تجمع للي عندهم نقص في فيتامين د وذلك لانتشاره

الصحة واللياقة

2K
2M

هذا الموضوع مغلق.

مملكة الورد@
مملكة الورد@
انا طلع عندي نقص شديد وكااان 17 ولا بعد الله يووفقها صاحبع المووووضوع اميرة الابدااااع

لان من سناااااااااا تقريبن انقلب حاااااااالي لعوذ بالله اهملت بيتي وكل يوووم اقوووول بموووت تعب ودوووخه وعدم اتزااان وخفقااان يجي ويررروح وخفة رااااااااااس يوو احس بطيح وربي حتى رنين مغناطيسي سووويت ماخليت شي وكل يووم ينقلني طواااري ويقووولون مافي شي حتى لدرجت رجااالي قال دكتور ممكن نفسي تخييييلو بكيت من كلمته انا تعباااانه واحس يجي بجسمي شي غرررريب اعوووذ بالله وربي اوووقف بطيح سنه وانا ع هاااذا الحااال الا في اخر رمضاااان طلبت الدكتوره اسوووي تحليل فيتامييين دال وطلع نااااااااااااااااقص 17 وربي سجدت شكلار من فرحتي معااااااانت سنه وكلن يقووول سليم

مع انو لسااا احس بتعب بس احسن حييييييييييييييييل الحمدالله من اووول بس ضيييقت الخلق وخفقان يجي ويروح وخفت رااااس والنفسيه بين راااااااااايقه مرااااات حييل متوتره ممكن يكون سببه النقص ومشكوووره لان جد لازززم كل وحده تحط معاااناتها عشااان نشجع بعض وشكرررررا وسوووري ع الاطااااله
سلاف2009
سلاف2009
هلا فيك أختي مملكة الورد وربي يشفينا ويعافينا ويجمع لنا مابين الأجر والعافيه بس ماقلتي وش العلاج اللي تستخدمين وكيف نظامك الغذائي ومتى تتعرضين للشمس؟؟
الديم الابيض
الديم الابيض
ياليت باقي البنات يكتبون الاعراض الي يحسون فيها
سلاف2009
سلاف2009
ياليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
مملكة الورد@
مملكة الورد@
حبيبتي قلتلك دوا اسمه في اي دي 3
ومدت علاجه ست اشهرررر
ولسا انا ماصاار لي شهر
واتعرض الضحااااا