قمورة الشرقية
بنات النظام م يتفوت مريح وفعال انا احاول قدر ما امكن اشجع الناس فيه في الاخير هذه من وصايا النبي...... صلى الله عليه وسلم لا امراض ولا حرمان ولا اكتئاب والوزن ينزل ابشركم يا بنات.... انا اوزن كل يوم وجالسة اشووف معدل الدهون يتناقص والماي والعضلات تزيد يعني سووه وانتوا مطمنين انا صار لي 4 ايام بس... بس من زمان جربته وقطعته ورحت للانظمة القاسية اللي ما منها فايدة
بنات النظام م يتفوت مريح وفعال انا احاول قدر ما امكن اشجع الناس فيه في الاخير هذه من وصايا...
اختي زوجة المسكري حلو ماشاء الله يعني خلال اربع ايام بين هذا كله
وشلون تحسبين معدل الدهون والعضل والماي
انا مشكلتي مااقدر اكل كل ساعتين او ثلاث

الحين تغديت الساعه 3 والساعه 10 اكلت حبتين صغار يوسفي
حبتين < جمعت لقيمتين

وبرضو لو اخفف اسبوعين ومايبين علي اتحطم
والمشكله واضح الرجيم هذا نزوله بطيئ
ام معادد
ام معادد
ام معاد قريت افي د رشاقة ب تويتر انه 5 وجبات صغار افضل من وجبتين وسط عشان يكون الحرق انشط حرمة ثانية جزاك الله خير:27:
ام معاد قريت افي د رشاقة ب تويتر انه 5 وجبات صغار افضل من وجبتين وسط عشان يكون الحرق انشط حرمة...
مشكورة حبيبتي على النصيحة وبنجرب مع اني احس صعب علي اكل ربع رغيف وانا حبي الابدي الخبز اكتر من الرز :44:
مع نهاية الاسبوع بشوف كم نزلت يا رب اكون نازلة 2 كيلو لاني بادية من اول الاسبوع تخفيف وبمشي نص ساعه وبلعب تمارين:09:
ام معادد
ام معادد
نصف رغيف مع جبنه = لقيمتين
بعد ساعتين ربع رغيف مع تونه = لقيمه
بعد ساعتين صحن تبولة = لقيمه
بعد اربع ساعات بسكويت داجيستف مع كوب شاهي = لقيمه
هلا الوجبة المفرحه وجوعانه كتير وبدي اصوم بكرة ان شاء الله ما اخربها مع اني حاسه فعلا انه شهيتي قلت جدا الحمد لله يا رب
طيب ازا بدي آكل بيتزا وجبه مفرحه كم قطعه مسموح؟

بالتوفيق لجميع:)
ام معادد
ام معادد
وين الحلوات
قمورة الشرقية
وين الحلوات
وين الحلوات
ام معاد اتوقع والله اعلم 3 قطع
لان قطعه بيتزا تساوي لقيمه يعني نص كوب
الوجبه المفرحه كوب ونص
يعني 3 قطع
اذا في غلط ان شاء الله البنات يعلمونا