رودآ ..

رودآ .. @roda_4

عضوة نشيطة

جدول عنايتي .. {استجابه لطلب الحوائيات الجميلات فديتهم }.. حياكم

العناية بالبشرة

السلام عليكم ..
صباح \ مساء الخير

طبعا الموضوع ع قولتهم واضح من عنوانه ..
سبق نزلت وحده من العضوات موضوع طلب لجدول عنايتي وجتني طلبات بالخاص برضوا يبون الجدول مرتب كموضوع منفصل ..
وابشروا فديتكم انا بنزله بس طبعا احب انبه لازم العنايه الداخليه وانا سبق ونزلتها بررد في موضوع الاخت ريحانة الشتاء طلوا عليه لانه بينفعكم حتى لو ماكنتم تعتنون عنايه خارجيه .. وعن تجربه والله

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=44449...

الان انتقل للقسم الثاني اللي هي العنايه الخااارجيه ..

طبعا بقسمها
عنايه للوجه
عنايه للجسم
عنايه للركب والاكواع واليدين والقدمين
عنايه للمناطق الحساسه والاندر ارمز..

العناايه للوجه نبدا فيهاا ..
وارجع واكرر مو لازم تلتزمون بنفس المنتجات اللي بقولها لان 3\4 بالطلب .. يعني ممكن تحصلون بالصيدليات او السوق منتجات نفس نتيجتها ومتوفره بكل مكان

نبدا بسم الله عنايه يوميه للوجه
يلزمنا غسول وصابونه .. طبعا تخصصون صابونه للوجه والرقبه خاصه لهم ماتغسلون بها مكان اخر..
الغسول انا استخدم واحد لغسل المكياج واول مااصحى الصبااح اللي هو نيتروجيناا ديب كلين

والثاني بنص النهار استخدم غسول الحليب من بيوتي بوفيه

والصابوونه استخدمها قبل كريم وسيروم الليل المغذي .. اسمها بيور سوب جيلي

خلصنا من منظفات الوجه ..

نجي لكريم الليل المغذي والمرطب والواقي

كريم المرطب انا استخدم ليبوبيز غني عن التعريف

استخدمه بعد غسول نيتروجيناا واحط نتفه منه وادلك فيها وجهي يعجبني كثير لان فيه موتددهنيه مطابقه للجلد
حتى ادهن فيه شفايفي والهالات مايضرر ..

واحط بعده الوااقي وهو بايوديرماا SPF 50

اوزعه كويس وامسج بشرتي لين تمتصه ، وخلاص اقدر اتعرض للشمس وانا متطمنه..

نجي للعنايه الليليه اغسل وجهي بصابونه واجففها ثم امسح بتونر بايوديرما المفتح وايت اوبجكتف ميسلار ووتر

واحيانا استخدم هذا المنظف من نفس الشركه

طبعا انظف بواسطة قطن الوجه والرقبه من الامام والخلف واشوف الوسخ يطلع بالقطنه ماكاني مغسله بصابونه .. بس احساس نظافه وانتعاش بعد ماانظف بالقطنه لامثيل له ..

بعدها ارش ع وجهي ورقبتي من بخاخ المياه الحراريه يورياج

اتركه 3 د ثم امسح بالمنديل او منشفه نظيفه بعدها ابدا اوزع سيروم فيتامين سي من فير اند وايت ع رقبتي ووجهي نقط منه مااكثر حتى الهالات احط عليهاا ..

فيكم تستبدلونه باي سيروم اخر مو شرط هو متوفر عندكم اورنج دايلي وريكسول ..

بعدها اتركه 5 د ثم اوزع طبقه من هالكريم وايت مي اب

ع الوجه والرقبه والهالات اوزعه وادلك شوي ..

ثم لا انسى الهالات احط عليها طبقه من كريم الهالات من اوز ناتشورالز

بعدها اجلس 10 د اذ1 حسيت بشرتي جافه احط شوي من كريم ليبوبيز عشان يكون تغذيه وترطيب وتفتيح للوجه
بعدين اقفل الاضاءه وانام عشان فيتامين سي مايتاكسد

والصباح اذ1 صحيت من بكرا اغسله واتبع نفس خطوات اللي قلت اول
اغسل بغسول نيتروجينا ثم اجففه وامسح بمنظف بايوديرما بالقطنه ثم ارش بخاخ المياه الحراريه ثم احط كريم المرطب وبعده الواقي ..

