرية فلانه مليانه بالأناشيد و محاضرات دينية و اشرطة قرآن
بس الحمد لله البركات قاعده تزيد و تزيد باشياء ما كانت بالنية وو الله و اشوف ربي يحققها لي لكن السؤال هل استمر و اتعظ ببركات البقره او اتركها اذا اخلصت حاجتي؟
اسال الله تعالى انه يحببني بالقران اكثر و اكثر

هذي قصتها رويتها لكم باسلوبي:26:
و بدوري اقول حق كل بنت و حرمه و انسان اذا تبون اي شي اتجهو لمعطي النعم لا تعلقون قلوبكم بالناس لا تقولون انا عندي واسطة وظيفتي بالجيب ولا تقولين ما عندي واسطه بظل عطالية طول عمري اتجهو لله تعالى كثير ناس سمعت عنهم انهم توظفو بدون واسطه الي تبي زواج ترا سهل بس الابتلاءات ربي يسويها ليش؟ عشانه يحبنا و يبينا نقترب منه تعالى و الدعاء هو الشي الوحيد الي نكلم الله تعالى فيه الجاو يا بنات لله معطي النعم عندك مشاكل مع زوجك حمولتك عيالك مجنينك مراهقين اتعبوك شغالتك ما تسمع كلامك فلوسكم مافيها بركة قاطعه رحمك فيه طبايع مو حلوه و تعبتي منها حساسة زياده عن اللزوم عندك رهاب اجتماعي و ترجفين اذا خالطتي الناس عندك الام ظهر تاتاة صداع سحر عين نفس مس امراض عضوية وراثية مشاكل للبشره و الشعر تبين صديقه حقيقة مو لاقيتها تبين صحبه صالحه تبين جيران تزورينهم ويزورونك اتجهي لله تعالى تبين وظيفه رزق اتجهي لله تعالى انتي احسن من الي عندها واسطه هذيك توظفت بالواسطه ولا تقربت لله تعالى انتي عندك فرصه تتقربين لا تكرهين الابتلاءات و تتاففين اصبري لان الله تعالى يحب الصابرين يا حظك بكره تدخلين من باب الصابرين بالجنة اصبري و توكلي على الله تعالى لا تقولين تخصصي مليانين منه وعجزت و الوظيفه ماراح تجي اعرفي ان اذا اشتدت المحنه الشيطان ينشط اكثر ما يكون و يوسوس لك و تتركين الدعاء و اليقين بالله فيروح رزقك منك الفرج مثل الحلقه الي ماسكينها اثنين و يشدون فيها و يشدون و يشدون بعدين تفرج لانها ما تحملت الشد كذلك الشيطان مصيره يياس منك اذا شافك مستمره بقوة املك و حسن ظنك بالله يروح عند لغيرك
خليك مع الله تعالى يكون وياك خلي قلبك ابيض نظيف حلو اذا سمعتي واحده توظفت سواء بواسطه ولا غيرها افرحي قولي الله يبارك لها الي عطاها بيعطيني ازود خليك ايجابية شوفي النعم الي عندك يكفي الامن و الاستقرار شوفي معاناة اهل مصر الله يكون بعونهم
اذا متاخره عن الزواج تاكدي الله تعالى اصرفه عنك لسبب و هالسبب فيه الخير لك روحي المحاكم بس يوم واحد بتشوفين مصايب الحريم و كل واحده لو سالتي قلبها وش لونك بيقول لك اه يا ليت يرجع الماضي و ارجع معززه مكرمه ببيت اهلي شوفي المعلقات الي صار لهم سنين معلقين لاهي طايله سما ولا ارض شوفي المطلقات الي عيالهم بعد ماكانو باحضانهم انوخذو منهم بغمضة عين مو كل من تزوجت انسعدت كثير من النساء ودها الماضي يعود و تظل بدون زواج اريح لها ولا تجيب عيال يكونون سبب عذابها الله يفك عوق كل مطلقه و ارمله و معلقه و بنت
مريضه لا تعلقين قلبك بالشيخ الفلاني و تشدين الرحال له و تكلفين اهلك سفر و فنادق الشيوخ وسيله لكن الاصل ان الواحد يرقي نفسه لاباس الواحده تروح اول مره للرقاة يعلمونها تفاصيل الرقية الصحيحه بس اذا هي تقدر ترقي نفسها الافضل هي و فيه حالات ما يقدرون يرقون انفسهم لان العارض الخبيث الي فيهم اقوى من احتمالهم هذولي محتاجين دايما للرقاة اسال الله تعالى انه يعجل بشفاء كل مريض
ما عندك عيال و قلبك يتقطع على كلمة ماما اتجهي لله اكفلي يتيم و سميه بينك و بين زوجك بالاسم الي ودك تسمين ولدك فيه عيشي الحقيقه هذا ولدك باحساسك عطفتي عليه و كفلتيه و بفلوسك القائمين على تربيته جابو له لعبه و لبس جديد و جزمه جديده بالعيد حسي بامومتك مع اليتيم و بتشوفين نفسيتك كيف تتعدل لان النفسيه لها دور بتاخر الانجاب
باختصار اخذو البقرة و التزموها كلام محمد عليه الصلاة و السلام ما جا من عبث لانه ما ينطق من كيفه رغم بلاغته ينطق من وحي الله تعالى الي خالقنا ادرى بالي يصلح لنا ايمانا بروحه ما يكفي لازم من العمل لازم من التطبيق اجل وش الفرق بين الي يؤمن بالله و يستعين بكلامه و بين الي يؤمن وما يطبق مثل الي يدرس عشان ينجح وواحد داخل على البركه هذا اغلب الظن بيسقط بالاختبار لانه ما بذل السبب الاول توكل و الثاني تواكل
البركه بتنوجد اذا انوجدت اسبابها و البقرة من اهم الاسباب ولزوم الصبر ايضا من اقوى الاسباب و هو الصبر من غير شكوى

قاعدين نقرا كل يوم قصص بنات و تجاربهم و بنفس الكلمه متحدين كلهم يقولون صارت لي المعجزه الفلانية و الفلانية
فهل نتعظ ارجو ذلك و ان الله تعالى يوخر عننا الكسل و صدأ القلوب و نحبه مو بس باليقين بالعمل

ادعو لصاحبة القصه يعجل الله تعالى بزواجها و شفائها و رزقها بكل خير:)
211
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bndery22
bndery22
الله يشفيك ويزوجك الزوج الصالح الي يعوضك سنين ا لتعب ان شاء الله اذا صليت صلواتي بخصك بالدعاء
الساااهرة
الساااهرة
الله يشفيك ويرزقك الزوج الصالح وبنات المسلمين اجمعين
شاهه2
شاهه2
بارك الله فيكم ادعو لكل الصالحين و المسلمين يصلحهم الله تعالى و يوخر شرهم عن انفسهم
*هبة
*هبة
ام حليمه ق
ام حليمه ق
الله يشفيك ويرزقك كل خير والله ان ابني يعاني من صعوبة الاخراج وما خليت مستشفى الا ووديته عندة وكل شي سويتة لة ومانفع وذحين باسوي مثل ماسويتي بس كيف اقرأها على نيتة مثلا لانة صغير بالسن ينفع انا اقراها بنية انا الله يشفية عسى الله يشفي كل مريض يارب