كيف اتميز واصير اجمل منهم وهم اجمل مني

الأسرة والمجتمع

بنات انا احس بتجيني حاله نفسيه من حالتي هذا اذا ماصارت فيني حاله نفسيه

انا اعيش وسط مجتمع كلو بنات حلوووووين وماابالغ حلوووين حلوين ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله
يعني اجسام وشعر وبياض وجمال ملفت وجاذبيه ويعرفون كيف يزبطون حالهم ويسنعون انفسهم
وانا وسطهم شئ مرا غلط
يعني احاول اكون ملفته جذابه انيقه مايحالفني الحظ
قريباتي فوق جمالهم حسدهم حسد مو طبيعي يعني مو مكفيهم انهم احلى مني يحبون يجاكروني
لو مثلاُ اشتريت كعب باللون الفلاني القى وحدهم منهم تروح قبل المناسببه وتشتري نفس كعبي
واللي يقهر يطلع عليها احلى مني واذا قلتلها ليش اشتريتي زي حقي تقول لا مو زيو فيه فرق والمشكله يكون اخوه نفسه بالضبط
مايبوني اتميز مايبوني اصير شئ حلو
لو قلنا ماراح اخليهم يقلدوني ويتميزون عني واخبي كل شئ عنهم ومااعلمهم :confused:
يصادف اننا ف مناسبه ملابسنا تشبه بعض (( ماتكون نفسها بس تشبههـآ ))
خلونا من التقليد
بنات انا مااحب اغار ولا احسد ولا احقد بس والله اشوف البنات يكبرون ويحلوون وملفتين في الافراح والمناسبات وانا احس شكلي عادي جداً جداً جداً عادي
بنات احس اني ضعيفه مسكينه
هم محظوظين انهم يطلعون يروحون عيادات يعدلون انفسهم ويروحون لصممات
اما انا لي الله والحمدلله والشكر لك يارب يارب لك الحمد مااقول شئ
بس نفسي اتميز واصير حلوه وملفته زيهم
نفسي يوم بس يووووم واحد بس اغطي عليهم زي مايغطون عليا هم دايم
سيرتهم ف كل مكان اسمع مدح عنهم حلوين وماحلوين
وانا ولا احد يفكر يمدح فيني شويه
مع اني لما اروح مكان لحالي مايكونون معي اكون اجمل وحده ماابالغ بس اتميز
لكن ان جو هم يرموني على جنب ويطلع شكلي ولا شئ عندهم
انا مافيني شئ حليوه مملوحه بس هم ماشاء الله اجمل واجمل واجمممممل
بنات يمكن تشوفوني ابالغ او حساسه لا والله اني عادي بس بالله انتي لو رحتي جلسه ومعك بنت عمك مثلاُ وجات وحده وجلست جنبكم وجلست طول الوقت تمدح وتمدح ف بنت عمك اللي جنبك وانتي وسطهم مزهريه وش شعورك !!
لو رحتي مناسبه وكنتي طول الوقت ترقصين وتتحركين ولما ترجعين يقولون لك شفنا بنات عمانك كلهم بس انتي ماشفناك ليش ماجيتي :eek: مهمشه جداَ
اوقات ارجع من المناسبات متضااااايقه بسبب اني اتكشخ واشوف نفسي حلوه واروح المناسبه والقى اني مااسوي شئ
واللي تقول الجمال مو مهم اهم شئ الاخلاق رجاءاً لاتقووووووووول
لانك لامشيتي جنب وحده ماتعرفك ماراح تقول الله شوفو اخلاقها حلوه , راح تقول شوفو شكلها
والشكل مهم مهم مهم :?(
انا اخلاقي كويسه الحمدلله لكن الشكل مهم وانا احمد ربي ليل نهار الحمدلله :(

سااعدوني بنات رجاءاً
واللي عندها كلام يجرح رجاءاً لاتكتب شئ مشكورة بس لاتزيدين عليا :(
29
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صدوف الغرام
صدوف الغرام
رفع

بس استمدت ثقتك من الله وحده
صدوف الغرام
صدوف الغرام
استمدي عفوا
أم عبدالعزيز12
أم عبدالعزيز12
والله يااختي اتفنني انتي لنفسك اتركيهم على جنب

سوي خلطات اختار ملابس محد يشوفها وغير ذوقهم وغير ذوقك كل يوم

اطلعي بحله جديده مميزه تناسق الوان جاذبيه تسريحات كل يوم الثاني لك جديد شكل جديد

استغرب ماشافوا اغراضك ولبسكم متشابه عارفين ذوقك

انتي الي لازم تغيري من ذوقك اختار اشياء وألوان غير المتعارف عليها وميزي نفسك ولا تخلي احد يشوف اغراضك فستانك مثلا اطلبيه طلبيه من مواقع جذابه وشيك

انتي لازم تمييزي نفسك بذوقك وما عليكي من احد بكذا
أم إمورتي
أم إمورتي
فديت قلبك ي عسل .. شوفي انتي ابدي بنفسك ،، اأذا كنتي متينه حولي تخففين اكل .،، كان شعرك مقصف وقصير . استخدمي زيوت تطوله ،، ولو قدرتي اصبغي . لما تنزلين للسوق اشتري شيء يليق فيك .وطبقي اكتسوار وجزمه الله يكرمك .،، وتعلمي تحطين مكيااااااج خطوه بخطوه ،،، يعني اشتعلي على نفسك .. ثاني حاجه خليك واثقه من نفسك ،، ما عليك من احد وعلى فكره مؤ معقوله ما فيه احد ما يمدحك .. بس يمكن مؤ قدامك  لابد ان فيك حاجه جذابه يمكن عيونك خسمك فمك شعرك جسمك هدوك اسلوبك .. واذا احد مدح عيرك قدامك انتي امدحي فيه .. عشان ربببي يسخر لك من يمدحك .. و موفقه ي روحي 
طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
لان ثقتك في نفسك مهزوزه مقنعه عقلك الباطن انهم اجمل منك عشان كذا ماتشوفي نفسك شي والدليل تقولي يروحو مصممات وانت ماتقدري تروحي زيهم ومع هذا تقولي ملابسنا تتشابه فين التميز اللي تتكلمي عنو مادام ملابسهم اللي عند مصممات تشبه ملابسك اللي تشتريها من محلات عاديه!!! طب الكعب اللي لابسين زيو من فين جايبينو هذا دليل انو يروحو نفس الاماكن اللي تروحي لها بس يهايطون عليك وانت صدقتيهم لحد مافقدت الثقه وبالنسبه للمدح ت ي بعض الحريم تتعمد تمدح غيرك عشان تقلل منك وهذي خذيه من تجربه الحريم اذا كنت متميزه مستحيل يمدحونك الا من رحم ربك واللي تقول لك شفنا بنات عمك وماشفناك قولي شكلك كنت سرحانه وماركزت يعني بالعربي الفصيح ابني ثقتك في نفسك لانها عدم ومادام ماعندك ثقه ماراح تشوفي نفسك لو انك ملكة جمال