افضل قلم حواجب ....رخيييييص بالصور

المكياج والعطور

هلابنات
اسمعوا السالفه من البدايه
انا جربت اقلام رسم حواجب كثير منها الرخيص والغالي بس مالقيت مثل هالقلم
حتى تاتو فور ايفر توني شاريته حلووووووو بس ماينفع للاستخدام اليومي وبعدين القلم اسهل واسرع والسر انه لازم يكون مبري كويس يطلع روعه
المهم هالقلم اللي بتشوفونه هو رخيص ما اذكر سعره بالضبط بس مو اكثر من عشرين اكيييييد
كثير مدحو ريميل بس مو حلو اولا البني الغامق عندهم فاتح وثانيا كأنه كحل اول ماتلمسين الحاجب يتلطخ

بس فيه مشكله !!!!
اولا شوفو الصور بعدين اقولكم مشكلتي معاه

مشكلتي معاه ياحلوات ماني لاقيته :06:
شريته من محل عادي من زماااااان من ابها ودورت عليه مالقيته حتى شفتو صورته صاير صغييير مره وانا من اول ماشريته اقتصد في استخدامه اخاف يخلص :icon33:
ومو عارفه ماركته الرسم اللي عليه مربعات نفس رسم ماركة لوك المربعات الزرقاء بس بنيه
ودروته عندهم بس طلع البني الغامق عندهم فاتح يعني مو هو اللي اقصده :(

اللي تلاقيه او شافته قبل تعلمني وخاصه بنات الشرقيه مع ان عندي امل الاقيه في طابا بس من زمان عنه اللي تلاقيه عندهم تبشرني :26:
44
61K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فجر جديد 1430
فجر جديد 1430
حبيبيتي القلم خاااااااااااااااااالص >>>>>>>>>حبيبتي لاتزعلين بس والله صدمتيني بالصورة
والصورة مو واضحة .حاولي تتذكرين اسمة او اوصفية اكثر
اتمنى البنات يفيدونك
جنووون vip
جنووون vip
//

يآليت اللي تعرف وين نلقآه تقولنآآآآ !!

:26:
moon&sun
moon&sun
حبيبيتي القلم خاااااااااااااااااالص >>>>>>>>>حبيبتي لاتزعلين بس والله صدمتيني بالصورة والصورة مو واضحة .حاولي تتذكرين اسمة او اوصفية اكثر اتمنى البنات يفيدونك
حبيبيتي القلم خاااااااااااااااااالص >>>>>>>>>حبيبتي لاتزعلين بس والله...
ما اعرف اسمه :icon33:

بس بحاول اوصفه
القلم ابيض والطرف الاخير بني ومرسوم عليه مربعات صغيره بنيه وفيه مشط صغير زي مشط المسكره اتمنى تكونو فهمتو علي :09:
يااااحبي لكم
يااااحبي لكم
ياااقلبي انا استخدمة مرة رووووعه اسمه بير فكت تلقينه عند هريرا
( زينة )
( زينة )
ان شاء الله تحصلينة

:)