لون الحب
لون الحب
مس كليرول

اللون بني رمادي فاتح جدا

رقمه 42

رووووووووعه
عيووون نجلاء
عيووون نجلاء
لى سنه وانا صابغه اسود وبعد اسبوعين راح اصبغه سوالى تتوقعون الون يطلع والامراح ينفع سوالى الثانى ودى اصبغ فى مشاغل الرياض بس مانى عارفه اى المشاغل احسن
لى سنه وانا صابغه اسود وبعد اسبوعين راح اصبغه سوالى تتوقعون الون يطلع والامراح...
وينكم ردو على:mad:
دودي عيون مودي
بناااااااااااااااااات ساعدوني انا قبل ثلاثة اشهر صبغة شعري لون اسود بنفسجي من ويلا كليستون وانا اساسا شعري اسود وجاني نفس اللون يعني ماتغير شئ وحابه اصبغ شعري لون عودي واعمل خصل افتح ينفع ولالا يعني ممكن اجيب من فيفا اللون البنفسجي او البرغندي واصبغه وبعدين اجيب كوفيره تعملي خصل بليييييييييييييييز ساعدوني
بناااااااااااااااااات ساعدوني انا قبل ثلاثة اشهر صبغة شعري لون اسود بنفسجي من ويلا كليستون وانا...
حبيبتي اتوقع مراح ينفع لان الاسود البنفسجي تقريبا نفس مفعول الاسود العادي ومدة 3 شهور مو كافيه انو الشعر يتفتح او يتصبغ عليه الا لو رحتي الكوافيره وعملت لكي سحب لون وبعدها تصبغي اللي تبغي بس انتبهي سحب اللون ترى مررررره مضر ونصيحتي تصبري كمان شويه لمن شعرك يطول وتقصيه عشان تتخلصي من اللون الاسود وبعدها تسوي اللي نفسك فيه واي خدمه انا حاضره
دودي عيون مودي
TOTO33 TOTO33 :
الله يوفق الي ترد علي صبغت شعري قبل 3سنوات اسود وحبيت اغير اللون فصبغتة قبل اسبوعين بصبغة بالاعشاب النباتية مااعرف اسمها كرتونها اخضر وكان لونها اشقر بندقي ولكن للاسف ماتغير اللون مااااااااااااااعرف ليش على اني خليت الضبغة ساعة وصبغته في البيت ولكن حسيت شعري قسي عن اول فالي عندها حل تقولي والله لادعي لهانفسي اغير قبل الاجازة
الله يوفق الي ترد علي صبغت شعري قبل 3سنوات اسود وحبيت اغير اللون فصبغتة قبل اسبوعين بصبغة...
حبيبتي معروف الاسود ما يروح بسهوله من الشعر بس مده 3 سنين كافيه من وجهة نظري انو يمسك اللون غريبه بس طيب عندي حل الاحسن تروحي عند وحده شاطره اول شي تقصي من الاطراف لان احتمال تكون الصبغه لسه ماسكه في اطراف شعرك وبعدين هيا تشوف ممكن تفتح لكي لون شعرك باللون اللي تبغيه واي خدمه انا حاضره
صـــدى الحرمـــان
شرايك حبيبتي انا ناويه اصبغ شعري وبشرتي حنطيه وش ينفع لــي