المتميزة كول
المتميزة كول
مشالله عليك والله
home2006
home2006
متابعاكي بكل شوق ولهفه لاني فعلا حابه اتعلم وخاصه مكياج العيون نفسي اتقنه وخاصه الظل الدخاني ..
متابعاكي..
بنت اغلى وطن
بنت اغلى وطن
متابعاكي بكل شوق ولهفه لاني فعلا حابه اتعلم وخاصه مكياج العيون نفسي اتقنه وخاصه الظل الدخاني .. متابعاكي..
متابعاكي بكل شوق ولهفه لاني فعلا حابه اتعلم وخاصه مكياج العيون نفسي اتقنه وخاصه الظل الدخاني...
هلا ام محمد موضوع حلو يعطيك العافية
انا قبل ماأجي كندا غيرت كل مكياجي من الى اخذتة من نينا ريتشي وديور حلو مرة توقعت اني سأستخدمة بس للأسف يسمعك الى الأن زي ماهو شىء بسيط جدا استخدمتة والحين ابغى اغيرة لأن لة سنتين اروح السوق وارجع بلاش مالي نفس اشتري شىء بعدين اسواقهم ماتشجع الواحد يشتري
اليوم رحت اسأل عن مكياج فور ايفر تخيلي مايعرفونة طبعا انا رحت على حسب كلام الأخت رغد جزاها الله خير لما سوت بحث عن هاذي الماركة وحصلتة في sears في البن سنتر رحت وانا فرحانة وواثقة ولكن للأسف حتى اسماش بوكس مالقيته:( لان عندة اضاءة رائعة
احس مايهتمون من المكياج هنا واذا سألت عن شىء كأني اسأل عن شىء من المريخ
حتى ديرما كول وكوفر مارك الي قالو انة ماهو موجود الافي كندا وامريكا ماخليت سوق وصالون الا سألت عنة يقولوا اول مرة نسمع عنة حسبي الله عليهم سدو نفسي
اما عن الأهتمام بالبشرة فالحمدللة الشهر هاذا مسوية صيانة علشان العودة للوطن الله يردنا وجميع المغتربات بالسلامة
اسفة طولت عليكم ولكن من التجربة حبيت افيدكم بالأشياء الي استخدمتها وشفت النتيجة
الأقنعة انا احب استخدم الزبادي مرة مع العسل ومرة مع الخميرة ومرة مع الخيار رااااااااااائع لتبييض وتصفية البشرة
في قناع مرررررررررررة ممتاز وهو
حلاوه طحينية سائلة والبعض يسميها ردة +حليب سائل+ليمون+ماء ورد اخلطيها وخليها حتى تجف واغسليها بماء دافي مائل الى الفاتر شوي لأ ن الطحينية عبارة عن زيت سمسم
راااااااااااائع وخاصة للبشرة الجافة او المختلطة انا شفت تأثيرها من اول استخدام

منتج من لوريال عبارة عن مقشر اسمة Refinishراااااااائع يابنات لايفوتكم تستخدمونة في الأسبوع مرتين
بنت اغلى وطن
بنت اغلى وطن
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا استخدم نفس البرنامج داومت علية تقريبا شهرين بأنتظام والله كانت بشرتي تلق لق وبعدين اهملت صرت استخدمة في الليل فقط والحين على حسب المزاج لمااشوف تغير في بشرتي ارجع له
اهمال بالتدريج:22: :22:
لكن انا استخدم بعد البرنامج كريم اسمة total turnaround visible skin renewer
لايفوتك ياست الحسن رائع خاصة للحبوب والنمش احس البرنامج من غيرة مايعطي نتيجة يستخدم في الليل فقط دورت على صورتة مالقيتها ان شاء الله لما يجيني وقت صورتة لك وعرضتة
بنت اغلى وطن
بنت اغلى وطن
هاذا هوة المنتج لقيتة اخيرا اتمنى يفيدك