وتين 2
وتين 2
شكرا على موضوعك لانه فادني كثير
بس انا سمعت من وحده انه السنة انك تاخذي من المصروف من غير ماتحسبي كم اخذتي وكم صرفتي بكذا ربي يطرح فيهم البركة
مادري هذا الكلام صحيح ياليت اللي تعرف تقولننا
أخت البالود
أخت البالود
صراحة عني تكفي وزيادة انا مثلك لاكن البيت اجار وتكفي وتزود لو يعطيني الراية بس لاكن هو الله يهدية الفلوس تطير بدون طلبات
_فتاة الأحلام_
أنا اشوف 4000 ريال كثير

ماشاءالله مايحتاج تشيلين هم
سلومة نجد
سلومة نجد
والله تقدري بس قسمي كل شي والي تجيبينه الشهر هذا لأ تجيبينه الشهر الي بعده لأن يكون موجود عندك وبالنسبه انو عندك اطفال فكرتون الحفايظ يجلس شهر فانتي اشتري كرتونين عشان عندك طفلين والحليب برضو جيبي مقاس كبير يكفي شهر وبكذاء تقدرين
ايامنا الحلوة
شوفي حبيبتي باحط مصروف بحد مرتفع يعني اتوقع فيه اشياء بتبقى للشهر الي بعده وهذا يرجع للاستهلاك كل طفل مصروفه 200 يعني لمصاريف الأطفال 600 ريال لانهم 3 ( 600 ريال ) المعلبات بانواعها 300 ريال الخضار والفواكه 300 ريال الدقيق والسكر والرز (300 ريال ) الشاهي وادوات القهوه ( 200 ريال ) البيض وادوات الحلى ( 100يال ر ) ادوات النظافه ( صابون وكلوركس وداك مثلا ومنظف الزجاج وفيري والاسفنجات )( 200 ريال ) فاتوره الكهرباء ( ع حسب الاستهلاك لكن نقول ما بين ( 300 -400 ريال ) هذي مجموعها 2400 ريال الله يسهل لك اختي
شوفي حبيبتي باحط مصروف بحد مرتفع يعني اتوقع فيه اشياء بتبقى للشهر الي بعده وهذا يرجع للاستهلاك ...
كفيتي ووفيتي بارك الله فيك
واشوفك بعد بحبحتي شويتين
..طبعا انا مؤيدة لرايك بقوووة