اللي عندها غسالة اوتوماتيك ماتنظف زين تدخل

التنظيف والتنظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
لا حظت أغلب البنات يشتكوا من الغسالات الأوتوماتيك إنها ماتنظف زين رغم إنهم شارينها بمبالغ مرتفعة وماركات مختلفة
وعرفت ان التايد ماينفع مع الغسالات الأتوماتيك لانه ضعيف وثاني شي انه يبقع الثياب البيضاء
احسن مسحوق للغسيل هو بيرسيل صراحة روعة في تنظيف الملابس
واعرف ناس يخلطوه مع آريل ويغسلوا به تطلع النتيجة رووووعة الملابس بيضاء كأنها جديدة
جربو الطريقة هاذي ان شاء الله تنفع
وتنتهي مشكلة الغسيل اللي ماينظف
واللي عندها طريقة حلوة في غسل الملابس ياريت تكتبها وتكتب المسحوق اللي تغسل فيه حتى الكل يستفيد..

.
وعلى فكرة يابنات لماتجي تغسلي إغسلي الثياب البيضاء لحالها لاتخلطي معها الملابس الداخليه البيضاء خصصي لهم يوم واغسليهم لحالهم وإن شاء الله تكون اموركم تمام....

""نصيحة "" عند شراءغسالة اتوماتيك لازم تنتبهي لمدة دورانها لان الغسالة اللي تدور أقل من15 ثانية ماتنظف كويس
55
171K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عقــوص
أم عقــوص
انا عندي ال جي بس مالاحظ انها ماتنظف :eek: بس الاحظ انها تطلع اللون الموجود في الثياب ومادري اذا حد غيري لاحظ:22:

واستخدم تايد احسه اوكي وجربت اريل بعد يعني ماشي حاله

بس بجرب بيرسيل مع اريل ....... وبشوووف كيف النتيجه :)

وشكرا
الجود***
الجود***
والله نفس معاناتي لكن تأقلمت معها

افضل طريقه استخدمها اني ما اكثر الملابس عليها يادوب ثنين او ثلاثه قطع واذا اكثر ما تنضف والله يعينا
بحور العطر
بحور العطر
استخدم اريال للغسالات الاوتوماتيك مع فانيش ...

و ما اكثر من مسحوق الغسيل لأنه هو اللي يطلع الألوان ويحرق الملابس ...

و احاول بعد ما اكثر من الملابس ... يعني ما تكون 5 كيلو اقوم احط فيها 7 ...
أم_حبيبة
أم_حبيبة
والله يا اختي بارك الله فيكي اولا لطرح الموضوع

انا حطيت صوابعي العشره في الشقووووووووووووووق من الغسيل وسنينه وباهتلي هدوم العيال ةما ينظف زين

والله زهقت وما دري كيف الحل ان شاء الله اجرب المسحوقين والله يعين بس زوجي الله يصلح حاله جايبلي 6 كيلو اومو اعمل ايه :( :( ايه رايكو ف الاومو زين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عيون السود
عيون السود
اذا حبيتي تكون ملابسك البيضاء نظيفةانقعيها بماء دافئ وصابون طوال الليل واغسليها باليومالثاني عادي واحيانا احط صابون مبشور بيعطيكي نتيجة حلوة بس لاتكثري منه