الاستغفار ,, وحدوث المعجزات .. شاروكنا قصصكم

ملتقى الإيمان

السلام عليكم اخواتي ,,, انا عضوه جديده بالمنتدي , تعرفت علي المنتدي قبل رمضان واعجبني كثيرا" وصرت مدمنه عليه خاصة قسم الايمان, وكنت انسانه غير ملتزمه , اصلي واصوم فقط , قرأت كثير من قصص الاخوات وعرفت كثير من اشكال الذكر وفضله , وفي رمضان عاهدت نفسي ان اتقرب من الله جل وعلي وكفايه بعد من الله , واظبت علي الاستغفار بلا عدد محدد بسبحة الاستغفار وخصصت عدد من الدعوات لرمضان واظبت عليها وتمنيت ان يحققها الله لي , واولها اني كان عندي مشكلة في دورتي الشهريه اكرمكم الله , توقفت مني من رمضان السابق , في البدايه اهملت الموضوع لانها تاتيني ب الم لا يطاق ففرحت بانها لم تاتي واستمر الوضع 4 شهور فبدأت المخاوف تجتاحني خاصة انني طبيبه واعلم ان هناك اسباب مخيفه لتوقف الدوره ف حكيت لصديقاتي فقاموا بتطميني فنسيت الموضوع , المهم بعد 6 شهور من التوقف قمت بعمل فحوصات فوجدت ان هرموناتي ملللخبطه :eek: المهم بديت ب العلاج ولم ينجح وبعدها اخذت نوع اخر من العلاج علي يد اكبر اخصائي النساء لمدة اربع شهور وطمأنني ب انها لن تتوقف وستستمر ب انتظام ولكنها توقفت عندها اظلمت الدنيا بوجهي وتوقفت عن اخذ العلاج ولم ارجع لطبيبي ولم اعمل اي فحوصات , دعوت الله في رمضان ان تعود لي بعد ان اكمل صيام وقيام رمضان والحمد لله جاااااءت بدون علاج ولا شيئ :) الحمد والشكر لله اكرم الاكرمين , كلو بفضل الاستغفاااار والدعاء
ايضا" عندي مشاكل ماااااااديه كبيره , كنت استغفر بنية الله يوسع علينا والله ي بنات كل ما افتح شنطتي القي فلوس وارقام كبيييييييره وانا واثقه اني مستحيل اكون نسيتها بس هي رزق من الله اكرم الاكرمين , وحتي في عملي كل فتره الاقيهم نزلولي حافز محترم سبحان الله العاطي الوهاب
بس باقي لي مشكلة اني للحين مومتزوجه عندي واحد يبني بس امه رافضه واهله حالتهم مو زينه جاي بعد يومين عشان يقنع اهله يجوا يخطبوني , بلييييز بنات محتاجه دعواتكم الله يسهل لي اموري واهله يوافقوا ان كان في خير لي معه او يرزقني ب ابن الحلال اللي يسعدني عاجلا" غير اجل انا وكل بنات المسلمين امييين
محتاجه دعواتكم وكل واحده تنزلنا تجربتها الشخصيه مع الاستغفار والدعاء او اي عباده اخري وكل ما تذكر حكايه لي راح انزلها لكم حتي تتشجعوا ولا تنسوني من دعواتكم ي الغاليات
في حفظ الله
147
72K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى الغيوم
ندى الغيوم
الحمد لله رب العالميين ... الذي جعل بذكره قضااااء للحاجة وطمأنينة للنفس وأجور مضاعفة....... ما اكرم الله وما اجله وما ارحمه فقط انكسري بين يديه واستشعري رحمته التي وسعت كل شيء ...( وكل شيء ليس بالوصف البسيط لمدى سعة رحمة الله فوق ما يتخيله عقلنا ) فالله لايتعاظمه شيء مهما قالوا لك مستحيل تحقيقه او حصوله .... أختي تذكري قوله تعالى ( وكذلك هو علي هين ) والزمي الاستغفار وأبشري بالخير ( اذا لزم تي الاستغفار ) وانا اقول هذا الكلام لنفسي قبل ان يكون لك ... وفقك الله وسدد خطااااك وبلغك مرادك .... .... .... دعواتك لأختك ندى الغيوم ان تجتاز قياس وترزق بالوظيفة ولك مثل ما دعوتي بقضاء حاجتك .
خوف الوجع
خوف الوجع
الحمد لله رب العالميين ... الذي جعل بذكره قضااااء للحاجة وطمأنينة للنفس وأجور مضاعفة....... ما اكرم الله وما اجله وما ارحمه فقط انكسري بين يديه واستشعري رحمته التي وسعت كل شيء ...( وكل شيء ليس بالوصف البسيط لمدى سعة رحمة الله فوق ما يتخيله عقلنا ) فالله لايتعاظمه شيء مهما قالوا لك مستحيل تحقيقه او حصوله .... أختي تذكري قوله تعالى ( وكذلك هو علي هين ) والزمي الاستغفار وأبشري بالخير ( اذا لزم تي الاستغفار ) وانا اقول هذا الكلام لنفسي قبل ان يكون لك ... وفقك الله وسدد خطااااك وبلغك مرادك .... .... .... دعواتك لأختك ندى الغيوم ان تجتاز قياس وترزق بالوظيفة ولك مثل ما دعوتي بقضاء حاجتك .
الحمد لله رب العالميين ... الذي جعل بذكره قضااااء للحاجة وطمأنينة للنفس وأجور مضاعفة....... ما...
بوركتي اختي ندي الغيوم ,,, نعم كم نحن في غفله وقد جعل الله مفاتيح نعمه عندنا , لقد رايت فضل الاستغفار بعينيي وتاثيره علي حياتي وان شاء الله س الزمه ما حييت ,,, ربنا يفرج عليكي اخني ويرزقك الوظيفه اللي تتمنيها عاجلا" غير اجل س ادعو لكي اختي وربنا يتقبل ان شاء الله
اسعدني جدا" مرورك ي الغاليه
سعادتي بإستغفاري .
-

