**ام عبد العزيز**
انا لا مغتربة ولا شي والحمد للة بالسعودية وكلها ساعتين بالطيارة واصير بالحرم المكي الشريف

بس ادخل هنا اطمئن على بنات عالم حواء في كل مكان يعني انا بنسبة لكم ملك القلوب ههه
Bnt Sudeer
Bnt Sudeer
ماأحلاني

جزاك الله خير ما قصرتي
فـــــــراولـــــــــــة
انا ساكنه في ايطاليا

تحديدا روما
حلوه وجوها مرره حلو

فيها مولات كثير
بس في الشتاء انوااااااااااع البررررررررد

وحدائق

بس عيبهم مايتكلمون انقلشششششش
يعني لازم تتعلمين لغتهم

وامممممممممم

السكن والله غالي
يعني تلقين غرفتين بحمام وصاله بـ1300 يورو او 1200 يورو

وفيها باصات كثير
بس عيب روما مرررره صغيره

تطفشين منها بسرعه

بالنسبه للعرب مافيها كثير

واقامتي انا مع زوجي
رغد الحياة
رغد الحياة
بنات انا بعد تقريبا شهرين بروح لكندا تحديدا تورنتو ياليت تعلموني وش مميزاتها وايش عيوبها والله يعينا على هالغربه
بنات انا بعد تقريبا شهرين بروح لكندا تحديدا تورنتو ياليت تعلموني وش مميزاتها وايش...
انا ساكنه في مدينة
ميسساجا حوالي 40 دقيقه من مدينة تورنتو في كندا

راح احكي عن تورنتو وعن ميسساجا بنفس الوقت

مميزات
--> العرب كتييييير المحلات العربيه كتيييييير اللحم الحلال في كل شارع المساجد في كل منطقه
--> فيهم تنوع جامعات يعني على الرغم من صغر المنطقه الا انه فيها اكثر من اربع جامعات بالاضافه الى الكثير الكثير من الكليات واملعاهد
--> طبيعتها حلوة جدا وعلى البحيره جدا رايقه
--> المواصلات ممتااااااازه باصات قطارات مترو بالاضافه الى الكثير الكثير من شركات التكاسي شغاله 24 ساعه وقمة الامان
--> تورنتو ميدنه جدا متطوره وسياحيه يعني ماتحسي انك في عالم ثاني وميسساجا هاديه وكثيرين يعيشو في ميسساجا عشان يريحو بالهم ويشتغلو في تورنتو عشان يجيهم مورد مادي
--> مافي اكثر من اسواقها وعندك الرخيص والغالي والماركات والشعبي والصيني والفخم واي شي يخطر في بالك
--> مدينه مفعمه بالحياه من جميع النواحي الفنيه الاقتصاديه والاجتماعيه

سيئات
-> التنافس في كل شييييييي الى درجه ممكن يحرمك من حقوقك في انك تتفوقي بسهوله في الدراسه في العمل حتى في شغله تافهه زي موقف لسيارتك الزحام الشديد وطبيعة المدينه تحكم انه يكون في تنافس والفوز دايما للأشطر
-> كونها على البحيره فالشتا جدا قاسي والجو جدا متقلب يعني مانتهنى بالشمس ابدا
-> تعتبر غاليه مقارنه بغير مدن بالذات السكن غالي نار
--> اقساط جامعاتها جدا غاليه للي يدرس على حسابه وبعض الاقسام توصل لل10 الاف دولار وانتي كنديه يعني 20 الف وانتي انترناشونال

بشكل عام لو خيروني باي مدينه اخرى بكل انحاء كندا راح اختار تورنتو مره تانيه لأني فعلا بحبها وفيها كل شي انا بحتاجه

وبالتوفيق يارب
:26:
أهداب الفرح
أهداب الفرح
ماأحلاني جزاك الله خير ما قصرتي
ماأحلاني جزاك الله خير ما قصرتي
ماسويت شي ..:26:

انتي في سان انتونيو؟؟؟؟؟