ام انس

ام انس @am_ans_2

عضوة نشيطة

طريقة عمل بسكويت مارنج

اطباق عالم حواء

أخواتي العزيزات.......
لو سمحتوا من تعرف طريقة عمل بسكويت مارنج تكتب لي الطريقه ..... وجزاكم الله ألف خير
4
2K

هذا الموضوع مغلق.

ام انس
ام انس
مشكوره ياعمري
عزيزة
عزيزة
غالي والطلب رخيص ....لكن يا ام انس لازم تنتبهي لكل خطوة سأكتبها صحيح مقاديره توحي بسهولته لكن طريقته يبغالها شويه تعب
المقادير: 4 بياض بيض ويراعي ان لايكون فيها اي نقطة من صفار البيض لانه ممكن تخرب معاك لو فيها صفار
رشة ملح صغيرة جدا يوضعوا في طاسة وبالخفقاق الكيك يخفق حتى يصبح مثل القمم واذا قلبتي الطاسة ما ينكب منك البياض ابدئي ضيفي 3/4 كوب سكر بودرة قليل قليل واخفقي جيدا حتى يختفي السكر وهكذا حتى تنتهي كمية السكر
ضعي المزيج في كيس تزييني وابدئي بعمل اشكال وردات وخليها كلها متساوية مع ترك مسافة مناسبة بينهم رشي عليها لوز شرائح او جوز هند ثم اخبزيها في فرن بطيء جدا لمدة ساعة ونص حتى تجف ثم اطفئي النار واتركيها تبرد في الفرن مع مراعاة ان يكون باب الفرن مفتوح قليلاً
ممكن جمع كل حبتين مع بعض بواسطة قليل من المربى او الشوكلاته
ارجو انه يكون هو المطلوب
وكما عودتكم انا حاضرة لاي استفسار ولو تأخرت فلا محالة سأرد لاني الايام هذه مشغولة مع البنات الاختبارات على الابواب ادعوا لهم بالتوفيق

------------------
اذا هممت بالنطق بالباطل .....فأجعل مكانه تسبيحاً
ام انس
ام انس
هلا والله بـ عزيزه مشكوره ياعمري
الله يوفقك ويوفق بناتك في الإختبارات... إنشاء الله يطلعون من الأوائل
بس فيه سؤال ما فيه فانيليا؟؟؟
وجزاك الله ألف خير

<font face="MS Dialog">تم تعديل الموضوع بواسطة ام انس (بتاريخ 03-01-2001) </font>
عزيزة
عزيزة
اسفة يا ام انس لازم فانيلا علشان النكهة معليش كنت مستعجلة.... والله يسعدك ويوفقك ياعزيزتي