jawaher44
jawaher44
مررررررررحبا انا حابه احط الصاله جدار الواجهه احمر وجدار الي بجهة التلفزيون ورق اسود وتحت التلفزيون بحط مدفأه اذا سمحت الضروف اما الجدار المقابل للورق الاسود هو طويل 6متر والجدار المقابل للشباك ايضا محتاره باللون واحس الانسب هو الابيض اوف وايت وفيه سيب عرضه متر متصل بالصاله ومحتاره لونه هل احطه ابيض بعد وبالنسبه للجبس الي بالسقف لونه بني ابي احط لون يناسب هالالوان الي قلت هل اصبغه ابيض وبالنسبه للسيراميك لونه رمادي فاتح يميل للبياض هل الوان الجدران الي اخترت تناسب السيراميك اولا ارجوكم تجاوبوني مع وضع الصور والف شكر
ام -نورة
ام -نورة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالدنيا117 بسم الله الرحمن الرحيم حبيتي ام نورة طالبتك طلبة لاترديني وان شاء الله ماتقصري انتي واللي عندهم ذوق حلو انا من اشد المحبين لهذا القسم ومخزنه صور كتير على اساس استفيد منها بس برضوا احترت ايش الاحلى فابغى رايكم انا ساكنه جديد في شقه وان شاء الله ابغاها كلها مودرن بس الان انا حاثث الصاله حاليا والباقي شويه شويه لان الصاله احسها واجهة البيت طبعا اوصفلك الصاله عشان تساعديني طبعا في بدايتها زي المدخل يختلف عن مدخل الشقه مدخل الشقه سيب عادي بعدين يجي باب ويدخل على الصاله اللي اول ماتدخليها تكون شوه ضيقه بعدين توسع ان شاء الله فهمتوا علي يعني تتقريبا مترين في مترين وبعين توسع وتصير 5في4 يعني انا قلت الي مترين اسوي فيها مدخل مع مرايا والصاله الاكبر ابغى احط فبها طاوله وكنب هذي منيتي ياريت تنفع وابغى الون الجدر رمادي وهنا المشكله ابغاكم تساعدوني في درجات الرمادي لاني ابغى اسوي الكنب كمان رمادي ومعاه لون تاني مني عارفه ايش اختار غير الاحمر لان حيكون 3جدران رمادي وجدر مخالف قلت احط عليه الطاوله والمدخل اللي مترين مني عارفه ايش احط بويه رماي او لون تاني ياريت تساعدوني واذا عندكم افكار غير ماعندي مشكله انا قلت احط كنب اسود ورمادي واورنج ايش رايكم زوجي :arb:مستني ذوقي لان اول مره افرش طبعا انا فكرت اخلي الرمادي فاتح والكنبه اغمق بس حسيت حيكتم ساعدونييييييييييييييييييييي بلييييييييييييييييييييييز:( تعبتكم معايا ***** الله كل وحده تساعدني او تدعيلي تدخل جنة الفردوس اللون الرمادي حلو شوفي دخلي معاه اورنج وخلي الجدار اوف وايت مثل الصوره هذي وممكن تخلي الممر ورق جدران هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 576x768 و بحجم 57KB. حبيتي ام نوره مني عارفه كيف اشكرك اللخ يجزاكي خير بس عندي كمان استفسار الله يسعدك انا تقريبا صالتي زي الصور اللي حطيتيها بس انا ابغى لون الجداررمادي غامق والكنب نفس اللي في الصوره وحده تكون على الدار الكبير والتانيه لون تاني حق نفرين زي اللي في الصوره وحتى نفس المكان بس مني عارفه ايش اللون التاني للكنبه والجدار اللي في الجهه اللي قدام الكنبه الطويله ابغى احط طاولة اكل ياترى ينفع والله تعبتك معايا بس لاني اليوم رحت ايكيا وقعدت ادور وابغى اقرر ساعديني والصوره اللي عليها ورق جدران ابغى اسوي نفسها بس احط مرايه وابجوره ايش رايك حيكون حلو ولقيت صوره في ايكيا تمثل حي في امريكا لونها ابيض واسود ابغى احطها فوق الكنبه الطويله زي اللي هي الصوره عشان كذا ابغى لون بويه لان اللي في الشقه زي اللي في الصوره بس انا ماابغاه ومتشكررررررررررره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالدنيا117 بسم الله الرحمن الرحيم حبيتي ام نورة طالبتك طلبة...
طيب ليه ما تخلي جدار واحد اورنج او اي لون راح تدخلينه مع الرمادي

اما الممر شوفي هذي الفكره حلوه وعلى فكره المرايه تلاقينها في ايكيا
مـــلاك**
مـــلاك**
لـو سمحتي ابيك تساعديني في لون هالبويه لغـرفتي ابي لون ثالث معاه
مع العلم انو لون غرفة النوم بني هي والارضيه
...فكرت بالبنفسجي معاه ,يعني الفرشات والتحف وفراش السرير يكون هاللون
بس متردده ابغا لون مناسب................وجزاك الله خيرر

saw 5
saw 5
NeeNee NeeNee :
ضعي خدايات ملونة وضعي معه كراسي ساد أو مشجرة برمادي أو كموني أو مقلمة وأيضا اللون السكري مع البني مناسب مع الموف .. وبالنسبة للمطبخ ميزة اللون البني بإمكانك اتدخلي عليه أي لون اكسسوارات ويطلع مناسب ومو بالضرورة لون واحد فقط وهذا مفارش بدرجات البرتقالي
ضعي خدايات ملونة وضعي معه كراسي ساد أو مشجرة برمادي أو كموني أو مقلمة وأيضا...
مشرفتنا الحلوه
NeeNee
ياريت تقدرين تساعديني انا عندي مجلس وابغى احط فيه كنبات مودرن بس ماني عارفه ايش الالوان اللي تمشي مع بوية الجدار والارضيه :confused:
الجدار لونه اورانج والسيراميك اخضر عشبي
بليييز help me:06::44::06:
أم طلال عودة
أم طلال عودة