نجوووى
نجوووى
رفع للفائده
حلم وردي6
حلم وردي6
تقدري اي شي تبين تسوينه تقدري ويجي عندك وقت فراغ بعد اللهم لك الحمد
ام توته0
ام توته0
والله الموضوع صعب ويحتاج قلب وطولت بال والله يعين
رند ١١١١١١١١
رند ١١١١١١١١
انا اشوف كل وحدة ع حسب طبيعة زوجها

في بعضهم مايجي الليل حتى تصدق تنام وبعضهم ربي يعينها ماتلاقي وقت تشتغل الا بالليل او الصباح وزوجها مداوم يعني اللي زوجها كل يوم عزايم والسهر عنده تختلف عن اللي مره بالشهر او بالسنة يستقبل زوجها

وكمان اللي زوجها بيتوتي غير عن اللي برى البيت

يعني انا اشوف كل وحدة ع حسب ضروفها يمكن توفق وغيرها لا لان ظروفها اقوى
ام الورود99
ام الورود99
انا اشوف كل وحدة ع حسب طبيعة زوجها في بعضهم مايجي الليل حتى تصدق تنام وبعضهم ربي يعينها ماتلاقي وقت تشتغل الا بالليل او الصباح وزوجها مداوم يعني اللي زوجها كل يوم عزايم والسهر عنده تختلف عن اللي مره بالشهر او بالسنة يستقبل زوجها وكمان اللي زوجها بيتوتي غير عن اللي برى البيت يعني انا اشوف كل وحدة ع حسب ضروفها يمكن توفق وغيرها لا لان ظروفها اقوى
انا اشوف كل وحدة ع حسب طبيعة زوجها في بعضهم مايجي الليل حتى تصدق تنام وبعضهم ربي يعينها...
لاتقدرين ونص من قال مستحيل انا عندي ثلاثه الله يحفظهم في البدايه وهم صغار تعبت شويه لانهم ورا بعض بس اهم نقطه اقلك عليها شغل الصبااااااااااح ما في زيه وعدم السهر لان تنظيم الوقت يسهل اشياء كثيره وتعويد الاطفال على النظافه والترتيب يعني اذا تعودت عيونهم على ان كل شي في مكانه بترتاحين بشكل كبير غير بعد الاجهزه الجديده والحديثه مثل الغساله الفل اوتومتك والنشافه وغسالة الصحون واللمكنسه البخاريه للسراميك والكل يمدحها مررره تسوي اغلب الشغل المرهق واهم شي الاستعانه بالله قبل كل شي
:39: