عين البحرين
عين البحرين
مرحبا خواتي .. أنا إستعملت كريم التنحيف وزعتر زين .. منتوجاته ممتازه .. لكن بصراحه أشوفها وايد غاليه , الكريم في لبنان ب35درهم وينباع عندنا ب105 درهم .. أغلب المنتجات للبشره علبها صغيره يعني تكفي لمده بسيطه .. منتجاته موجوده في مركز الفردان في الشارجه
مرحبا خواتي .. أنا إستعملت كريم التنحيف وزعتر زين .. منتوجاته ممتازه .. لكن بصراحه أشوفها وايد...
اما بالنسبه ف اتمنه من الاخوات ايفيدوني انا امس كنت عند محل زين الاتات وشفت كريم تكبير الصدر وبصراحه كنت ابي اشتريه بس ترددت خفت بصراحه قلت حق اللي تبيع في المحل بفكر وبرجع لج ف اللي استخدمته يا بنات بليز طالبتها تخبرني عن نتايجه معاها ياربي اشكثر انا اعاني شاااااااااااسوي يا بنات تدرون شنو افكر فيه قلت بصلي صلاة الاستخاره في هالكريم وبشوف بعد تعرفون هذا صدر مو لعبه ومشكوووووووووووووره اختي وماقصرتي على هالموضوع الحلو والله جنج حاااااااااااااااسه فيني اني ابي اعرف عن منتجات زين الاتات عساج على القوه
زينه الحبوبه
زينه الحبوبه
:14: الف شكرررررررر لصاحبة الموضوع
والله يعطيج العافيه
ندخل في الموضوع
انا شريت شامبو وتونيك وبخاخ للتكثيف وعدم التساقط
استخدمت الشامبو والتونيك لي تقريبا 4 ايام بس 000بدايتا عجبني ان شا الله راح استمرعليه
لأن هو قال استمري ع التونيك 10 ايام بعدها استخدمي البخاخ 6شهوووور
والشامبوان شالله كل يوم عادي للتقويت الشعر
وطبعا ما أقدر اجزم لكم بالنتيجه 00000قولوااا ان شالله ودعولي اتوفق
وبعد كذا ان شالله بعد ما تدعووولي ( واثقه من نفسها ) لووووووووول
اقولكم الأخبار اول بأول
:27:
قطر الندى2005
قطر الندى2005
زينة الحبوبة
الله يوفقك يارب ويجيب معاك زين نتيجة زينة بأذن الله
نسايم نجدية
نسايم نجدية
ويييييييييييييييييييييييييين ألاقي منتجاته
(((((((((((( بالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرياض ))))))))))))))
ردو علي تكفوووووووووووووووووووون
THALIA_EMPIRE
THALIA_EMPIRE
مرحبا خواتي .. أنا إستعملت كريم التنحيف وزعتر زين .. منتوجاته ممتازه .. لكن بصراحه أشوفها وايد غاليه , الكريم في لبنان ب35درهم وينباع عندنا ب105 درهم .. أغلب المنتجات للبشره علبها صغيره يعني تكفي لمده بسيطه .. منتجاته موجوده في مركز الفردان في الشارجه
مرحبا خواتي .. أنا إستعملت كريم التنحيف وزعتر زين .. منتوجاته ممتازه .. لكن بصراحه أشوفها وايد...
السلام عليكم
بونجور صباح الخير
صبحكم الله بالخير والسرور ياربي
وعسى صباحكم خير بإذن الله

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم

نبدأ

خلاصة العطر
ألف شكر إختي على مرورج الكريم
ويزاج الله ألف خير ماقصرتي على ذكر نتايج الكريم بعد الإستخدام
ألف شكر

وهج الدلوووعة
ألف شكر على المرور إختي
وإن شاء الله تستفيدين ياربي

احلا سمرء
ألف شكر لج ياإختي على المرور
وألف مبروك لإختج وإن شاء الله تستمر عليه وتنبهر أكثر بالنتايج ياربي
ماقصرتي ياإختي أحلا سمره على المعلومه المفيده

جوريا40
مرحبا ياإختي جوريا
الله الله عليج .. الصراحه رفعتي من معنوياتي .. وألف مبروك على النزول
وعقبالي وعقبال الخوات أنا ودي أنزل أكثر من ثلاثين كيلوا والله أعاني
بس ياإختي ياليت تجاوبيني الزهورات هذي ماتسبب إسهال .. ولج مني جزيل الشكر وجزاكي الله خيرا إن شاء الله

عين البحرين
مشكورة على المرور ياإختي عين البحرين
وإن شاء الله الخوات اللي مجربين كريم الصدر يفيدونج
والصراحه ياإختي كلنا نعاني إنتي تعانين مثلا من الصدر ونحن نعاني من الوزن الزائد والهالاات السوداء وبقع في الوجه و و و و والكثير والكثير .. لكن مانقول إلا الحمد لله على كل حال .. وزين إنج ماتسرعتي ياإختي .. أهم شي إنج تستشيرين خواتج إهني في المنتدى قبل الإقدام على أي تجربه
وإن شاء الله ياإختي تلقين حل لمشكلتج وحل لمشاكلنا ومشاكل جميع خواتنا في المنتدى بإذن الله.
والعفوا ياإختي ولا شكر على واجب .. وهذا الموضوع لج ولي ولجميع أخواتنا ولازم نساعد بعض ولازم قلوبنا تكون وحده هشان نوصل للهدف وهو الحل لمشكلاتنا الجسديه من الداخل والخارج
والله يقويج ياإختي