ام بسيسه
ام بسيسه
prc prc :
والاخت الى تقول عربي للضيوف لالالالا شكله استغفر الله ذاك تغطيه واكسسوراته كثيره لو حتى مااستخدم يبقى مغطى البلا من هذااااااااااا ههههههههه ايييييه بس وعععععععع ماشتهي اجلس عليه كلن يجلس علييه وععععع اشوا انكم ماتقربون لي عشان ماجيكم وادخل حماماتكم هههههههه تراه مانبي زعل
والاخت الى تقول عربي للضيوف لالالالا شكله استغفر الله ذاك تغطيه واكسسوراته كثيره لو حتى...
حمامك نفس مساحة حمام الضيوف النساء عندي وحطيت كرسي فقط والمغسلة برى ,وحمام الرجال حطيت كرسي وشاور صغير للوضوء بس ,,يعني لالالالالالالالاللعربي ماأواطنه .

بسيسه

شوفي بامكانك وقت العظم توصلين انبوب للفتحة بتاعة الشفاط

وطبعا داخل الجدار ويتليس عليها عادي ويتركب البلاط وبس

لبوسة ,, المشكلة حنا مخلصين العظم وشي ثاني ماحطينا مروحة شفط بغرفة الغسيل وإنتهينا تبليط, وكان أفتح فتحة بالجدار بس جدار النشافة مهو على برى( يعني مافيه أمل ).

أولآ بالعكس الضيوف اللي يجون لبيتك أنتي عارفتهم ومنتي بسوق أو مطار كل من هب ودب يجلس عليه وثانيآ أنا ناوية إن شاءالله أحط من ضمن إكسسوارات الحمام علبة حلوة بخاخ فيه ديتول وأكتب عليه ديتول واللي يدخل يرش عليه والحمدلله,,هذي الطريقة مسويتها من زمان ببيتنا ألحين .
Red ليبس
Red ليبس
حبيت اكتب

قبل مااطلع

prc
اوكي مافييه زعل موووووووووو

لاكن النظافه لها دووووووور كبير
فهمتى ولا لا

,ومو مكان عام تتقرفين منه
ام لو تجين عندي عسا ما تنامين هناك هوووووووووع من النظافه

عموما
اتمنيت بنااات الديوانيه كلهم يقربون الى بدون استثناء
تحفة
تحفة
بدوية .. شوفي هالكرسي الكلاسيك ..

ممكن تستخدمينه جنب صوفا موديرن .. ألوانه مناسبة للموديرن رغم ان طابعه كلاسيك .. لكن يظل كلاسيك بسيط
ام بسيسه
ام بسيسه
سجو كمكوم a7la.ml7 prc الله يبارك فيكم خاش مزاجي بس اذا كان مرايه اخاف مايتحمل ودي بشي مشابه
سجو كمكوم a7la.ml7 prc الله يبارك فيكم خاش مزاجي بس اذا كان مرايه اخاف مايتحمل ودي بشي مشابه
أنا كد شفت مسوينه من أستيل .
حلاالحلوه
حلاالحلوه
تسلموووووووووووووووون على الردود

واحترامي لكل وجهات النظر مهما اختلفت

ليتني ماسئلت ليه تزاعلتو

ماني مسويه حمام بالمره بس بدون زعل