*الجوهرة*
*الجوهرة*
فيه حد عنده قولون متلي؟
فيه حد عنده قولون متلي؟
انا مثلج يا أختي و الحمدلله على كل حال :(
*الجوهرة*
*الجوهرة*
هيه والله ياليت نعرف متى بالظبط يرتفع البيبي اللي عندها خبرة ياليت تخبرني :)
عطر الكتابه
عطر الكتابه
ليه ما رديتواعلى انا عندي فقر دم شديد اخذ ابر ما فادتني كثير كل وحده تقلنا وش اللي ممكن اكله
علشان الحديد بليز والا انا بزعل منكم
**حنــــــــــان**
إختي عطر الكتابه عليك بالتمر مفيد جدا والزبيب الأسود وسلامتك يارب

بنات أنا عندي حرقان بفوهة المعده شديد وأحس إني أبي أطلع من فمي الهواء ماني قادر

لدرجة إني أحس المعده تفوح أحس بحرارتها بفمي وإلإمساااااااااك ياعيني

وش أفضل شئ يساعدني على تخفيفها بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
عزيزه وغاليه
عزيزه وغاليه
بالنسبة ليومياتي بما اني مع انتهاء اليوم بصير معكم رح اسمح لنفسي احكي معكم هههه انا لهلا ما حسيت بحركة البيبي الا في بداية الاسبوع ال 14 حسيت فيها مرتين وبعدين خلاص ما رجعت حسيت فيها نفسي احس فيها وكمان زوجي متشوق يحس معي فيها نفسي مفتوحة على الاكل لا مش هيك اصلا بحس حالي عايشة لاكل مش باكل لاعيش:( زوجي صار مش متحمل الوضع على طول في المطبخ باكل اوةناقلة المطبخ للصالة باكل بيقل لي رح تموتي من الاكل هههههههههههه ما بصدق لما اقل له رح موت لو ما بقيت اكل ههههه بضل جوعانة الحمد لله باكل على طول فواكه وخضار يعني ما بكتر ارز وهيك شغلات زوجي مانعني من الشوكولاتة اطلاقا لما اكل باكل لقمة وباذنه ولما اكل من غير اذنه بيزعل مني :( اي شي بينصح بيمنعني منه الاكل العادي بعد شوي بيقل لي خلص بيكفيكي اكل قومي :) انا متفقة معاه انه يسيطر على اكلي لاني مش قادرة اسيطر هلا صار ينتقد اكلي للحمضياتا الكتيرة الله يستر عندي شغل رهيب في البيت مش ملحقة عندي كوي كتيرررررررررررررر بدي حد يكوي معي الفاضية تجيني تكوي معي بليز :(
بالنسبة ليومياتي بما اني مع انتهاء اليوم بصير معكم رح اسمح لنفسي احكي معكم هههه انا لهلا ما...
كم عمرك ؟ و هل هذا اول حمل ؟
متى اخر دورة ؟ و متى موعد الولادة باذن الله ؟
هل عرفتي جنس الجنين ؟ و في اي اسبوع ؟
كيف حركة الجنين ؟
هل عندك مشاكل خلال الحمل ؟
هل عندك حالات اسقاط قبل ؟

____________________________________ عمري22 سنه هذا اول حمل ....موعدد الولاده في شهر مايو باذن الله لسه ماعرفت جنس الجنين ولاسئلت:) الاسبوع 16 حركة الجنين خفيفه مثل النبض واحيانا مااحس فيه حركه ابد:09: وعندي مشكلة نزول المشيمه :( اتمنى لجميع الحوامل الصحه والسلامه والعافيه والولاده السهله المريحه يارب العالمين