يرضيكم يابنات حواء الرجال يهج/// قديم

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم صبايا يارب تكونوا بخير

طبعا انا نزلت الموضوع هذا بعد حيرة وتفكير انا الله يسلمكم زواجي قرب يعني تقريبا ممكن يكون بعد 3او4او5 شهور مادري ماحددنا للحين المهم جسمي ناعم موملمسه قوامه رخو عندي بطن وأرداف احسها نازلة جسمي مومشدود وعندي اختلاف بالألوان رقبتي سمراء وجنوبي وركبي وسيقاني وبطني وعندي خطوط بيضاء كثير وحبوب في ظهري صلحت ليزر لجسمي كامل وانعدم ظهري من فوق لتحت حبوب وبعدين تصير زي الجروح وتروح ويضل مكانها اسود وملمس ظهري خشن مرره وشكله موحلو يخوف على ان ظهري اسمر من قبل وفيه حبوب احس حالتي حاله كأني عفريت وربي :28:ههههههههههههههههههههه مدري وش صار لي بعد الملكه وكل ماقرب يتحدد الزواج اصير اجكرررررر
وجهي شلته بليزر تطلع حبوب كبار وتجلس مكانها زي الجروح ولااقدر استخدم خلطات اخاف تثبت فأهملت وجهي
يابنات احس اني مرررررررررررررررررررررررررررررررررررره متبلده من ناحية الإهتمام وفيني برود غريب مع اني يبي لي شغل مكثف لجسمي ولازم تبييض استخدمت خلطة بياض الثلج بس جاتني حكه منها مع اني استخدمتها قبل ولاحسيت بشيء بس بعد الليزر صار جسمي حساس المهم يابنات ساعدوني الله يفرج همكم وش اسوي من وين أبدا الي عروس وكانت عندها نفس مشاكلي تفيدني وش استخدمت ووش سوت عطوني برنامج خلطات ماسكات تكفون يابنات اي شيء:29:
الله يفرج همكم حسو فيني :scream:

موعشان تزوجتوا خلاص ماتساعدون المسكينات زيي :04:

يرضيكم الرجال يحط رجله ويهج :sad:

الله يجزاكم الجنه ويحرم وجوهكم على النار ردو وارفعوا موضوعي

مابقا وقت :7_2_103v:
27
12K

هذا الموضوع مغلق.

حواء ناايس
حواء ناايس
لا والله مانرضا الرجال يهج
:wink2:

تعالي جيبي ورقتك واكتبي معااااي :love:
اول شي راح احطلك اللي انا استخدمت وشفت نتائجه مبهره بياض ونعومه

اول شي:love:
تجبين صابونه دووف الزهريه وتبشرينها وتخلطينها بالخلاط بحليب السعوديه ابو ريال مع علبه جلسرين سايل وتحطينها ع جسمك ساعتين وبعده تتسبحين ولازم بعد السبوح كريم مرطب

ثاني شي
الخلطه الصابوينه اتعب وانا اقوول تجنن مررره بياض بس انا تركته سببت لي حبوب بكتفي :icon36:

ثالث شي :wink2: شعرك حطي اي زيت ترتاحين له حطي خلطات عليه المنتدى ماشالله كله خلطات الله يووفق اللي تتعب وتنزلها لنا
شفايفك . حطي جلسرين سايل مع دم الغزال :love:
وش كمان اي ايدك ورجلك بعد كل وضوء ادهنيها بجلسوليد
واهم شي المرطب بكل وقت
اممممممم وش كمان نسيت اذا تذكرررت راح اقووولك :love: :love: :love:

اي شي تبين اناا حاظره
حواء الكون
حواء الكون
حبيبتي بما ان جسمج حساس ليش ماتستخدمين اشياء طبيعيه وزيوت طبيعيه نفس اللوز المر والجلسرين

على جسمج وويهج يوميا قبل الشور ساعتين

يعني نعومه وصفاء مع الوقت
حواء الدمام
حواء الدمام
ههههه رفع
يارب يفيدونك
للحبوب سمعت السدر حلولها
ـورده
ـورده
بما انو مالك خلق تهتمى …انصحك وبعنفف انك تسوي تقشير باحماض الفواكه تقريبا ب٤الاف
تشيل كل مشاكل بشرتك تصبغات عدم توحد لون تخليك قطعه وحده صراحهه
حواء بنت اادم
حواء بنت اادم
رفع