ديالا1
ديالا1
الحمد الله والشكر اهم شي على العافيه
ياقلبي الكمال لله مافي انسان كامل
لاتخلين تحطيم زوجك يهز ثقتك بالله ثم بنفسك زوجك شافك يوم يخطبك واختارك انتي زوجه له واذا بدا برمي من الكلام اللي يحطمك ابتسمي بكل ثقه قولي انا عاجبه نفسي لو ما عجبتك كان ما اخترتني شريكه حياتك مافيها شي انتي قولي عن عيوبه الاهم من هذا ادعي الله ان يعمي بصيرته عن عيوبك ويعمي بصيرتك عن عيوبه الله يجملك بعيونه يارب دوم ويسخره لك ويصلح احوالكم ويرزقكم الالفه الموده والمحبه والسعاده وان يرزقكم الحياه الكريمه التي كانت بينا امنا عائشه رضي الله عنها ونبينا محمد صلى الله عليه والسلام في الموده والرحمه
اللهم امين
العنود عنوووده
ماعليك .....خلي ثقتك بنفسك ...عاليه....شئ طبيعي وضعك ......لكن سوي له بالايحاء يعني امدحي نفسك حتى هو يصير يشوف ان المؤخره الكبيرره واااااااو ....وفي نفس الوقت عفي زوجك .....استخدمي دراجه امشي كثيييييييير ...وراح تصغر وسوي تمارين لشد الارداف .......قسم السمنه والنحافه مليان ..........اشتري اوربت تراك ,,,,,,او سير ...........وفي نفس الوقت استمري في مدح نفسك .....وشوفي التعليقات على حب الرجل للمؤخره الكبيره وش كثرها احفظي كم كلمه منها وردديها وقت مايعلق ...قولي غيرك يطلب من زوجته تأكل مايونيز وبطاطس طوووول الوقت عشان تنحف وانت تبيها تصغر غريبه مو انووووووثه ابدآآآآآآ ....بسم الله تبيني اكون انا ويااااااك سوى ...انا بنت انثى وهنا تكمن انوثتي ......غيرك ينفخهــــــــا هههههه....ومن هالكلام فهمتي علي ..........واشتغلي رياضه خليها تناسب ذوقه اتعبي بس راح تطلعين بنتيجه .....وخذيها من جانب ايجابي انه .....صارحك وماخبئ في نفسه .......وخااااااانك ......هذا دليل انه يبيك انتي وبس ويبغى يتمتع بحلاله مثل مايبي ......ومافي رجال مقتنع 100 % الا لازززم التعليقاااات والتحطيم بس خليك واثقه واشتغلي فيها في الخفاء وقداااامه ادهري مدح خخخخخخ ادعيلي يالغلا ان الله يفرج همي عاجلآ غير اجل
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
شكلة مو مقتنع فيك صدقيني لو يحبك ويبغيك ماكان قال هالكلام وشكلك متثيرينة جنسين كثيييير رجال ماتعجبهم اللحرمة والاي تثيرهم لاتزعلين مني لكثير مروا بي مثل موقفك بس ابيك تفهمين قصدة الله يعينك
شكلة مو مقتنع فيك صدقيني لو يحبك ويبغيك ماكان قال هالكلام وشكلك متثيرينة جنسين كثيييير رجال...
صدقتي
احلام لم تكتمل
طيب انتي خليه يدخلك نادي وشوفي الترهل راح ينتهى
طيب انتي خليه يدخلك نادي وشوفي الترهل راح ينتهى
ايه هين يدخلني نادي والله لوافحط مادخلني ياصبري عليه وعلى عذاريبه _ انا وزني 69 وطولي 163
**الشووق**
**الشووق**
ماعليك .....خلي ثقتك بنفسك ...عاليه....شئ طبيعي وضعك ......لكن سوي له بالايحاء يعني امدحي نفسك حتى هو يصير يشوف ان المؤخره الكبيرره واااااااو ....وفي نفس الوقت عفي زوجك .....استخدمي دراجه امشي كثيييييييير ...وراح تصغر وسوي تمارين لشد الارداف .......قسم السمنه والنحافه مليان ..........اشتري اوربت تراك ,,,,,,او سير ...........وفي نفس الوقت استمري في مدح نفسك .....وشوفي التعليقات على حب الرجل للمؤخره الكبيره وش كثرها احفظي كم كلمه منها وردديها وقت مايعلق ...قولي غيرك يطلب من زوجته تأكل مايونيز وبطاطس طوووول الوقت عشان تنحف وانت تبيها تصغر غريبه مو انووووووثه ابدآآآآآآ ....بسم الله تبيني اكون انا ويااااااك سوى ...انا بنت انثى وهنا تكمن انوثتي ......غيرك ينفخهــــــــا هههههه....ومن هالكلام فهمتي علي ..........واشتغلي رياضه خليها تناسب ذوقه اتعبي بس راح تطلعين بنتيجه .....وخذيها من جانب ايجابي انه .....صارحك وماخبئ في نفسه .......وخااااااانك ......هذا دليل انه يبيك انتي وبس ويبغى يتمتع بحلاله مثل مايبي ......ومافي رجال مقتنع 100 % الا لازززم التعليقاااات والتحطيم بس خليك واثقه واشتغلي فيها في الخفاء وقداااامه ادهري مدح خخخخخخ ادعيلي يالغلا ان الله يفرج همي عاجلآ غير اجل
ماعليك .....خلي ثقتك بنفسك ...عاليه....شئ طبيعي وضعك ......لكن سوي له بالايحاء يعني امدحي نفسك...
الله يفرج همك