هذي العنايه اليوميه كل يوم تسوونها

نجي للعنايه الاسبوعيه للوجه
تشمل تنظيف بالسنفره - وماسكاتنظامي هوو
مرتين بالاسبوع اسوي هالطريقه وهي كالتالي

سنفرة الشاي الاخضر من سانت ايفز وانا احب استخدمها احيانا بعد المكياج تنظف المكياج من قلب،

واستخدم هالمقشر بعد ممتاز للوجه والرقبه بالسكر الاسمر من سكين فود

بعدها اجفف وجهي واحط ماسك بيل اوف يعني الماسك اللي يتقشر لاجف وهو ماسك العنب من كوين هيلين

واتركه يجف مع تمادي مناطق الحواجب ومنابت الشعر .. ثم ايله القناع وانزعه من تحت لفوق
بعدها اغسل ماتبقى منه بمويا واحط ماسك الذهب من توني مولي

استخدم هالماسك مرتين بالاسبوع
وماسك التوماتوكس مرتين

اتركهم 45 د الى ساعه ثم بعده اغسل بمويا واجفف بمنشفه وارش مياه حراريه ثم اجفف بمنشفه نظيفه وارطب

انتبهوا بنات المنظف مانستخدمه بعد اي ماسك لانه يزيل فوائد الماسكات هاي معلومه اخذتها من صيدلانيه
اللي يبي ينظف بمزيل يستخددمه قبل الماسك مع انه ماله داعي لان الماسك يعطي نتيجه زي نتيجه التنظيف بالمزيل ..

طبعا الهالات لهم نصيب من العنايه استخدم لهم باتشز الكولاجين

هذي هي عناية الوجه والرقبه والاغراض اللي استخدمها عندكم بالصور ،
بقي عناية الجسم بنزلها باذن الله في الردود القادمه

لي عوده باذن الله
56
44K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ركايز
ركايز
لاإله الاالله
يعطيك الف عافيه على الموضوع ماقصرتي ياقلبي
ريحانة الشتاء
ريحانة الشتاء
يعطيكي الف عافية
بدي اسألك

في الك رد انك قشرتي بشرتك لمدة شهر تقرييا
قبل ما ابلش بهالنظام اقشر وجهي لشهر بعدين ابلش ؟
هاد النظام يلي وصلك للبياض .. بعد سنة وشهرين صح ؟ يعني اذا استمرينا عليه مدة طويلة بنبيض ؟
رودآ ..
رودآ ..
اهلين ريحانه ..
حطي في بالك لازم تقشيررر للجسم قبل البدء باي نظام عناايه عشااان الجلد الميت وقتها يكون نزل وطلعت الطبقه المتخبيه اللي تحته وتكون وقتها جاهزه لاستقبال كريمات تغذيه وتفتيح ..

ايه انا قشرت وجهي قبل النظام هذ1 وجسمي بمقشر الالفا هيدروكسي اسيد .. لمدة شهرر كامل بعدها بدات بهذا النظام

ريحانه انا حبيت انبه انه لوني الاساسي قمحي فاتح يميل ع الصفار يعني مو سمراء لكنمع شمس الجامعه ايام مماكنت ادرس ومافيه وقت للعنايه وكنت كسوله بالعربي سمررت كثيرر كثيرر
لكن وحده من قريباتي اعطيتها هالبرنامج وهي لونها خنطي والان بس يبي لها تكه وتكون نفس لوني ماشاءالله فاتاكدت ان هالبرنامج مو يرجع للون الاصلي لا برضوا يتحكم بافراز الميلامين ويفتح تون البشره .. سواء سمراء خلقه او سمراء من عوامل التعريه ..

عموما هذي صورة مقشر الاحماض للوجه

ولجسمي بهذا اللوشن

انا بدات تركيز 10% للوجه والجسم
ثم بعد ماخلص بدات ب 15 % للجسم فقط

حاليااستخدم المقشر هذا مرتين او مره بالاسبوووع ..

وطبعا عند التقشير لازم تلتزمين بكذ1 حاجه
اول شي تبعدين عن الليفه القاسيه ودلكات وحمام مغربي ونزع الشعر اذ1 حابه تسوينه سويه قبل ماتبدين تقشيرب يومين او 3 ..
لازم وااقي لو انك بالبيت ماتتعرضين الشمس لازم واااقي
لازم كريمات ترطيب طبيه مو معطره وكريمات مهدئه خاليه من الكرتزون زي

سيكالفيت ربير كريم من افين ..
حمامات البخار والساونا والمويا الدافيه ابعدي عنها سواء للجسم او للوجه
المويا تكون فاتره الى بارده ..
الكريم يوضع بالليل ع بشره نظيفه وباستخدام غسول خفيف مو صابونه ، او صابونه غير معطره مثل منتجات كيوفي وسيتافيل عندهم صابونه غير معطره ،
الميكب ابعد عنه خلال اول اسبوع من التقشير ولو اضطريت استخدم مكياج طبي عير معطر ولايسبب تحسس ،
السكرب والسنفره سواء للجسم او للوجه ممنوعه جدا لان الكريم المقشر جالس يقوم بالوظيفه ف مايحتاج سنفره او سكرب يحك الجلد ويسبب له التهاب وتسلخ واحمرار
اذ1 تهيجت البشره نريحها يومين خلال هاليومين نستخدم كريم سيكالفيت + كريم ليبوبيز او كريم بيبانثين السماوي الى ان تهدا ثم نرجع بعد اليومين نستخدم المقشر
الجسم بعد الاستحمام لابد له ترطيب بمرطب غير طبي انا ارشح لوشن بابي يوريا للجسم ممتاز جداا

