جودالقلوب
جودالقلوب
صراحة اما مازن ماجربتها بس كثير يمدوحها وان عمر مجربتها مشالله اخلاق وشغل حلو انا اخذت من عندها حلا القهو ومالح وفي وحده انا منزله شغلها دوري في الصفحات تعمل توزيعات مواليد وتقديمات مرة روعه ومميز والف الحمدلله على سلامتك
نسنوسه الحلوه
بنات قدامي نفاس مبجرب ام عمر او ام مازن واكتب تجربتي هنا ان شاء الله بس ايش اخذ؟؟
بنات قدامي نفاس مبجرب ام عمر او ام مازن واكتب تجربتي هنا ان شاء الله بس ايش اخذ؟؟
عزيزتي بلنسبه ليا جربت الاثنين رووووووعه بس ام مازن عندها اشياء للنفاس والسوابع والافراح لاكن ام عمر بس للافراح ماتنفع لنفاس لانوه يوم وتخرب عليكي وانتي تبغي شي على طول ........والحمدلله انا تو مخلصه من انفاسي واخذت من عندها للنفاس الشوكولاته .....ولسابع عملت الكب كيك والمالح صراحه شرفتني

ارسلتلك الرابط حق شغلها اتفرجي وشوفي .........انا صراحه من المتابعين شغلها اول باول وتعجبني انو متجدده ...
ام عمر طبعن زادت اسعارها فكل شي .......بتوفيق ياعسل
غ ـدآ نبتس ـم
غ ـدآ نبتس ـم
كفووووو عاااشو بنات المدينه
الله يجزاكم خير ارسلوا الارقام
توتة توتة خلصت الحدوتة
اميرة الكاادي الله يعطيك العافيه اذا ممكن ترسلي لي الارقام على الخااص
يابنات اللي عنها الأرقام ترسلها لي ضروري الله يسعدكم
بالله عليكم ارسلولي رقم الحريم اللي يطبخو وايش الافضل وكل وحده متخصصه في ايش

بنات تمور تاله وين موقعه وكيف اسعاره؟؟؟؟

معليش يابنات والله محتاجتها مرررررررة
والله

نسنوسه الحلوه
اميرة الكاادي الله يعطيك العافيه اذا ممكن ترسلي لي الارقام على الخااص يابنات اللي عنها الأرقام ترسلها لي ضروري الله يسعدكم بالله عليكم ارسلولي رقم الحريم اللي يطبخو وايش الافضل وكل وحده متخصصه في ايش بنات تمور تاله وين موقعه وكيف اسعاره؟؟؟؟ معليش يابنات والله محتاجتها مرررررررة والله
اميرة الكاادي الله يعطيك العافيه اذا ممكن ترسلي لي الارقام على الخااص يابنات اللي عنها الأرقام...
هلا ابشري راح ارسلك الارقام
وتمور تاله تلاقيه فسوق روابي قباء عباره عن مجمع والمحل جوه مو على الشارع كيلو التمر 150 ريال على اخر مره مريته ............
المجربين ام مازن حلويات بلكيلو باقة الشوكولاته شوكولاتة الاسماءشوكولاته وكب كيك تشيز كيك فطيرة التفاح .......موالح ورق عنب كبه صغيره كانابيه فطائر ملونه..حلى الكاسات اوالشتلات
ام عمر حلويات بلكيلو وفطائر ملونه وتوست وحلى كاسات حلى الجاناش والفروله او هرم الفروله
ام عبدالله جوزيه معمول انوار المدينه كب كيك
هذولي الي اعرف
الباقي صراحه ماجربت ولااحد من البنات اتكلم عنهم هنا ....