فضفضة وإعترافات يومية / قديم + اكتفى ردود

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم مساءكم خير

طبعا هاذي أول مشاركة لي في المنتدى
الموضوع عبارة عن موضوع للإعترافات

وهو للجميع ...........^_^

أتمنى أن ينال إعجابكم

في إنتظار تفاعلكم

بس أبي أوضح نقطة(أن تكون الإعترافات لاتتعدى حدودها....وأرجوا ألتزام الأدب في الحديث)

تحياتي ...................ودي لكم ^_^
55
4K

هذا الموضوع مغلق.

وميض~
وميض~
ياحبيلك يا اسيرة الشوق انا بفضفضض
اولا الله يعين المراه على ابو سروال وفنيله
ثانيا الله عندها بنتيين ورا بعض ولا شغاله تاكل تبن من الكرف
ثالثا ليه حافزقطعوه قهر
رابعا ليه ماعادفيه جيران مثل اول وليه الناس صارت مو سوسه ...
طيب ايه انا اموت بلعبتيين الكيرم والاونو
ايه صح وين المواضيع الحلوه ليه اختفت ...
وبس
صح اتمنى للجميع حياة حلوه وان يجمعنا بكم في جنات النعيم ...
حرم دودي وام حمودي
ااااااااااه وش اقول وش اخلي بقوووووول الين اوقف خخخخ

ليش الناس مهم زي اول مافيه جمعات مثل اول ..كبرت البيوت وضاقت النفوس..كل وحده خايفه على بيتها واثاثها وتبي تطلع ؟؟؟،،،،ومافيه جيره زينه الا ناااااادر الجيران مابينهم الا جدار مايعرفون بعض!!،،،،،بعد الوقت مافيه بركه ابدى بشغله اناظر الساعه والا الوقت منطلدز!!...تعبت والله تعبت من اقوم من النوم الين انام وانا اسمع صياح بيتي مافيه هدوء نفسي يكون بيتي مليء بالهدوء والسكينه اذاعة القران دايم شغاله بس الله يصلح حمود واخوه يوميا مدابجه هذا يعظ وهذا يسحب شوشة ذا وهذا اعطيني الشي الفلاني تقوم شياطين الثاني ليه ماتعطيني زي ذا عيالي الله يهديهم ويصلحهم ويجعلهم سبب لنصرة الاسلام والمسلمين كأنهم شرايك....

شوي وراجعه وبسوي تعديل واضيف
HananSami
HananSami
ليه الناس تفسر كلامك على هواها وبمزاجها وتشك في نيتك اعوذ بالله والله سرت اتحاشاهم وما عاد اجتمعت معاهم انا بمدينة غير مدينة اهلي واللي معي بنفس المدينة ماعاد رحت عندهم استغفر الله لو تتنفسين طلعوا كلام من ساعتها الى يوم يبعثون اسكر على نفسي بالبيت احسن

ادعو لي انقل عند اهلي قريب يارب يارب يارب

الله يسعدك خليتيني افضفض على اللي بقلبي
تفاحة السعوديه
لا اله الا الله
احب الهدوء20
احب الهدوء20
صحيح ليش الجيران ماعاد يجون بعض وليش الناس ماعاد تفرق معهم جيتي او ماجيتي وليش بعد الناس تعتبر اللي ينصحهم بأمور الدين مرائي وأشياء كثير بس هذا اكبر شي عندي