واكيد مع الاستمراريه يعطيك تفتيح كل ماستمريتي كل مافتحتي ،
انا رجعت للوني في فتره وجيزه جدا خلال تقريبا 6 شهور ، وفتحت ولله الحمد عن لوني الاساسي بعد 8 شهوور ..
النتائج كانت نوعا ماا موو سريعه جدا لكني راضيه لان انا عندي قناعه ان المنتجات اللي نتائجها سريعه اكيد انها مو كويسه او تحوي مواد ضاره عشان كذ1 مو مستعجله ابدااا ع النتائج راح تطلع لي مع الوقت والاستمراريه
..
ريحانة الشتاء
ريحانة الشتاء
اهلين ريحانه .. حطي في بالك لازم تقشيررر للجسم قبل البدء باي نظام عناايه عشااان الجلد الميت وقتها يكون نزل وطلعت الطبقه المتخبيه اللي تحته وتكون وقتها جاهزه لاستقبال كريمات تغذيه وتفتيح .. ايه انا قشرت وجهي قبل النظام هذ1 وجسمي بمقشر الالفا هيدروكسي اسيد .. لمدة شهرر كامل بعدها بدات بهذا النظام ريحانه انا حبيت انبه انه لوني الاساسي قمحي فاتح يميل ع الصفار يعني مو سمراء لكنمع شمس الجامعه ايام مماكنت ادرس ومافيه وقت للعنايه وكنت كسوله بالعربي سمررت كثيرر كثيرر لكن وحده من قريباتي اعطيتها هالبرنامج وهي لونها خنطي والان بس يبي لها تكه وتكون نفس لوني ماشاءالله فاتاكدت ان هالبرنامج مو يرجع للون الاصلي لا برضوا يتحكم بافراز الميلامين ويفتح تون البشره .. سواء سمراء خلقه او سمراء من عوامل التعريه .. عموما هذي صورة مقشر الاحماض للوجه ولجسمي بهذا اللوشن انا بدات تركيز 10% للوجه والجسم ثم بعد ماخلص بدات ب 15 % للجسم فقط حاليااستخدم المقشر هذا مرتين او مره بالاسبوووع .. وطبعا عند التقشير لازم تلتزمين بكذ1 حاجه اول شي تبعدين عن الليفه القاسيه ودلكات وحمام مغربي ونزع الشعر اذ1 حابه تسوينه سويه قبل ماتبدين تقشيرب يومين او 3 .. لازم وااقي لو انك بالبيت ماتتعرضين الشمس لازم واااقي لازم كريمات ترطيب طبيه مو معطره وكريمات مهدئه خاليه من الكرتزون زي سيكالفيت ربير كريم من افين .. حمامات البخار والساونا والمويا الدافيه ابعدي عنها سواء للجسم او للوجه المويا تكون فاتره الى بارده .. الكريم يوضع بالليل ع بشره نظيفه وباستخدام غسول خفيف مو صابونه ، او صابونه غير معطره مثل منتجات كيوفي وسيتافيل عندهم صابونه غير معطره ، الميكب ابعد عنه خلال اول اسبوع من التقشير ولو اضطريت استخدم مكياج طبي عير معطر ولايسبب تحسس ، السكرب والسنفره سواء للجسم او للوجه ممنوعه جدا لان الكريم المقشر جالس يقوم بالوظيفه ف مايحتاج سنفره او سكرب يحك الجلد ويسبب له التهاب وتسلخ واحمرار اذ1 تهيجت البشره نريحها يومين خلال هاليومين نستخدم كريم سيكالفيت + كريم ليبوبيز او كريم بيبانثين السماوي الى ان تهدا ثم نرجع بعد اليومين نستخدم المقشر الجسم بعد الاستحمام لابد له ترطيب بمرطب غير طبي انا ارشح لوشن بابي يوريا للجسم ممتاز جداا واكيد مع الاستمراريه يعطيك تفتيح كل ماستمريتي كل مافتحتي ، انا رجعت للوني في فتره وجيزه جدا خلال تقريبا 6 شهور ، وفتحت ولله الحمد عن لوني الاساسي بعد 8 شهوور .. النتائج كانت نوعا ماا موو سريعه جدا لكني راضيه لان انا عندي قناعه ان المنتجات اللي نتائجها سريعه اكيد انها مو كويسه او تحوي مواد ضاره عشان كذ1 مو مستعجله ابدااا ع النتائج راح تطلع لي مع الوقت والاستمراريه ..
اهلين ريحانه .. حطي في بالك لازم تقشيررر للجسم قبل البدء باي نظام عناايه عشااان الجلد الميت وقتها...
يعطيكي الف الف عافية عافية
كملي عنايتك
انا معك للرمق الاخير
بانتظارك
رودآ ..
رودآ ..
حياك ربي يا ريحانه ..
باذن الله راح اكمل قريبا ،

انتظريني