طريقة حفظ الكوسا - الفلفل الاخضر الحار

اطباق عالم حواء

بنات ابي طريقة احافظ فيها على الفلفل الاخضر الحار والكوسا فتررررة طويلة ماااايخرب ؟؟

8
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام قلب مجروح
ام قلب مجروح
بنسبه للفلفل جمديه زي ماهو وعند الستعمال نزليه في الميه السخنه على طول والكوسه فشلت في حفضه
ام سـطام
ام سـطام
لا اله الا الله
وأحشني زمانكـ
يسلموووووووو للي ردو
بنات وينكم
عالم من الالوان
الفلفل الحار زي ماقالت ام قلب حطيه بالفريز وطلعي الحبه وغسليها وحطيها في طبختك على طوووول

بالنسبه للكوسه قطعيها بالشكل اللي تحبيه انا اقطعها دواير بعد ما اقطع الراس والجذر واحفظها في اكياس كل كيس على قد الطبخه يعني على قد الطبخه بسسس ولا تغسلينها عشان ماتخرب
وطبعا تحطيها في الفريز وانسيها خخخخخخخخخ اقصد انسيها شهر او شهرين مو اكثر ترا يروح طعمها
وهذي طريقتي بعد للباميه والفلفل الرومي وتصلح لاي خضار اهم شي ما تتغسل وتكون مقطعه

وبالعاااافيه
هـدوء الـكـون !!
هلا حبيبتي الطريقة اللي فادتني بصراحة وماشيه عليها من اول ماتزوجت وصار عندي سكن لحالي

والحمدالله ولا يوم خربت اطعمتي بالثلاجة او خاست والنعمة بكرامة

شفتي اكياس السندويج اللي فوق فيه مثل الطقطق ينغلق .. اكياس حفظ السندويج الشفافين اتمنى فهمتي علي !!

احط فيهم الاطعمة بدون اي تقطيع ولا يتلف ولا شي منهم ويتم من اسبوع الى 3 ولا خراب فيهم وبخصوص الحبار الفلفل الحار هذا بالفريز وبنفس الكيس ولكن انا احطة تحت وبأكياس السندويج ولا اخترب عندي

وعندك الطماط والباذنجان وهالامور هذي حطيها في حافظات الاطعمة ماتخرب ابداً

او اخذي الحجم الكبير من الاكياس السمدويج وضعيها فيها جداً طريقته صحية ومفيدة وتحفظ الاطعمة لأكثر مدة

وراح انزل طرق حفظي للاطعمة قريباً في موضوع خاص قاعدة اشتغل عليه

موفقة