رغدالسعوديه
رغدالسعوديه
اسأل الله العلي العظيم ان يرزقك يا ام ساري بالولد الصالح المعافى وكل من يتمنى ويرزق كل من يتمنى الذريه الصالحه ويعافيك يارب
راحتي في طاعتي
الله يرزقك البنوته حبيبتي انا مهبووولة بنات وامووووووووت عليهم بس مجرد ما احمل ادعي ربي يحسن خلق جنيني هذا اهم شي والله يرزق أختي ام ساري بتوأم اولاد معافين صالحين ما دارت السنه اللهم امين 
ياسره
ياسره
اختي اام ساري الله يرزقك بساري واخوان ليس لهم عدد انه ولي ذلك والقادر عليه

احنا مما نعيش ونشوف قله قليله تلقين الولد يخدم اهله وان خدمها بنفس شينه ومنه وامي لها 4 اولاد والله كلن ورى حرمته يحوفها وامي بالعزر والموت الحمر يخدمونها في اقصى الضروره
عشان كذا ادعي ربي بالولد الصاااااااااااااااالح وترى امي ولاازكيها على الله حرمه دينه طيبه حبيبه ماتهمها الدنيا وسعت في تربيتهم بمايرضي الله ولكن < انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء >

الله ياكريم يصلح لي ولكم النيه والذريه ويرزق كل وحده مما تتمنى
رهف جوهر
رهف جوهر
لانه الناس بتسم البدن لما تقوليلها حامل ببنت تقول مصيبه جايه ع الدنيا وتقول مو رزقة من عند ربنا وبصيرو يحكيلك الله يعينك هم البنات للبنات وموت وليتك من صفات نينك كلها امثال بتسم البدن مع انه احنا بنربي النصف التاني وبنخلفه
متخلفين الله وكيلك احنا عارفين انه الاولاد عزوه
صحتين وعافية
صحتين وعافية
عشان يستلم العرش بعد ابوه ,,,,, الدين مافرق بين بنت او ولد بس العادات والتقاليد هي الي فرقت وفضلت الولد وعطته حقوق الدين ماعطاه اياها حتى سواقة السياره محرمه عندنا والصحابيات كانوا يمشون على الدواب ويشاركون في الغزوات مافيها اي شي لكن هنا قالوا ك لا حرام على كييييفهم يحرمون وقديييييييم ايام الفقررررر والبيوت الطين والخيام كان الولد يساند ابوه مثلا الاب يسافر يشتغل يوفر لقمه لاهل بيته والولد يمسك البيت واذا كبر يروح الولد الحين حنا في نعمه البنت تصرف على اهلها وتشتري بيت وتستلف من البنك واخوها يتبطح في البيت هذا العاقل والا يجيك اللي يسكر ويتزوج ويطلق هذا غير اللي مايعرف باب المسجد وينه معه طبعا عادي عادي ولد هذا ناقل عيبه والسواق قدام الباب ولايدري حتى عن اخته وش لابسه ولا وين رايحه يعني اتركوا عنا هرجكم الفاضي .. والرسول صلى الله عليه وسلم كان يحب بنته فاطمه واذا دخلت عليه يقوم من مكانه يقبل بين عينيها مافضل العيال عليها هذي هي بنت ماقال ابي ولد يمسك الخلافه بعدي !! وبعدين العيال من ظهر الرجال مو من الحرمه وفيه حديث ما حفظته لكن فيما معناه ان المرأه زي الوعاء تشيل الجنين وتنزله فقط اما العيال من الرجال يعني المفروض حنا يالحريم اللي نقول رح شف ظهرك وش فيه مليان بنات انا ابي ولد لكن لان المجتمع مايدري وين ربي حاطه والعادات ذبحتهم شي طبيعي للحين هذا تفكيرهم .. وابراااء للذمه مو كل الاولاد كذا لكن الاغلبيه وفوق الاغلبيه كذا والبنات قايمات في الاهل تصرف وتكرف تشتغل تروش تلبس ابوها وامها او اخوانها الصغار او المعاقين وتستقبل ضيوف وفوق هذا اخوها يامر وينهى عليها هذا اذا ماضربها وعاااي ولد يقدر يولع فيها لو يبي مو ولد !! والدليل شوفوا المتزوجات وش يعانون ويصبرون على ازواج اشباه رجال للاسف والموظفات اللي كل البيت عليها وتسكككت يعني الموضوع شي قديييم لازال موجود ان الولد سند وعضد وسيف ورشاش لابوه كل اللي اقوله الحمدلله الحمدلله ان ربي متعني بهذا التفكييير ولا خلاني مثل اللي وصلت فيهم حاطين تجمع يبون يحملون في ولد يااااااربي رحمتك للدرجه هذي شي مبكي ومضحك بنفس الوقت لو تجمع يبون حمل صح محد يلومهم الله لايحرمني بس تجمع اجيب ولد هو !!!! وحبيت انبه ان انا ماعندي ولد عندي بنااااات عشان لاتقولون ماتحسين وماجربتي ومدري وش بعد بس الفرق ان انا تفكيري غييييير عن تفكير الاغلبيه هنا او في المجتمع بشكل عام وهذا من فضل ربي علي ولو زوجي تفكيره غير تفكيري صار علم ثاني لاني مستحيل اكمل حياتي مع واحد متخلللللف اصبر على كل شي الا التخلف والتفكير الرجعي مقدر اجامل فيه ابدااااا .. اعتذر على الاطاله بس كثير كتبت رايي في الموضوع هذا وياليت واتمنى نرتقي بالتفكير بالموضوع هذا واقول لكل وحده زوجها يضغط عليها تقوله رح شيك على ظهرك انا طبيعيه جدا احمل واولد المشكله في موية ظهرك وتسوي بحث عن الحديث وتذكره له عشان يبلع العافيه ويعرف ان العلم عنده هو مو انتي .. :)
عشان يستلم العرش بعد ابوه ,,,,, الدين مافرق بين بنت او ولد بس العادات والتقاليد هي الي فرقت...
قل خيرا أو اصمت
أزواجنا تفكيرهم أرقى من تفكيرك ويعلمون أن الله هو المعطي
ويقدرون بناتهم وشايلينهم شيل وطلباتهم أوامر ومدلعينهم آخر دلع
الله يحفظ لنا أزواجنا وبناتنا
والمجتمع اللي تتكلمين عنه لا تجزمين إنهم هم الأغلبية

والنفس البشرية جبلت ع حب التغيير
فقط لا أكثر ولا أقل
والأسباب والعمل بها طالما أنها مثبتة طبيا وطالما أنها لاتجرح العقيدة ولاتنافي التوكل ع الله
فما المانع من الأخذ بها
إن كنت تواجهين مشكلة في فهم معنى التوكل والأخذ بالأسباب المشروعة
أقول التوكل وليس التواكل وترك الأسباب
فهذه مشكلتك
ولكن لا يصل بك الأمر أن تحقرين تجمعا بني ع الأخوة في الله والتوكل عليه وتحفيز الأمل برزق الله ومتابعة المستجدات الطبية التي لاتنافي الشرع بل ان اكتشافها هو من تسهيل الله الوهاب

قمة التخلف والتحجر أن تحقرين غيرك
دع الخلق للخالق
ولا تجزمين بتخلف من يسأل الله الولد الصالح