بفضل آلله ثم بفضل الدعآء والاستغفار نشعر بإنشراح الصدر
والراااااااحه ويآبنآت ترى حتى الإكثار من الصلاه ع نبينـــا
محمد عليه افضل الصلاةه وأتم التسليم كلهآ خير وبركه
 وعن تجربه يكفي احسآس الرآآحه والسعاآده
آلنفـسيهة وتيسير الامووور الحمدلله يارب
الاستغفار نعممممممه من الله .'

صَلوا عَليِ?ُ ؛ لعل الأرُض مِنَ فمِكم تَربُوا وَ تنبِتُ ازهَاراً وُ ريِحَانا
* اللهم صلِّ وسلمَ عليك يارسول الل? ♡'""”
بيدو2013
بيدو2013
- بفضل آلله ثم بفضل الدعآء والاستغفار نشعر بإنشراح الصدر والراااااااحه ويآبنآت ترى حتى الإكثار من الصلاه ع نبينـــا محمد عليه افضل الصلاةه وأتم التسليم كلهآ خير وبركه  وعن تجربه يكفي احسآس الرآآحه والسعاآده آلنفـسيهة وتيسير الامووور الحمدلله يارب الاستغفار نعممممممه من الله .' صَلوا عَليِ?ُ ؛ لعل الأرُض مِنَ فمِكم تَربُوا وَ تنبِتُ ازهَاراً وُ ريِحَانا * اللهم صلِّ وسلمَ عليك يارسول الل? ♡'""”
- بفضل آلله ثم بفضل الدعآء والاستغفار نشعر بإنشراح الصدر والراااااااحه ويآبنآت ترى حتى...
ماشاء الله ...
الله يرزقك من واسع فضله ويرزقك بالزوج اللي يرضيك
وكل مادعيتي لنفسك ادعي لي معاك بالزوج الي يرضيني..
سرااااب 24
سرااااب 24
الله يجزاك خييييييير على ذكر تجربتك