amo0oml
amo0oml
جزاكي الله خيرا😢
sososayma
sososayma
احسن شي جربته لبشرتي هو كريم ريتين ARetin Aتحصلوه في اي الصيدلية يشيل الحبوب، اثار الحبوب، الجلد الميت، يخفف التجاعيد و يسرع عملية تجديد الجلد يعطي نضارة حلوة بس انتبهو لااااا تحطوه علي الاماكن الرقيقة مثل محيط العين او محيط الانف او عالشفايف و لاااا تحوه بالنهار و تطلعو عالشمس، هالكريم يحط مرة وحدة بالليل قبل النوم و عندي كريم رتين A خاص بالعيون و الصبح استعمل سيروم الفيتامين سي من ماركة oz naturals حصلته من موقع امازون احطه عالوجه كلة و بعدين احط كريم ترطيب من ماركة كلينيك و بس 😊و اهم شي العناية تكون بسيطة عشان تقدري تستمري عليها
غنـج عوفيه
غنـج عوفيه
احسن شي جربته لبشرتي هو كريم ريتين ARetin Aتحصلوه في اي الصيدلية يشيل الحبوب، اثار الحبوب، الجلد الميت، يخفف التجاعيد و يسرع عملية تجديد الجلد يعطي نضارة حلوة بس انتبهو لااااا تحطوه علي الاماكن الرقيقة مثل محيط العين او محيط الانف او عالشفايف و لاااا تحوه بالنهار و تطلعو عالشمس، هالكريم يحط مرة وحدة بالليل قبل النوم و عندي كريم رتين A خاص بالعيون و الصبح استعمل سيروم الفيتامين سي من ماركة oz naturals حصلته من موقع امازون احطه عالوجه كلة و بعدين احط كريم ترطيب من ماركة كلينيك و بس 😊و اهم شي العناية تكون بسيطة عشان تقدري تستمري عليها
احسن شي جربته لبشرتي هو كريم ريتين ARetin Aتحصلوه في اي الصيدلية يشيل الحبوب، اثار الحبوب، الجلد...
جميل يديكم العافيه
اووه انا استخدمت اشياء كثيره مره بس اللي حاليا استخدم زبادي وطحنينه للوجه والرقبه صراحه شيي نظاره وصفاء للوجه وقبل لانام استخدم كريم فيد اوت النهاري احطه ع وجهي وفمي احط عليه فازلين واحط كمان من فيد اوت ع ركبي واكواعي واغسل بخلطه صابونيه وكل بعد ثلاث ايام صابون مغرربي وبس اتمنى فدتكم
بنت-عز
بنت-عز
بنات شوفو فكرتي انا فكرت اني احط حنة وغربي وليون بالليل وانتم فيه وأصبح اغسل
وفي الصباح عندي خلطة معينة بحقها إشراك ابي جسمي يتوحد
لابتوب 99
لابتوب 99
ماشاء الله تبارك الله
موضوع حلو والاحلى تجارب الأخوات
مشكورين ع المعلومات الحلو
الله يجزاكم خير
سبحان الله وبحمده