استفسار لحاملات دبلوم الكلية المتوسطة لاعداد المعلمات وكن غير مطابقات سابقآ

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي أنا خريجة كلية متوسطة والجميع يعرف وش حصل علينا إنهم طلبونا للمطابقة ورحنا مسافات وآخر شئ قالوا مو مطابقات لإنهم اعتبرونا غير تربويات الان ذ كرالخنين بتويتر إن الأسبوع الجاي بينزلون أسماء وطبعآ ذكر منها خريجات اعداد المعلمات مدري هم قصدهم راح يوظفونا نحن الغير مطابقات وإذا بيوظفونا دخلت على طلبي لقيته مستعبد لاننا غير مطابقات وهالشي صار عن طريق موظفة الخدمة بالمدينة المنورة ...فاللى عندها خبر ياليت تفيدني وهل لو ان الطلب كان مستبعد هل ممكن تتوظفى وإلا خلاص مالنا حل ؟؟ لان موظفة بالتوجيه قالت لي انهم راح يعطونا وظائف إدارية وليست تعليمية ....!!
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عليك سعيد ومبارك
رفع محد عنده خبر
الناصحة 2
الناصحة 2
لا عزيزتي الوظائف. للبكاليريوس مؤ الدبلوم. تابعي منتدى معلمين ومعلمات المملكه قسم الكلية المتوسطة. تلاقي العلم
استيل
استيل
قرات الاعلان في سبق وكان فيه توضيح ان الوظائف لحاملات البكالريوس 4 سنوات
وان الدبلوم غير مؤهلين لهذه الوظائف
وهذا ماكتب نسخته لك : ثالثاً : الفئة المستهدفة بالإعلان :
ـــ يقتصر القبول على الحاصلات على الدرجة الجامعية التربوية أو الحاصلات على الدبلوم العام في التربية من خريجات الجامعات أو كليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية فقط.

ـــ رصدت الوزارة في الإعلانات السابقة تقدم بعض الخريجات من درجات علمية غير مستهدفة بالإعلان مما كلفهن عناء المراجعة للمطابقة؛ ومن ثم استبعاد طلباتهن لعدم شمول درجاتهن العلمية بالإعلان مثل (خريجات دبلوم الكليات المتوسطة أو معاهد المعلمات) ذلك بسبب أنهن حددن أن درجاتهن العلمية عند إضافة بياناتهن على نموذج جدارة (الدرجة الجامعية أو كليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية) ورغبة من الوزارة في إيضاح ذلك فإنها ترجو من كافة المتقدمات التقيد بشروط وضوابط الإعلان حرصاً على عدم تكليفهن أو أولياء أمورهن مشقة المراجعة ومن ثم استبعاد الطلب.
ريفانتي
ريفانتي
خلاص الكليه المتوسطه انحلت مشكلتهم وبيرفعونها للمقام السامي بكره او السبت موفقه اختي شوفي تويتر عبد الله الحربي ادعي ان الله يرد غائبنا
عليك سعيد ومبارك
خلاص الكليه المتوسطه انحلت مشكلتهم وبيرفعونها للمقام السامي بكره او السبت موفقه اختي شوفي تويتر عبد الله الحربي ادعي ان الله يرد غائبنا
خلاص الكليه المتوسطه انحلت مشكلتهم وبيرفعونها للمقام السامي بكره او السبت موفقه اختي شوفي تويتر...
آمين يارب ... تسلمون ماقصرتوا ربي يسعدكم ...