روووزة
روووزة
بنات امس السبت كانت مقابلتي الحمدللة والمنة ع كرمة كان اليوم متعبا مرة طبعا بتكونين متوترة شوي لكن اول ماتدخلين يرووووووح الخوف والتوتر اول شي بسبب الزحمة وكثرة الاجراءات والتواقيع وتدخلين بغرفة وتدخلين بالثانية لما تجي المقاابلة طبعا روحوووووووووا من بدري عشانينادون عليك من بدري وتخلصي بدري انا وصلت ع الساعة3.5ودخلنا ع 4وربع وبدا المشواااار تدخلين ويعطونط استمارات يطابقون وياخذون من كل شي صورتين الا عندها خبرات دورات ياخذونهاااااا مهم المهم نااااااااادوني نادوني للمقابلة :waوانا حايسة اعبي مسوغات التعيين طبعا اللجنة الثالثة زي العسل بس اهم شي تدخلين بثقة وجراءة تسلمين انا لما دخلت قلت اللهم ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعلي من لدنك سلطانا نصيرا والحمد للة دار الحواااار بكل ذكاااااااء انتبهوا كل الاسئلة تربوية :Thumbs:طبعا سؤالين تخصص هي ماهي المستقيمان المتوازيان وعرفي نظرية قيثاغورث طبعا حقت الانجليزي قالت ماهي القطعة المستقيمة الحمدللة كل ماجاوب يقولو ا ماش****طبعا اسالوني اول وزير للمعارف اي التربية والتعليم اول رائد فضاء عربي مارايك بالتعليم وشهوا الا تلغينة قلت الغي التقويم وماهي استراتيجيات التعليم لكن غلطت لما قلت ماعندي خبرة بالحاسب اعطوني 4 من 5 وخلوني اشوف مجموع درجاتي 99من 100 وبرضوا قالوا مارايك في الضرب في المدارس قلت ممنوع وانا معاهم لكن بالبيت مسموووح لازم تنتبهين لكلامك والحوار معاهم مشرفة الرياضيات دقيقة شوي طبعا البنات لبسهم يختلف من وحدة للثانية الاغلب بالعباية وبناطيل ومبالغات في اليك اب انا ماايدهم البسي لبس رسمي بعدين ورقة الكشف لان في بنات يطلعون ماياخذونهااااا طبعا الاوراق اللي تعبينها كثيرة طبعا اسالوني اقرا كتب او لا متابعة الاحداث
روووزة
روووزة
طبعا لما خلصت من عندهم قالولي ان ش**** نشوفك معلمة متميزة ومكرمة ان ش**** يارب طبعا الحوار يديرونة بكل ذكااااااااااااااء انتبهي خليك طبيعية
لبنى الحب
لبنى الحب
ليه مافي احد رد علي
ليه مافي احد رد علي
الله يوفقكم جميعا ويسهل اموركم ويجمعنا جميعا مجمع خير بالدوادمي

اللهم ارزقنا خير هذي الوظيفه واصرف عنا شرها

اللهم امييييييين
لودي القصيم
لودي القصيم
بنات من راجعت الاداره وعطتهم نتائج الكشف
اطياف احلام
اطياف احلام
بنات من اللي عرفت نتيجتها اذا سألتهم بيقولون كم اخذت ومتى قالوا لكم يتصلون عليكم عشان يعلممون بتاريخ المباشرة انتظر ردكم