ام لمى999

ام لمى999 @am_lm999

عضوة فعالة

ياريت تساعدنن وش اغراض المستشفى >> القسم مليء بمواضيع مشابهة .. ابحثي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

انا حامل بالشهر التاسع

ومحتاره وش اخذ معي للمستشفى اذا جت ولادتي من اغراضي واغراض لاالبيبي

احس افكاري مشوشه

فدنن الله سعدكن
5
2K

هذا الموضوع مغلق.

حنين الحجاز
حنين الحجاز
الله يهديكي مرا متاخرة لية كذا غريبة
اعرف الحامل يكون عندها حماس لااغراض النونو

خذي شنطة وحطي فيها 3 لبسات لنونو كاملة رووب مع طاقية مع لبس داخلي مع كووافيل وشراريب
ومدس لنونو وكريم وبودرة ومناديل معطرة ومسحات ورضاعةموية ورضاعة حليب وحفايض لننونو
و غيارين كاملة لكي اذا كان طبيعي ان شاءالله

وتصدقي الى الان مستغربة انك مجهزتي شي لو بالثامن معاليش بس بالتاسع صعبة
نونوخالد
نونوخالد
انا بكر بس استفدت خوذي لبس لك ولبس كامل لطفلك زي ماقالت الاخت ادخلي موضوع تجهيزات الام والمولود روعه افادتني كثيرر
دلع%
دلع%
انا احس افضل شي تجهزين شنطتين الشنطه الاولى تحطين فيها ورد الولاده وماء مقري فيه
غيارين لك وكلوتات وفوط وشراب ومشط وبكله وفازلين عشان شفايفك وسنتيانات ثنتين
وللنونو 3 غيارات كاااامله وحفايض <<يوفرون المستشفى بس احتياط
والشنطه الثانيه هي الاحتياطيه فيها غيار لك وغيارين للنونو هذي عشان لو بتطولين بالمستشفى من غير شر تعلمين زوجك عنها وترتاحين
والله يكتب لك الخير ويكتب الولاده السهله الميسره
:26:
ام تك تك
ام تك تك
اهم شي من واقع تجربتي المسواك اسنان علشان ماتقدرين تفرشين اسنانك بالفرشاه بس خلي المسواك جنبك علشان اللي يجونك يسلمون ولا زوجك يسلم بس خليه عندك وادعي لي ولا تنسين روب ثقيل تلبسينه وشال للراس ثقيل وشبشب الله يكرمك وياحبذا لو يكون فرو من داخل وشراريب
$أغلى ناسي$
$أغلى ناسي$
هلا ياقلبي الله يسهل عليك
ان شاء الله البنات أفادوك وخذي معاك منشفه لك وصابونه وفرشاة للاسنان ومعجون والرضاعات ترى يوفرها المستشفى أنا ما أخذها
وطبعا غيارين أوثلاثة لك وللنونو وشراب وفوط صحيه لان اللي في المستشفى يمكن ما تريحك أو ما تكون مناسبه لك فأنتي خذي النوع اللي ترتاحين عليه وشال تحطينه على راسك وأنا بصراحه أزيد على هذي كلها عبايه وشيله نظيفه وكمان قلت لزوجي يجيب لي بطانيه خفيفه اللي تجي نفر وتنحط في الشنطه مثل اللي تباع في ايكيا تجي ملفولفه رولات ان شاء الله فهمتي علي لانه في الغرفه يكونون مشغلين المكيف ومافيه الا شرشف خفيف بغيت أموت من البرد ورجولي صارت مثل الثلج وخبرك الجو باارد فكانت انقاااذ بالنسبه لي ....
وان شاااء الله تقومين بالسلامه......