محبتكم لودي
محبتكم لودي
و فيه حقت بيت و طلعات خفيفه ( و هذي موضه ترى فاستغليها لحد ما تنحفين :) ) ممكن تلبسين تحتها بلوزه قطن طويله او قصيره او ثلاث ارباع او بشال اللي يناسبك

اخيرا حبيبتي بذكرك بشي ان هالشي ترى مو خاص فيك هذا اغلب الحريم فيهم حتى النحاف و لو تشوفين افلام لا تصدقين اللي تشوفينه ترى اغلبهم فيهم بلاوي بس ما تبين و اذا تبين سوي بحث عن فضائح نجمات هوليود و بتشوفين السيلوليت بكل مكان ..

عشان كذا لازم زي ما قلت لك اهم شي ثقتك بنفسك تصير عاليه جداً صيري واثقه من نفسك .. دائما لا تحقرين نفسك دلعيها و اختاري الشي البسيط اللي يناسبك و اهتمي بالاشياء الثانيه زي ما قلنا.. و لازم تسمعين نفسك و زوجك الكلام الايجابي عن نفسك ابتعدي عن الكلام السلبي انتبهي.. البسي لزوجك كل شي بالنهار ملابس ناعمه زي الموديلات اللي قلت لك و بالليل ارواب طويله واسعه ساتان و بالغرفه البسي اللي تبين و الله يخلي الشموع خخخ

و لا تنسين تستغلين النت و تحاولين تطلعين لك اشياء تصلح لك و اشياء عن المكياج و الشعر و الاكسسوارات و بنات حواء ما يقصرون كل قسم فيه ابداعات ما شاء الله..

ان شاء الله اكون نفعتك و قدرت اوصل لك الاشياء اللي تصلح لك باللبس

بالتوفيق
ننونه الحلوة
ننونه الحلوة
انتي الله يهديك لاتسترين نفسك عند زوجك كذا بينتي له انك مره مو واثقة من نفسك وصار يشوفك زي ماانتي شفتي نفسك خليك واثقة من نفسك وروحي لدكتورة كويسة او روحي قسم البشرة سوي بحث وبيني لزوجك انو شي عادي وخليه يركز على اشياء احلى فيك بينسى السالفة صدقيني ولو عيّب عليك عيّبي عليه بمزح باشياء ثانية مو حلوة فيه وقارنيه بواحد حلو زي مثلا المذيع سعود الدوسري بيطرطع وينسى سالفتك وبيركز على نفسه الرجال ماعندهم سالفة كل ساعة براي
مجعده بنت شفقان
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي الدنيا سراب

صح كلامك الفلوس ما تهم كثر الثقه بالنفس اشكر مروورك لي وان شالله بس ارجع للسعوديه ان شالله راح اشتغل على نفسي

عزيزتي رايه الورديه اولا ما شالله ع الكيكه الي في التوقيع وانتظرها احر من الجمر

انا جربت جميع انوا عالكريمات تعبت واااجد لكن دون جوى شريت الغالي والرخيص واستمريت اشهر وايام لكن دون جدوى الحمدلله

على كل حال

اختي راجيه

يسلمو على مرورك ومنوره الصفحه ويالله شنسوي نحاول نسوي لاجل ارضاء هذا الانسان لكن الحمدلله

المشكله ان انا في بلاد اجنبيه وتعرفين مع الصيف ما يحتاج الحريم اللي بالشارع ما يقصرون يخلون اللي ما ينتبه ينتبه :(

ام لولوى

يسعدني مرورك وصح لسانك

لان جربت زيت الزيتون وانا كنت حامل وفعلا ما طلع لي ولا شس في بطني وكنت استخدمه على جسمي يوميا وفعلا لكن الدكتوره

قالت لي اوقف لان بدا ينزل مني حليب وانا حامل لكن فعلا الزيت زيتون رسولنا الحبيت وصى فيه

محبتي لودي

اشكرك جزيل الشكر كفيت يووفيتي ما قصرتي بس انا ما احتاج الى رجيم ان جسمي حلو ولله الحمد لكن المشكله ان مو بس من

المنطقه التحتيه حتى عند الصدر واليدين فهذا اللي محزني و الناس اللي حولي يعني الاجنبيات دايم يلبسون عاري انا البس واكشخ

لكن مو اللبس العاري ... عذرا تعمقت لكن انت فاهمتني انا بس عندي مشكله السيلوليت في جسمي

ننونه اسعدني مرورك صح انا لازم اكون واثقه واخلي ابو الشباب ما يلاحظ لكن الله يعين

اسعدني مروركم جميعا وعلى تفاعلكم ونصائحكم لي شكرا شكرا لكم مني جزيل الشكر احترامي وودي لكم

ما قصرتوا وجزاكم جناته دعواتكم لي بان هذا الشي يروح باسرع وقت ....
~~~جـــور~~~
~~~جـــور~~~
وربي حااسه فيك بسس عادي مايهم كثر الصحه اهم شي الصحه شووفي ياقلبي انا استخدمت جونسون بزبدة

الشاي ابصراحه ومن دون مبالغه لاحظة الفرق وانا احطه قبل لا انام واغسله الصباح وخف ماشاء الله ومثل مثل ماقالوا

قبلي خواتي الثثثثثثثثثثثــقه مرره مهمه وانتي لازم تززرعيها بنفسسك دايم رددي مع لنفسسك انا حلوه انا جميله مافي مني

سبحان الله تنزززرع بنفسسك الثقه اهم شي الكلمات تكون مره حلوه

ايوو وبقوولك ترا سمعت انو فيه فرق بين سيلوليت

و التشققات سيلوليت >>يكون جسمك مثل البرتقال فيه طلعات ونزلات مثل التضاريس >وصفه هههه

اماالتششققات >> هذي الخطوط البيضاء او البنيه اللي بالجسسم حبيت

انبهك علششان تعرفين انتي سيلوليت او تششققات

اودمج مكسس مثلي خخخخخخخخخخخ موفقه
مجعده بنت شفقان
هههههههههههههههههههههههههههههه حلووووووووه مكس عجبتني

ايووووووه انا اللي فيني تشققات تقهر فاقعه مرارتي والا انا كلشي اوك عندي اللهم لك الحمد والشكر

بس تتعب النفسيه قاهرتني استغفر الله مخليتني وسواس تسلمين جوور على مرورك وعطرتينا بريحتك الحلوه

ياليت تفيديني هل خفت واجد والا لا بعد استخدامك لجونسن يسلموووو