جذابة بس لعابة
مشكورررررررررررررررررررررررره
om rwas
om rwas
بنات انا بالرياض من وين اجيب قمصان اللي استقبل فيهم الضوف والبس اذا جوني جلابية ولا لازم قميص الرضاعه و ومعليش ابسال وش الاشياء اللي تقدمونها للضيوفك اذا جاو وابغ اسم المحل تذكرونه شكره لكم اذا ساعدوتني لانه ولا دتي ان شالله قريب ولا قضيت ولا شي وانا اول طفل لي ومشكوره حبيبتي على المعلومات افدتيني كثير
واذا تعرفون محل يبيع فيه هايا للضيوف انا صراحه مانويت اتكلف بس احط شي معقول يعني اهم شي البس شي حلو ومفرش حلو واحط اشاياء اقدمها للضيوف بدون مبالغت زي اللي اشوف واقرى بس ابغاكم تدلوني على المحلات الحلويات وملابسي لكن طفلي ان شالله ابشري اغراضه من سيتي بالزا
الله يسهل على كل مسمه ولادتها وانا ولادتي بتصير بالبرد يعني ابقضي للبيبي ولي كل شي كم طويل
om rwas
om rwas
بنات انا بالرياض من وين اجيب قمصان اللي استقبل فيهم الضوف والبس اذا جوني جلابية ولا لازم قميص الرضاعه و ومعليش ابسال وش الاشياء اللي تقدمونها للضيوفك اذا جاو وابغ اسم المحل تذكرونه شكره لكم اذا ساعدوتني لانه ولا دتي ان شالله قريب ولا قضيت ولا شي وانا اول طفل لي ومشكوره حبيبتي على المعلومات افدتيني كثير واذا تعرفون محل يبيع فيه هايا للضيوف انا صراحه مانويت اتكلف بس احط شي معقول يعني اهم شي البس شي حلو ومفرش حلو واحط اشاياء اقدمها للضيوف بدون مبالغت زي اللي اشوف واقرى بس ابغاكم تدلوني على المحلات الحلويات وملابسي لكن طفلي ان شالله ابشري اغراضه من سيتي بالزا الله يسهل على كل مسمه ولادتها وانا ولادتي بتصير بالبرد يعني ابقضي للبيبي ولي كل شي كم طويل
بنات انا بالرياض من وين اجيب قمصان اللي استقبل فيهم الضوف والبس اذا جوني جلابية ولا لازم قميص...
السلام عليمكم
انتظر يابنات ردكم لي تراي ازول مره اسالكم واتمنى تجاوبوني:icon33:
( ام دانه )
( ام دانه )
مشكوره وجزاك الله خييييير
Queen*night
Queen*night
الله يعطيك العافية ويوفقك .. والله يرزقنا وياك الذرية الصالحة.. وعقبال ما تكتبين اللوازم الضرورية لعرس ولدك أو بنتك :D
الله يعطيك العافية ويوفقك .. والله يرزقنا وياك الذرية الصالحة.. وعقبال ما تكتبين اللوازم...
الله يعطيكي العافيه ويسهل ولادتك يارب

انا لي 5 سنوات منقطعه عن الحمل ونسيت ايش النونو يحتاج

اه والله انقذتيني