ابى كريم للجسم يدي لمعة البرونزاج بس مو سلف تان!!!

المكياج والعطور

السلام عليكم

كيفكم يابنات

حبايبي عندي مناسبه وابى اعمل مكياج برونزي

اخدت الفاونديشن والباودر من ماك اساس برونز المنيرالز وظلال من ماك مناسبه للوك

بس محتاره في شي اللي هوا؟؟

انا حعمل مكياج برونز اوك ؟؟ يعني وجهي حيكون برونزي بس جسمي لا فحيكون شكلي غريب لاني بشرتي حنطيه فاتحه

طلبي !!

ابى كريم للجسم يعطي لمعه البرنزاج مو سلف تان لاني عمري ماسويتو اخاف ينخبص

فابى شي يعطي جسمي لون برونزي من غير سلف تان

ياريت تفيدوني

الله يوفقكم ويسعدكم يارب

طلبي التاني
ابى لمعه للوجه يعني بعد مااخلص المكياج كلو احطها

سمعت عن الفكس من ماك

كيف استخدمو ؟؟

زي لوك هيفاء اللي في الصوره

××××××
صورة مخالفة

تحسو في شي يلمع في وجهها كلو

واللي عندها غيرو تدلني عليه
30
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دودي عيون مودي
ممكن حبيبتي تفيديني بالمنتجات اللي عندك انا حابه اجرب وبالنسبه لطلبك كان عندي كريم زي اللوشن اشتريتو من الدانوب لون العلبه من برى برونزي روحي شوفيه هوا يكون ناحيه الكريمات يعطي لمعه برونزي مرره حلوه ياليت اكون افدتك
همسات غروب
همسات غروب
ايش اسم الكريم
وياريت صوره لو اذا ماعندك مانع

ثانيا

انا اخدت اساس المنيرالز من ماك مع البودره الخاصه بيه
انا قلت للبائع ابى فاونديشن على برونز اعطاني كذا درجه وجربتها واخترت درجة nw35 والباودر medium darkيعني الباودر افتح من الفاونديشن بس

واخدت بلاشر برضو من عندو يناسب اللوك اسمو superduper natural

والروج طبعا حيكون لحمي من مكياج رقم 1 وعليه قلوس بمبي من ايفسان لوران
دودي عيون مودي
ايش اسم الكريم وياريت صوره لو اذا ماعندك مانع ثانيا انا اخدت اساس المنيرالز من ماك مع البودره الخاصه بيه انا قلت للبائع ابى فاونديشن على برونز اعطاني كذا درجه وجربتها واخترت درجة nw35 والباودر medium darkيعني الباودر افتح من الفاونديشن بس واخدت بلاشر برضو من عندو يناسب اللوك اسمو superduper natural والروج طبعا حيكون لحمي من مكياج رقم 1 وعليه قلوس بمبي من ايفسان لوران
ايش اسم الكريم وياريت صوره لو اذا ماعندك مانع ثانيا انا اخدت اساس المنيرالز من ماك مع...
شكرا ياقلبي على ردك ان شاء الله ناويه اشتري نفس اغراضك عجبتني وتتهني فيها يارب وبالنسبه للصوره ياليت عندي ماكان قصرت معاكي بس والله خلص وما رجعت اشتريت منو تاني شوفي لو ما حصلتي روحي بودي شوب تلاقي اشياء للبرونز ولو افتكرت شي راح ارجع اقولك عليه:26:
دودي عيون مودي
ما قولتيلي ياقلبي ايش درجه الشدو
دودي عيون مودي
نسيت اقولك بالنسبه للمعه كان اخدتي من ماك زي البودره بس سائبه في الوان في لون اسمو قولد او برونز حلوه او جربي كمان من ماك البلاشر الكريمي في لون لؤلؤي مررره يجنن بعد ما تخلصي من المكياج حطي منو باصباعك بالطبطبه اتمنى انك فهمتي قصدي